xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

باكستان تحجب موقع يو تيوب بسبب الرسوم المسيئة للاسلام

الحوار المفتوح

25-02-2008, 11:41 AM
star_man2000
 
Arrow باكستان تحجب موقع يو تيوب بسبب الرسوم المسيئة للاسلام

اسلام اباد (رويترز) - قال أحد مسؤولي صناعة الاعلام يوم الاحد ان باكستان أمرت الجهات التي تقدم خدمات الانترنت في البلاد بحجب موقع (يو تيوب) Y Tube واسع الانتشار على الانترنت بسبب الرسوم المسيئة للنبي محمد التي أثارت غضب المسلمين.

وأثارت الرسوم التي نشرت في صحف دنمركية في عام 2005 ومرة أخرى في وقت سابق من الشهر الحالي غضب المسلمين لإساءتها للنبي محمد.

وقال وَهَاج السراج من اتحاد مقدمي خدمات الانترنت "طلبوا منا حجبه على الفور. ويقول الأمر ان الحظر سيستمر حتى إشعار آخر."

وأثار نشر هذه الرسوم مظاهرات وأعمال شغب في دول إسلامية كثيرة بينها باكستان قتل فيها 50 شخصا على الأقل وتعرضت فيها ثلاث سفارات دنمركية لهجمات.

وأعادت عدة صحف دنمركية نشر واحد من هذه الرسوم في وقت سابق من الشهر الحالي بعد ان كشفت الشرطة في كوبنهاجن مؤامرة دبرها اثنان من التونسييين وشخص دنمركي من أصل مغربي لقتل رسام الكاريكاتور مما أثار احتجاجات أُخرى في أنحاء العالم.

وأدت محاولات الدخول على موقع (يو تيوب) في اسلام اباد يوم الاحد الى ظهور رسالة تشير الى حدوث خطأ وتقول ان الموقع غير متاح.

وقال السراج "المستخدمون منزعجون. ويحتجون لدى مقدمي خدمات الانترنت الذين لا يستطيعون عمل شيء."

وقال "الحكومة لديها سبب قانوني لعمل ذلك لكن عليها ان تجد طريقة أفضل لتنفيذه. واذا واصلنا حجب المواقع واسعة الانتشار على الانترنت فان الناس ستتوقف عن استخدام الانترنت..انا حبيت اعرض عليكم مجموعتى اللى عملتها على شبكة الاصحاب العرب وعملت فيها قسم للمواضيع والصور الطريفة حول العالم

وشوية اصحاب انضموا ليا من شبكة مصر والسعودية والكويت والامارات .........وشاركوا بمواضيع وصور من اجهزتهم ..وانا برحب باى شاب او فتاة يحب يشترك معانا فى مجموعتنا غرائب الصور حول العالم ....وياريت اى واحد يحب يعمل جروب خاص لية على شبكة الاصحاب العرب
www.as7ab4life.com
من ضمن اهتماماتة فى الحياة هما بيرحبوا باى عضو جديد...ويارب تكونوا استفدوا من المعلومات.

من مواضيع : star_man2000 باكستان تحجب موقع يو تيوب بسبب الرسوم المسيئة للاسلام
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للاسلام, موقع, المسيئة, الرسول, باكستان, بيحب, بيوت, بسبب, جو

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

باكستان تحجب موقع يو تيوب بسبب الرسوم المسيئة للاسلام

الساعة الآن 09:27 PM.