xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

ليندساى لوهان تفوز بالتوتة الذهبية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-02-2008, 08:47 PM
حسين علوى
 
Eyelove ليندساى لوهان تفوز بالتوتة الذهبية

ليندساى لوهان تفوز بالتوتة الذهبية



ليندساى لوهان تفوز بالتوتة الذهبية

سيطر فيلم الممثلة والمغنية الامريكية الصاعدة ليندساي لوهان على جوائز " جولدن راسبري" التوتة الذهبية وهي المرادف الساخر للاوسكار عن أسوأ الاعمال السينمائية , وذلك في الحفل السنوي الذي أجري أمس السبت. وحصلت لوهان 21 عاما على جائزتين لاسوأ ممثلة عن دورها في فيلم " أعرف من قتلني " الذي نال شرف تحطيم الرقم القياسي للفوز بجوائز "جولدن راسبري" حيث حصل على ثماني جوائز هى حوائز أسوأ إخراج وأسوأ سيناريو وأسوأ حبكة لفيلم رعب وأسوأ إعادة فيلم وأسوأ شخصية مزدوجة الشخصيتان التي جسدتهما لوهان والمتشابهتان تماما وأسوأ ممثلة جائزتين عن شخصيتي لوهان وأخيرا جائزة أسوأ فيلم في العام.
من ناحية أخرى حصل النجم الاسمر إيدي ميرفي على ثلاث جوائز عن دوره الثلاثي في الفيلم الكوميدي "نوربيت" الذي كانت إيراداته في دور العرض من أعلى الايرادات رغم انتقادات النقاد له.
وتأتي جوائز التوتة الذهبية لميرفي 46 عاما بعد عام من ترشيحه للفوز بجائزة الاوسكار لافضل ممثل مساعد , وذلك عن دوره في فيلم "فتيات حالمات".
وكان فيلمي "شوجيرلز" وهو من إنتاج عام 1995 و"باتلفيلد إيرث" وهو من إنتاج عام 2000 , حققا الرقم القياسي السابق للحصول على جوائز الرازي وهو سبع جوائز.
وتعكس جوائز لوهان أزمة السنة المريرة الماضية التي قضتها في الدخول والخروج مجددا من مؤسسات إعادة التأهيل للعلاج من إدمان الكحوليات والمخدرات.

من مواضيع : حسين علوى ليلى علوي بائعة ورد
دوللي شاهين وعلا غانم شاذّان جنسيا
أنجلينا جولي متألقة في حملها
دوللي شاهين وعلا غانم شاذّان جنسيا
ميريام فارس تروج للعدسات اللاصقة
25-02-2008, 09:25 PM
نا نى
 
من مواضيع : نا نى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليندساى, لوهان, الذهبية, بالتوتة, تفوز

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ليندساى لوهان تفوز بالتوتة الذهبية

الساعة الآن 10:58 PM.