xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

زوج الفنانه رويدا عطية يهددها بمصير الفنانه ذكرى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-03-2008, 04:06 PM
هبة الله
 
زوج الفنانه رويدا عطية يهددها بمصير الفنانه ذكرى


زوج الفنانه رويدا عطية يهددها بمصير الفنانه ذكرى و تشتكيه امام القضاء والمحكمة تحكم على الزوج بالسجن ثلاثة اعوام




قرر قاضي التحقيق في بيروت شوقي الحجار طلب السجن ثلاث سنوات لوسام علي حسن زوج الفنانة السورية المعروفة باسم رويدا عطية وإسمها الحقيقي عبيدة عطية وإحالته أمام الحاكم المنفرد الجزائي في بيروت للمحاكمة. غير أن النيابة العامة استأنفت القرار أمام الهيئة الاتهامية طالبة تشديد العقوبة بحق حسن.

وفي قراره كشف القاضي شوقي حجار ما تعرضت له رويدا عطية من تهديد متواصل ومتمادي من قبل زوجها حسام حسن. وقال القاضي في قراره أنه ما إن أصبحت رويدا معروفة فنياً حتي بدأ زوجها يبتزها عن طريق طلب الأموال منها.

وفيما بعد بدأت الخلافات الزوجية تظهر بينهما نتيجة أن رويدا كانت قد نظمت لزوجها وكالة عامة وشاملة ومطلقة ومن ثم عملت علي عزله منها الأمر الذي أثار حفيظة الزوج الذي راح يتعرض لها تارة بالضرب وطوراً بالتهديد بالقتل، والإساءة لها عن طريق التهديد بتشويه صورتها أمام الذين تتعامل معهم فنياً ومهنياً. كما قام لاحقاً بنشر مقالات في بعض الصحف تنطوي علي تهديدات مبطنة لها ولوكيلها القانوني متهماً إياه بأنه من رجال المافيا. الأمر الذي حملها مع وكيلها القانوني للتوسع بالتحقيق مجدداً عبر القضاء المختص.

رويدا التي هددها زوجها بأن تلقي مصير الفنانة ذكري التي قتلها زوجها وانتحر، تعيش الآن في بيروت وهي وزوجها من سورية. وكانت قد حلّت في المرتبة الثانية في برنامج سوبر ستار 1 وتتميز بصوت عريض وقادر. لكنها حتي الآن تبدو متعثرة في حياتها الفنية وقد تكون المشكلات الزوجية التي تعيشها من أهم الأسباب في ذلك
من مواضيع : هبة الله تخلي عدد من الفنانين عن إقامتهم في لبنان لينتقلوا إلى دول عربية
شبح ذكرى
من استغل الفنانة ديانا حداد وما التعويض الذي تطلبه ؟
(عائلة السيمبسون) تسيطر على إيرادات السينما الأمريكية
أمل مرقس تفتتح البيت العربي في اسبانية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الفنانه, ذكري, بمصير, يهددها, رويدا, سني, عطية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

زوج الفنانه رويدا عطية يهددها بمصير الفنانه ذكرى

الساعة الآن 01:29 AM.