xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

مايا نصري ترفض الغناء لأم كلثوم لانها مش قدها !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-10-2007, 08:21 PM
اشقيت قلبي
 
مايا نصري ترفض الغناء لأم كلثوم لانها مش قدها !

إستضاف ثنائي برنامج مساءك سكر زيادة والذي يعرض عبر الـOTV شريف عبد الرحمن وانجي المقدم ضمن فقرة "شوية فن" مساء أمس النجمة اللبنانية مايا نصري.

مايا نصري ترفض الغناء لأم كلثوم لانها مش قدها !

لتتحدث عن اخر اعمالها الفنية الدرامية "سلطان الغرام"، والذي عرض على أكثر من فضائية عربية طوال شهر رمضان المبارك .

دخلت مايا الأستوديو مرتدية بنطال الجينز مع القميص والجزمة السوداوان، فنوهت انجي بعد ترحيبها بمايا الى حرفية مايا في المجال التلفزيوني، فمايا تدرك الى أي كاميرا تنظر، وكيف تتصرف في برنامج حواري مباشر على الهواء.
تحدثت مايا في البداية عن التكريم الذي حصدته قبل يومين في كلية الأداب بجامعة القاهرة بعد استفتاء اجري لأختيار أفضل فنانة لتكريمها، بدت مايا سعيدة جداً بهذا التكريم وفخورة بانه تم اختيارها من قبل طلاب اكاديميين، معتزة بالجهة المكرمة وهي الجامعة الدولية التي ترعاها دولة مصر، تماماً كالجامعة اللبنانية الدولية التي درست بها مايا .
ثم انتقل الحديث على مسلسل سلطان الغرام، فتحدثت مايا عن انجذابها للعمل قبل قراءة السيناريو، بعد معرفتها لأسماء الفنانين الكبار المشاركين بدءاً من المخرجة الفنانة كما وصفتها شيرين عادل، والتي أحبتها مايا من خلال مشاهدتها لأعمال اخراجية قامت بها، فمايا تملك عين المخرجة وقد درست الاخراج ، ثم دعتها الشخصية الأزدواجية التي تحوي الحنان والشر الى الموافقة على تصوير المسلسل.
تتطلع مايا نصري لدراسة علم النفس وتقرأ الكثير من الكتب المتعلقة بالمجال، وهذا يساعدها على دراسة الشخصية التي تؤديها، وطريقة التمثيل وحركات الجسد التي تقوم بها خلال التصوير .
اللهجة المصرية هي ما تستخدمه مايا نصري في أدوارها التمثيلية مؤخراً، أي من خلال فيلمها كود 36 ومسلسل سلطان الغرام، فلدى السؤال عن الصعوبة التي تواجهها مايا بأتقان هذه اللهجة، ردت بانها قد اختلطت بالشعب المصري وأصدقائها كثر في مصر، وهي تقيم هناك منذ سنتين فهذا قد سهل الأمر عليها كثيراً، مع تنويهها لأخطائها الدائم بطريقة نطق العبارات: "ايه" ، "ليه" و"كده" .
مسلسل سلطان الغرام يعالج قضية تعدد الزوجات، رأي مايا بالقضية كان حازماً فهي ترفض أن تكون "زوجة أولى"، ولا ترضى سوى بـ"الزوجة الوحيدة" .
طرحت المذيعة انجي قضية اظهار بطل كل مسلسل بخلاف سلطان الغرام كـ"ملاك" لا يخطئ وأبدت رفضها لهذه الظاهرة، فكان رد مايا مختلفاً ورأت ان هناك اناس حقيقيون في حياتنا هم كهؤلاء "الملائكة"، مبدية تعدد الأسباب التي تدعو صانعي المسلسلات الى بناء المسلسل على أساس أن البطل "ملاك" .
تعتبر مايا أكبر تحدي في سلطان الغرام هو دور الشر في الشخصية، اما تحدي الحياة الأكبر كان في جرأتها على الرفض في مختلف الميادين والعروض.
وعن أصعب المشاهد تكلمت مايا عن انفعالها بمشهد يضربها به زميلها الممثل طارق لطفي، فتصرخ وتبكي وبعدها يقطع المشهد ليستكمل تصويره في اليوم التالي، وهنا الصعوبة في اعادة الأحساس الذي كانت عليه في بداية المشهد .
كانت مفاجأة الحلقة اتصال رنا شقيقة مايا التي تقطن معها في القاهرة، وهذه المرة الأولى التي تشترك بها رنا خلال لقاء تلفزيوني مع مايا، فتحدثت رنا عن فخرها الكبير هي والعائلة بشقيقتها، تأثرت مايا وتمنت أن ترى أختها صاحبة الصوت الجميل أيضاً عروساً في أقرب وقت .
غنت مايا بعد الأتصال المؤثر مقطعاً من "يا واحشني"، ثم تلقت اتصالات المشاهدين الذين عبروا لمايا عن حب وأعجاب كبيرين، فطلبت متصلة من مايا الغناء لأم كلثوم ، وعندها أعتذرت مايا عن الغناء، لانها لا تقبل على نفسها ان تغني لسيدة عظيمة كأم كلثوم وتترك ذلك للعمالقة والكبار، فيما لبت طلب متصله اخرى وغنت "اخبارك ايه؟" .
عن موضوع "تتر" مسلسل سلطان الغرام بررت عدم غنائها له بأن مضمونه لا يناسب أن تغنيه فتاة، وأشادت بما غناه الفنان مدحت صالح، وأعتبرت ان الخطوط الحمراء عندها هي كالخطوط الحمراء عند أي بنت عربية شرقية .
لم تكن الشائعات مشكلة يوماً عند مايا نصري، لكنها انزعجت من اللقائات الصحفية الملفقة التي تصدر على أساس أنها قامت باجرائها.
نفت مشروع أي دويتو فني مع مروان خوري، فقد تمنت ذلك وذكرت أن البومها المقبل يحوي اغنية من ألحانه بعد نجاح أغنية "روح" التي لحنها لها ضمن البومها الأخير "ازاي تعرفني؟!" .
يبقى أن نذكر أن مايا شاركت بفقرة "يللا نلعب" وأظهرت موهبة جميلة بالرسم، من خلال رسمها لتعبر عن اسم فيلم على المتصل ان يعرفه، فأستطاعت جعل كل المتصلين يفوزون، وأختتمت الحلقة بتوجيهها معايدة مقدماُ للشعب العربي بحلول عيد الفطر السعيد .

من مواضيع : اشقيت قلبي غدي يقع بغرام ... قاتلته المأجورة !! (((صور ))
mbc توقع عقد حصريٍ للجزء الثالث من باب الحارة
جمهور الفنانة نوال الزغبي ينفي خبر طلاقها
حليمة بولند .. ملكة جمال الإعلاميات العربيات
عبير صبري ترد على من هاجمها بسبب خلع الحجاب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أم كلثوم, للأ, مايا نصري, لانها, لص, الغناء, ترفض, قدها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مايا نصري ترفض الغناء لأم كلثوم لانها مش قدها !

الساعة الآن 05:43 AM.