xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أحمد الفيشاوي مطرب "راب" لأول مرة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-01-2008, 01:07 AM
هبة الله
 
أحمد الفيشاوي مطرب "راب" لأول مرة


أحمد الفيشاوي مطرب "راب" لأول مرة

الممثل الشاب أحمد الفيشاوي يستعد لإطلاق أول ألبوم غنائي له، ويقدم فيه أغاني "راب" باللغة العربية، بالتعاون مع مجموعة من أصدقائه


أحمد الفيشاوي مطرب "راب" لأول مرة


يستعد الممثل الشاب أحمد الفيشاوي لإطلاق أول ألبوم غنائي له، ويقدم فيه أغاني "راب" باللغة العربية، بالتعاون مع مجموعة من أصدقائه، وذلك بعد انتشار هذه النوعية من الأغنيات في أوساط الشباب خلال الفترة الأخيرة.

وقرر الفيشاوي طرح الألبوم في الصيف المقبل حيث يجهز حاليا لتصوير فيديو كليب غنائي بعنوان "فك"، وآخر بعنوان "الله" لعرضهما بالفضائيات، قبل طرح الألبوم الذي يشارك في إحدى أغنياته المطرب هشام عباس.

ويبدو أن الفكرة اشتعلت في رأس الفيشاوي بعد أن قام مؤخرا بأداء دور مطرب "راب" ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "ورقة شفرة" الذي يجري تصويره حاليا باستديو مصر.

والفيلم من تأليف أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، ومن بطولة عدد من الوجوه الجديدة منها -بجانب من سبق- هشام سفنكس، وكريم رش، كما أنه من إخراج أمير رمسيس، وإنتاج محمد حفظي.

أحمد الفيشاوى انتهى من تصوير أغنية بعنوان "إكرامي"، وذلك ضمن أحداث الفيلم، وهي الشخصية التي يجسدها فيه، ويظهر فيها مع اثنين من مطربي الراب هما كريم محمد، وهشام عبد الفتاح عضوي فريق "فرسان العرب"، فيما استعان مخرج الفيلم بمخرج متخصص في إخراج الكليبات هو المخرج عمرو سلامه، من أجل تصوير الأغنية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي قريب الشبه من سلسلة أفلام "سكيري موفي" العالمية التي تعتمد على السخرية من أحداث الأفلام السينمائية الأخرى بتقليد مشاهدها الشهيرة.

وأحمد الفيشاوي من مواليد عام 1980، وهو ابن للفنان الكبير فاروق الفيشاوي والفنانة الكبيرة سمية الألفي.

وبداية ظهوره الفني كانت عندما ظهر في دور طفل صغير في سهرة تلفزيونيه هي (الملحمة)، وكان عمره لا يتعدى سبع سنوات، وثاني أعماله كان في فيلم (المرشد) بطولة والده الفنان فاروق الفيشاوي، وكان عمره لا يتعدى ثمانية سنوات، ثم بعد ذلك قدم دورا آخر في فيلم (البطل) مع الفنان القدير أحمد زكي.

كما ظهر في عام 2000 مع النجمة فاتن حمامة في مسلسل "وجه القمر"، ثم أخذ دور البطولة في فيلم "شباب على الهوا"، ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك ليبدأ مشوار البطولة المطلقة عام 2004 بمسلسل "عفاريت السيالة"، وبعدها فيلم "الحاسة السابعة"، وبعدها فيلم "45 يوم".

وفي عامي 2004 و2005 تعرض "الفيشاوي الصغير" لضجة إعلامية كبيرة بسبب قضية نسب الطفلة لينا التي رفعتها ضده هند الحناوي، ومرت القضية بالعديد من المنعطفات، وأثارت اهتمام الرأي العام، قبل أن يحكم القضاء بنسبتها إليه

من مواضيع : هبة الله السيرة الذاتية للمطربة فيروز
قريباً: ألبوم جديد لأليسا بالأسواق
مايا نصري "خارج القانون"
حرب فنية جديدة بين نجوم الغناء
لن تشطب عضوية روبي على عكس شيرين
02-05-2008, 04:39 PM
masrawy10
 
شكراا اااااااااااااااااااااااا اااااا
من مواضيع : masrawy10
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لأول, محمد, مرت, مطرب, الفيشاوي, راب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
بعد عامين من الفضائح .. الاستئناف حسمت القضيةلينا" .. ابنة الممثل أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي مطرب "راب" لأول مرة

الساعة الآن 08:14 PM.