xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

فشل محاولة الصلح بين تامر حسنى وعصام كاريكا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-11-2007, 04:44 PM
عاشق تامر
 
فشل محاولة الصلح بين تامر حسنى وعصام كاريكا



خاص_عاشق تامر_ باءت مبادرة الصلح التى قام بها بعض الاصدقاء المشتركين للنجمين تامر حسنى وعصام كاريكا بهدف انهاء كافة الخلافات التى سبق واشتعلت بينهما قبل بضعة اسابيع من الان بالفشل الزريع .

شروط تامر
الاصدقاء الذين سعوا لانهاء الخلافات وهم شاعر شهير وملحن معروف ومخرج كليبات ناجح كانوا قد توجهوا الى تامر حسنى فى منزله فى اجازة عيد الفطر وانتهزوا الفرصة وقاموا بمفاتحته فى الامر خاصة ان العلاقة بينه وبين كاريكا كانت طيبة للغاية و تسير على مايرام قبل تفجر المشاكل الاخيرة بينهما وبالفعل ابدى تامر استعداده الا انه وضع فى مقابل هذا شرط اساسى وهو ضرورة ان يعتذر له كاريكا عما بدر منه فى حقه خاصة انه كما قال لم يخطئ على الاطلاق فى حقه اوحق اى انسان اخر غيره .

كاريكا مشغول
وفى الوقت ذاته فوجئ نفس الاصدقاء بعصام كاريكا يرفض الفكرة شكلا وموضوعا وطالب هؤلاء الوسطاء بترك كل شئ لعامل الزمن فهو كما قال لهم كفيل بعلاج كافة الاشياء واغلق باب الحديث معهم فى هذا الموضوع بقوله لهم انه لا يكن بداخله اى شئ سواء تجاه تامر اوغيره سواء من داخل الوسط اوغيره فهو يركز فى عمله فقط وليس لديه اى وقت للمشاكل اوالشائعات .

تفاصيل الازمة
بدأت الازمة بسبب وشايات بعض الحاقدين وقيامهم بنقل كلام للاخر على لسان هذا والعكس ورغم هذا نجح بعض الاصدقاء فى الجمع بينهما بمنزل عصام كاريكا وتم تصفية النفوس بشكل كامل ووجه كاريكا لتامر الدعوة لحضور حفل عيد ميلاد ابنته ولسبب او لاخر تخلف تامر عن الحضور ولم يعتذر ايضا مما اثار حفيظة كاريكا وقرر الرد فى حفل زفاف لاعب الكرة بنادى انبى مجدى عبدالعاطى حيث رفض كاريكا السماح لتامر حسنى يومها بتقديم فقرته فى الحفل مستعينا بافراد فرقته واصر كاريكا على موقفه وامر كل اعضاء الفرقة بمغادرة الحفل على الفور .

كاريكا مش استاذ
واعقب هذه الواقعة واثناء وجود تامر بأحد ستوديوهات التسجيل لاجراء بروفات على احدى اغنياته الجديدة فتلقى مكالمة على هاتفه المحمول من احد الشعراء ليعتذر له عن الحضور للاستوديو لكونه موجود باستوديو اخر مع الاستاذ عصام كاريكا كما قال له فقام تامر بالرد عليه ساخرا : وهو كاريكا بقى استاذ من امتى ؟ وهكذا توالت الحرب والخلافات بينهما طيلة الفترة الماضية .
من مواضيع : عاشق تامر فشل محاولة الصلح بين تامر حسنى وعصام كاريكا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محاولة, الصمد, تامر, بين, حسنى, فصل, وعصام, كاريكا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

فشل محاولة الصلح بين تامر حسنى وعصام كاريكا

الساعة الآن 07:44 AM.