xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

في كل مسلسل مشكلة وانسحاب واعتذار

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

15-10-2007, 01:58 AM
هبة الله
 
في كل مسلسل مشكلة وانسحاب واعتذار

في كل مسلسل مشكلة وانسحاب واعتذار


في كل مسلسل مشكلة وانسحاب واعتذار

ككل عام احتدمت المعركة بين نجوم ونجمات مسلسلات رمضان .. الإطلالة الأولى التي تستمر بعد ذلك عبر كل النوافذ - القنوات - العربية طوال الشهر الكريم .. كلهم يسابقون الزمن .. يسابقون بعضهم البعض، يمارسون كل الممكن - وغير الممكن - من الضغوط لوضع العمل في موعد ومكان مناسبين على الخارطة الرمضانية حيث المائدة الرئيسية للمشاهد المصري والعربي .. والأمر لا يخلو من طرافة فنجمات رمضان جئن بنيولوك جديد يصلح للفرجة على تسلية رمضانية لم يتأكد أحد من كونها تسلية جادة .. ولم يؤكد أحد أنها في صالح المشاهد الطيب المستسلم أمام الشاشة .
ولا يحلو الكلام عن مسلسلات رمضان بدون كبار نجمات الشاشة للقرن 21 اللاتي صرن مقررات على الشاشة المصرية والعربية من خلال عملين أو ثلاثة أيضا في الوجبة الواحدة .. معتقدات - كما أشيع عنهن - أن ذلك يؤكد الاستمرار والنجاح والطلب الدائم عليهن من الصناع والمدراء والمشاهدين كذلك ..

في كل مسلسل مشكلة وانسحاب واعتذار

يسرا التي حجزت مساحة سنوية في دراما رمضان لها مسلسل كتبه محمد أشرف إخراج مجدي أبو عميرة بطولة خالد زكي وميرنا المهندس وخالد صالح وجمال إسماعيل وعبد الرحمن أبو زهرة ، المسلسل تعرض لحذف 34 مشهدا وعبارة خارجة عن الآداب ، حاول صناعه تبرير ذلك بأنه يدور في الأحياء العشوائية ، وتلعب فيه 12 شخصية مختلفة .



وليحي الفخراني المبدع والجميل دائما إطلالة بقلم محم
د جلال عبد القوي وإخراج أحمد صقر في مسلسل المرسى والبحار بطولة جميل راتب وسلوى خطاب وجيهان فاضل وعبد الرحمن أبو زهرة ومحسنة توفيق وراندا البحيري .. وتنافس ليلى علوي نجمة نجمات رمضان الماضي بتحفة (بنت من شبرا ) بمسلسل نور الصباح التي تراهن عليه بعد أن قامت بإنقاص وزنها واستعدت بنيولوك



جديد وفي المسلسل تقوم بدور
مرشدة سياحية ترفض التطبيع مع إسرائيل والمسلسل تأليف مجدي صابر وإخراج سمير سيف وقد واجه عدة مشاكل أيضا بين المنتج والمخرج على ديكورات المسلسل وبعد حل المشكلة الأساسية وكانت رفض النجمة ليلى علوي تقديم مسلسل في رمضان إلا بعد حل مشكلة منع عرض (بنت من شبرا ) .. وبعد ضغط عدلت عن رأيها وسارعت بقبول الدور لكي يلحق بالعرض الرمضاني والمسلسل بطولة هشام عبد الحميد ومصطفى فهمي وندى بسيوني وإبراهيم يسري .. وما زلنا مع نجوم رمضان مثل النجمة الكبيرة سميرة أحمد التي تحجز مكانا ثابتا على شاشة رمضان وهذا العام بمسلسل (إصلاح في البوابة ) من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج السوري هيثم حقي بطولة يوسف شعبان وعزت أبو عوف وطارق لطفي ومادلين طبر وأميرة العايدي وقد شهد المسلسل مشاكل ايضا اهمها انسحاب الممثلين توفيق عبد الحميد وشوقي شامخ ، وسميرة تأمل أن يعرض المسلسل على التليفزيون المصري ويكون حظه أفضل من مسلسلها ( يا ورد مين يشتريك) الذي عرض العام الماضي على الفضائيات فقط .. أما مسلسل " العميل1001" فمأخوذ من ملفات المخابرات المصرية وبطولة مصطفى شعبان ونور اللبنانية ونيللي كريم وهو يضم في أحداثه مقابلة العميل المصري مع رافت الهجان وتلك القصص تستحوذ على إعجاب المشاهدين ..
بعد هذه المسلسلات هناك أعمال أخرى لم يتم حسم موعد عرضها حتى الآن خاصة مع احتدام المنافسة بين الثلاثة : يسرا وليلى علوى وإلهام شاهين والتي ستظهر هذا العام أيضا بمسلسل (على نار هادئة) تأليف كوثر هيكل وإخراج عبد العزيز السكري وبطولة أبو بكر عزت وراندا البحيري ورشا المهدي ويوسف الشريف وياسر فرج ومسلسلها الثاني هو الجزء الثاني من "الحرافيش" بطولة هشام سليم ، ويظهر محمد صبحي هذا العام بمسلسل "أنا وهؤلاء" من تأليف محمد صبحي وإخراج عصام شعبان وتمثيل جميل راتب وعزت أبو عوف وداليا مصطفى ونادين سابا ويقوم بدور "سلسبيل" مدرس التاريخ .
أما المسلسلات التي من المتوقع أن تحظى بإعجاب الجمهور فهي ( ريا وسكينة ) لعبلة كامل وسمية الخشاب والتي اعتذرت عن تمثيل دوريهما نبيلة عبيد ونادية الجندي وماجدة
زكي ومن إخراج جمال عبد الحميد



، وفيفي عبده التي تقوم بدور صاحبة مؤسسة صحفية في مسلسل (طائر الحب) والذي تظهر فيه فيفي عبده بنيولوك جديد ويشاركها البطولة كمال أبو رية وأحمد رارتب ومنة فضالي وطارق لطفي .
وحسين فهمي يمثل الشارد مع سوسن بدر والسورية جومانا مراد وعبد الله فرغلي والمسلسل من تأليف مهدي يوسف وإخراج عمر عبد العزيز .
ةمن المسلسلات الكوميدية "مبروك جالك قلق" لهاني رمزي وغادة عادل وأيضا "من غير ميعاد" لأشرف عبد الباقي وريهام عبد الغفور وهادي الجيار والمخرج عادل قطب وطلعت زكريا . و" الطعم" بطولة سمير غانم الذي غاب كثيرا عن شاشة التليفزيون .
حنان ترك ومسلسل ( سارة ) بطولة أحمد رزق وإخراج شيرين عادل .
ومسلسل المشاكل ( أماكن في القلب ) بطولة هشام سليم ونيللي كريم ومنة شلبي وهاني سلامة .
أما هشام سليم فقد ضرب الرقم القياسي في إثارة المشاكل التي لم تنته حتى تاريخه ، من أول تصوير المسلسل في أمريكا والاعتراض على الإقامة في فنادق الدرجة الثالثة حتى دفع القسط الأخير وقدره 40 الف جنيه في نقابة الممثلين ثم مطالبته بمبلغ 5 آلاف جنيه إضافية والمسلسل من إخراج نادر جلال وإنتاج أحمد أبو بكر . ومسلسل "امرأة وحيدة" والبطلة آثار الحكيم التي تسببت في وقف تصوير مسلسل "قناديل البحر" والمشاكل التي ثارت بينها وبين المخرج والمنتج ويشاركها بطولة "امرأة وحيدة" منى عبد الغني وأحمد زاهر ورشوان توفيق وماجد المصري ولا ننسي المسلسل التاريخي الديني "فارس عصر التنوير" بطولة أحمد راتب وأحمد عبد العزيز ووفاء عامر وحمد ماهر وعفاف شعيب وأحمد خليل ومن إخراج شكري أبو عميرة .
و " أحلامنا الحلوة " لفاروق الفيشاوي ونيرمين الفقي ويبدو أنهما ثنائي رمضان هذا العام والمسلسل من إخراج علي عبد الخالق .



بقلم : فاطمة الكومي
من مواضيع : هبة الله الطلاق الخامس للفنانة اللبنانية مي حريري
السيرة الذاتية لعبد الحليم حافظ
(عائلة السيمبسون) تسيطر على إيرادات السينما الأمريكية
منى زكي تنفي شائعة الحجاب برفقة زوجها احمد حلمي
السيرة الذاتية لسعد عبد الوهاب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسل, مشكلة, في, واعتذار, وانسحاب, كل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اغانى مسلسلات رمضان2006
ما هو الإنمي؟؟

في كل مسلسل مشكلة وانسحاب واعتذار

الساعة الآن 12:09 PM.