xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

امي فيشروزوجها فى فيلم جنسي ساخن

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-02-2008, 08:53 PM
حسين علوى
 
Bye امي فيشروزوجها فى فيلم جنسي ساخن

امي فيشروزوجها فى فيلم جنسي ساخن





أعلنت الكاتبة وفتاة المجتمع النيويوركي آمي فيشر، أنها تعتزم الانضمام إلى زوجها في بيع شريط يصورهما أثناء ممارسة الجنس على شبكة الانترنت، قد يحقق لهما عائدات مالية هائلة. وقلت فيشر، التي اشتهرت باسم "لونغ آيلاند لوليتا"، في تصريحات للصحفيين : "إنني أتطلع لأن أكون رقم واحد دائماً، ولكنني لم أعتقد مطلقاً أنني سأكون الأولى في مثل هذا الأمر."
وأضافت أن زوجها لويس بيلليرا، قام ببيع الشريط الجنسي إلى مركز Red Light District لنشر شرائط الفيديو في لوس أنجلوس، في أغسطس الماضي، عندما كان الزوجان منفصلين.
وأشارت فيشر (33 عاماً)، في التصريحات التي نقلتها أسوشيتد برس، إلى أنها فكرت بعد عودتها إلى زوجها في تقاسم عائدات بيع الشريط، بدلاً من رفع دعوى لسحبه من على شبكة الانترنت.
وكانت فيشر قد أمضت سبع سنوات من عمرها في السجن، بعد أن قامت وهي في السادسة عشرة من عمرها، بإطلاق النار على ماري جو بوتافيوكو، زوجة عشيقها جوي بوتافيوكو، وأصابتها في وجهها.
كما أمضى بوتافيوكو، الذي كان عمره ضعف عمر فيشر، فترة في السجن هو الآخر، بعد إدانته بإغواء فتاة مراهقة وممارسة الجنس مع قاصر.
وبعد خروجها من السجن في العام 1999 تزوجت فيشر من زوجها الحالي، بيللير، كما أنجبت طفلين، ولد في السادسة، وبنت في الثالثة من عمرهما، وعدت بأنها ستخبرهما بـ"سر شهرتها" عندما يكبران.
كما قامت فيشر بتأليف كتابين، كان أحدهما بعنوان "لو أني عرفت حينها"، والذي يتناول قصة جريمتها في ضاحية "لونغ آيلاند" بنيويورك، كما تكتب عموداً صحفياً فاز مؤخراً بجائزة من جمعية الصحفيين المحترفين.
وتروي فيشر مراحل حياتها حتى سن المراهقة، وصولاً إلى تفاصيل علاقتها العاطفية مع العامل الميكانيكي، وحتى حادثة إطلاق النار على زوجته.
وتأمل فيشر من خلال رواية وتحليل ما حدث لها - على حد قولها - أن "أساعد آخرين على عدم ارتكاب أخطائي والوقوع في مشاكلي نفسها."
وستحصل فيشر على جزء من مبيعات الكتاب، إلا أن قسماً كبيراً من عائداته سيخصص لجمعيات تقدم المساعدات القضائية، وأخرى تعنى بحقوق المساجين، وجمعية Million Mom March.
من مواضيع : حسين علوى برازيلي يخطف ناعومي كامبل
مقتل الفنانة سوزان تميم في ظروف غامضة
ليلى علوي بائعة ورد
صور فاضحة لـ نيكول سابا
رولا سعد ترد على الإتهامات
25-02-2008, 09:03 PM
نا نى
 
الحمد اللة على نعمة الاسلام
من مواضيع : نا نى
22-07-2008, 07:41 AM
tannesh
 
thnxxxxx
من مواضيع : tannesh
24-12-2008, 11:20 AM
mas_mas919
 
7IIYUKYUIYUIUTIYUIYIYUIYUIYUIYIYYYIY
من مواضيع : mas_mas919
03-01-2009, 04:39 PM
nnn36@ymoil.com
 
جميل جداجداجدا
من مواضيع : nnn36@ymoil.com
03-01-2009, 07:16 PM
حب عمري انت
 
يسلمووووووووووووووووو
من مواضيع : حب عمري انت
18-05-2009, 07:34 PM
الايمن المامون
 
يا الحب كدا يا بلاش
من مواضيع : الايمن المامون
 

الكلمات الدلالية (Tags)
امي, جنسي, ساخن, في, فيلم, فيشروزوجها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

امي فيشروزوجها فى فيلم جنسي ساخن

الساعة الآن 11:45 AM.