xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

كاتيا الحركة نجمة ستاراك 2 : طلاقي كان حضاريا جدا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-01-2008, 02:13 PM
اشقيت قلبي
 
Eyelove كاتيا الحركة نجمة ستاراك 2 : طلاقي كان حضاريا جدا

كاتيا الحركة احدى طالبات ستار اكاديمي2 صدرلها اغنيتين ضمن البوم "نجوم وأغاني" الذي انتجته شركة روتانا وشارك كاتيا الالبوم بشار وسلمى وسامر وقد صورت اغنية "قلبك من ورق" .





كاتيا الحركة نجمة ستاراك 2 : طلاقي كان حضاريا جدا


وكانت كاتيا قد اعلنت زواجها قبل اشهر وصرحت ان زوجها هو حب حياتها ورغم ذلك وقع الطلاق بسرعة . كاتيا الحركة في حوار حول الفن والحب والزواج والطلاق :



ماذا عن البوم "نجوم وأغاني "؟

البوم نجوم واغاني انتاج شركة روتانا به اغاني لي ومعي سلمى وبشار وسامر من ستار اكاديمي 2 وقدمت لنا شركة روتانا فرصة لعمل البوم مشترك لان الان اصبح افضل شيء ان يطرح الفنان اغنية " سينغل" مع كليب وروتانا اعطتنا فرصة لعمل اغنيتين وتصوير كليب والشيء الجميل في هذا "السي دي" كل واحد من الاربعة له اسلوبه وكنا نشجع بعض تلقائيا من يحبني سيستمع لاغنية سامر و بشار وسلمى فكانت دفعة جيدة لبعضنا البعض .



لماذا تاخر صدور الألبوم؟

الالبوم كان جاهزا لكن الشركة كان ترجئ طرحه بسبب الظروف التي تخيم على لبنان من تفجيرات واغتيالات وكل مرة كنا نؤجل احتراما لما يحصل وسلمى وبشار تضامنوامعنا.




لماذا لم تتجه للتقديم مثل بقية زملائك ؟


تلقيت عروض من ال "ال بي سي" لتقديم برنامج مثل بشار وسلمى لكن لم احب ان ادخل تجربة التقديم قبل ان اقدم عمل غنائي واردت ان اركز اولا على الفن ولم اكن احب بعد ستار اكاديمي ان اطل ببرنامج تلفزيوني وكنت افضل ان اطل بكليب واغنية وفيما بعد سوف امثل واقدم برامج ولكن بعد ان اثبت اول خطوة لي بالغناء.


هل تتابعين ستار اكاديمي ؟


طبعا اتابع ستار اكاديمي من موسم لآخر وكنت اصوت كثيرا لجوزيف عطية.



قدمت قلبك من ورق .قلب كاتيا من ماذا ؟

قلبي من حب وحنان وتفاؤل وقلبي صغيريتألم بسرعة.احب العائلة واهلي وعملي.



ماذا عن جهاد وبشار ؟

حكي كثيرا بهذه القصص جهاد كان بيني وبينه شبه خطوبة ، كلام بين شاب وفتاة وكنا نخطط للخطوبة قبل ستار اكاديمي وانتهت علاقتنا قبل البرنامج وبقينا اصدقاء لكن كان لدى جهاد غيرة واراد ان تعود علاقتنا كالسابق ولم يستوعب اننا مجرد اصدقاء .



لكنك في بداية ستار اكاديمي صرحت بحبك لجهاد وكان يحضر البرايم؟

صرحت بذلك لانه كان موجود بحياتي ولا استطيع ان انكر هذا الشيء وكان بينا خطوبة وعائلتي تعرف ذلك ولكن لم نتفق وشاركت بستار اكاديمي وقال لي سأبقى بجانبك كصديق وانصحك على التلفون من هنا جاءت فكرة ان ابقى على اتصال معه لان لم يكن يوجد غيره ! ولكن ما شعرته فيما بعد لا يعنيني وانا الوم جهاد كثيرا لانه سبب لي اذى وخصوصا اندفاعه في فترة ستار اكاديمي لأنه احرجني واظهرني امام الناس اني اعذب شاب لبناني واني "اشتغل على الحبلين" . اما بشاركان بيني وبينه اعجاب بريء يشبه شعور التلاميذ في المدرسة عندما اعجب بزميلي في الصف ويترافق مع الخجل .كانت علاقة براءة واخوة واعجاب . لااستطيع ان اسميه حب في الظروف التي كنا نعيشها في ستار اكاديمي وكان الجو يساعد فقط على حب المدرسة .



وزواجك السريع وطلاقك الاسرع ؟

الزواج اجمل شيء وهو الذي اعتبره حبا ،والحب الحقيقي الذي كان بحياتي كان عندما تزوجت وكان للشخص الذي تزوجته واتمنى له الخير وكانت احلى تجربة بحياتي العلاقة الزوجية لكن احيانا تكون الظروف غير مناسبة لاستمرار الزواج انا وهو نحب بعض لكن لايجب ان نعيش مع بعض لذلك اتفقت انا وهو بكل مودة واحترام على الطلاق .



هل كان يعارض دخولك الفن ؟

لم يكن معارضا ابدا ، قبل الزواج كان يعرف اني اغني واني انضممت لشركة روتانا ولم يكن لدية اعتراض او ممانعة كان متفهما وانسان رائع وشرقي رجل بكل معنى الكلمة ولم يحدث بيننا مشاكل ولكن الافضل ان نبقى اصحاب من ان نكون زوجين ولازال بعد الطلاق يقف بجانبي ويدعمني واتمنى له الخير من كل قلبي لاني لم ار منه الا كل خير وطلاقي كان حضاريا جدا.


ماذا عن عملية التجميل التي كنت ستقومين بها ؟


عملية انفي كانت اتجاه نحو عملية تجميل تحولت لكارثة كنت اتحضر للعملية والتقطت بكتيريا لكن الحمدالله شفيت منها لكن شوهت لي انفي قليلا وهذه رسالة من الله حتى لا اغير بشكلي


من مواضيع : اشقيت قلبي تامر عمل من الحبة قبة بالنسبة لاجره في رمضان
الفنانة اليسا تحضر لمفاجئة كبيرة للاعبي النادي الاهلي
مرة اخرى صراع ومشادة كلامية بين دانا وماريا !
جديد النجمة نانسي عجرم في ليلة راس السنة
اخر افلام الممثلة حنان ترك في عيد الفطر السعيد
23-06-2008, 05:24 PM
schehrazed1
 
شكرا علي الموضوع
من مواضيع : schehrazed1
23-06-2008, 05:44 PM
دمعة وفاء
 
شكرا علي الموضوع الرائع
من مواضيع : دمعة وفاء ألين خلف تصدم الجميع وتنفصل عن خطيبها!!
هيفاء تنتصر على النواب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحركة, جدا, حضاريا, ستاراك, نخلة, طلاقي, كاتيا, كان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

كاتيا الحركة نجمة ستاراك 2 : طلاقي كان حضاريا جدا

الساعة الآن 11:10 PM.