xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

حليمة بولند: لن أسمح لأي كان أن يسلبني فرحة فوزي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-01-2008, 02:22 PM
اشقيت قلبي
 
Icon16 حليمة بولند: لن أسمح لأي كان أن يسلبني فرحة فوزي


أعلن الاتحاد الدولي لملكات الجمال خلال مؤتمر صحافي عقد في بيروت


حليمة بولند: لن أسمح لأي كان أن يسلبني فرحة فوزي




عن فوز الاعلامية الكويتية حليمة بولند بلقب ملكة جمال الاعلاميات العربيات 2008 للعالم العربي". حليمة أهدت اللقب الى بلدها الكويت، وذلك في مؤتمر صحافي عقد في مقر نقابة الصحافة اللبنانية في فردان، وقد دعا اليه «الاتحاد الدولي لملكات الجمال» الذي نظم هذه المباريات، وهي الاولى من نوعها لهذا اللقب بحيث جاء تتويج حليمة بولند كأولى الحائزات على اللقب.



خلال المؤتمر أكدت «ملكة جمال الاعلاميات 2008 للعالم العربي» حليمة بولند انها لن تسمح لأي شخص بأن يسلب منها الفرحة باللقب الجمالي الاعلامي الجديد الذي أضيف الى جملة ألقاب حصدتها في مسيرتها الاعلامية والفنية.

وكما علم موقع بانيت ان المؤتمر حضره حشد اعلامي واسع ضمّ مختلف وسائل الاعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية، اضافة الى فؤادالحركة ممثلا عن نقابة الصحافة اللبنانية.




حليمة بولند: لن أسمح لأي كان أن يسلبني فرحة فوزي



افتتح المؤتمر بالنشيد الوطني اللبناني، ووجه فؤاد حركة رسالة تهنئة للكويت بفوز حليمة، وأعرب عن فخره بان تكون هي حاملة اللقب.



وفي كلمة «الاتحاد الدولي لملكات الجمال» جاء فيها بان الفوز نتج اثر استفتاء واستطلاعات، وتم وضع علامة قسمت نسبتها 50% على الجمال الخارجي (نسبة حضور، وجه يجذب المشاهدين، كاريزما، طريقة الحوار والاتصال بالمشاهد، برامج ناجحة، تسجيل أعلى نسبة اعلانات ورعاية عربية، التميز في الانطلاق من البيئة المحيطة كمثال وقدوة).


وتم وضع نسبة 50% على الثقافة، وأشار الاتحاد الى توافر هذه الصفات جميعا في شخصية حليمة بولند.



جاءت في كلمة الاتحاد اشارة الى سعيه الدائم لالقاء الضوء على اصحاب الانجازات وسعيه الى تشجيع اصحاب المواهب والخبرات التي تؤدي الى بناء مزيد من الثقة سياحيا واقتصاديا، محليا وعلى مستوى العالم العربي.

وكون الاتحاد ينظر الى تكريم أهم الشخصيات حضورا وفعالية، لاظهار انجازاتنا في المجتمع العربي في كل المجالات، وكون الاتحاد اهتم خلال مسيرته الجمالية بعدد من القطاعات وآخرها قطاع الاعلاميات في العالم العربي، وإثر استطلاعات بعدد من الدول، واستفتاءات فازت حليمة عبدالجليل بولند بلقب «ملكة جمال الاعلاميات في العالم العربي 2008» هذا وكشف رئيس الاتحاد الدولي لملكات الجمال مروان مراد عن تحضيره للاعلان عن «ملك جمال الاعلاميين العرب 2008».



من جهتها، شكرت بولند الحضور الاعلامي، وأهدت الى وطنها الغالي الكويت الفوز، والى لبنان بلد الجمال وبلدها الثاني كما قالت، وأشارت الى ان اللقب سيحملها مسؤولية اكبر للمحافظة على نجاحات اكبر.

كما شكرت مساندة أهلها وزوجها لها.



حليمة بولند: لن أسمح لأي كان أن يسلبني فرحة فوزي



اثر المؤتمر تركزت الاسئلة حول ما اذا كانت هناك منافسات لحليمة على اللقب، فأكد رئيس الاتحاد وجودهن بكثرة، لكنه رفض الخوض في لعبة الاسماء، وحول الاخبار التي رافقت اعلان الفوز أكد ان كل لقب يتم تشويهه في كل العالم، وان الجمال اقوى من المال، معتبرا ان أي لقب جمالي غير معترف به خارج نطاق الاتحاد الدولي لملكات الجمال.



أما حليمة بولند، فأكدت انه تم ابلاغها عن وجود منافسات لها على اللقب، وان الاستفتاء كان شاملا، وأشارت الى ان اللقب حملها مسؤولية أكبر وزيادة أوسع للاهتمام بنجاحاتها، خاصة لأهمية اللقب بعد أن جاءت الالقاب الاخرى من مهرجانات، فيما يعتبر هذا اول لقب جمالي اعلامي من جهة متخصصة.


وحول كيفية حصولها على هذا اللقب الجمالي وسط عمليات التجميل التي أجرتها، اكدت حليمة بولند انها تتحدى أي أحد يقول انها خضعت لأي عملية تجميل، واكدت استعدادها لأن يكشف عليها أكثر من طبيب تجميل.وحول ما اذا كان فوزها باللقب سيثير غيرة غيرها من الاعلاميات اشارت الى ان الغيرة متوقعة. وأشارت حليمة الى انها لن ترد على أي من الانتقادات، وان نجاحاتها هي الكفيلة بالرد، وبحسب المثل الكويتي القائل: الشمس لا تحجب من الخلف. واعمالها تؤكد نجاحها، واكدت انها لن تترك احدا يعكر عليها سعادتها باللقب، ولم تنكر دور النجاح الذي حققته في «فوازير حليمة» في الاسهام بالحصول على اللقب الاخير.

ورفضت حليمة الدخول في اسماء أي من الاعلاميات سواء في الكويت أو أي دولة عربية لاعتبارها ان كل الاعلاميات يمتلكن المؤهلات للحصول على اللقب.




اعتبرت حليمة بولند ان اجمل مفاجأة حصلت عليها في العام 2008 كانت حصولها على هذا اللقب خاصة في مطلع العام.وفي الختام دعا الاتحاد ايضا الى حفل ضخم سيقام في «فندق الفينيسيا» في 27 الجاري ايضا لـ «تتويج وتكريم» حليمة وستقوم إحدى المحطات الفضائية بنقله مباشرة على الهواء. ومن المتوقع ان تطلّ حليمة بولند عبر قناة العربية مساء السبت المقبل للحديث عن هذا اللقب في برنامج "آخر ساعة".



يذكر ان اللقب معترف به دولياً بحماية الاتحاد الدولي لملكات الجمال والمرخّص له من قبل الوكالة العالمية WIPO ومقرّها اليونان، والتي تضّم 136 دولة.



حليمة بولند: لن أسمح لأي كان أن يسلبني فرحة فوزي

حليمة بولند: لن أسمح لأي كان أن يسلبني فرحة فوزي

مبروووووك حليمة بولند: لن أسمح لأي كان أن يسلبني فرحة فوزي
من مواضيع : اشقيت قلبي مايا نصري ترفض الغناء لأم كلثوم لانها مش قدها !
نصر محروس يبيع تامر مقابل 11 مليون جنيه
نجمة ستار اكاديمي سالي مفجوعة بوفاة والدتها
مجنون ميسم نحاس يظهر في دبي وميسم تعانقه
نانسي ممثلة للمرة الأولى مع زميلاتها اللبنانيات !
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ألى, أسمح, من, بولند, جميلة, يسلبني, فرحة, فوزى, كان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حليمة بولند: لن أسمح لأي كان أن يسلبني فرحة فوزي

الساعة الآن 08:16 PM.