xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم > السيره الذاتيه للفنانين والفنانات
التسجيل

فضائح الفنانين والفنانات

السيره الذاتيه للفنانين والفنانات

20-03-2008, 02:25 PM
اغانى خليجيه
 
فضائح الفنانين والفنانات


فضائح الفنانين والفنانات لعام 2007


لأنهم تحت الأضواء ولأنهم نجوم تظل أخبارهم هي الشغل الشاغل للصحافة والناس، وهنا نتحدث عن أخبار الفنانين العادية، ولكن ماذا يمكن أن يحصل عندما يتعدى الأمر الأخبار العادية والشائعة، ويتحول الى فضيحة؟ في هذه الحالة تقوم الدنيا ولا تقعد ويطغي الخبر الفضيحة حتى على الأخبار السياسية، وهذا ما حصل مثلاً في فضيحة "كان" الشهيرة وما حصل ايضاً في فضيحة أحمد الفيشاوي وهند الحناوي اللذين شغلا بأخبارهما الرأي العام لشهور عدة.

عرف الوسط الفني منذ القدم وحتى اليوم الكثير من الفضائح "ومن العيار الثقيل" كما يقال، بدءاً بالدعارة والخيانة والزنا مروراً بتعاطى المخدرات والتزوير وانتهاء بالجاسوسية وبالقتل.

آدم وقمر
فضيحة ضج بها الوسط الفني تتعلق بالفنان الشاب آدم واسمه الحقيقي وائل شحاذة والمتزوج من قمر الطحش وهي فنانة جديدة، فلقد تم توقيف آدم مع والده في مخفر حارة حريك، بناء على شكوى أقامتها ضده قمر بتهمة ضربها بعنف ورميها في الشارع، وبأنه كان في حالة ضياع نتيجة إدمانه على تعاطي المخدرات، وبعد التحقيق مع الفنان ووالده نقلهما الى مخفر حبيش حيث أجري لهما اختبار تبين من خلاله أنهما ليسا مدمنين على المخدرات، وتم اطلاقهما. ويعود السبب في كل ما حصل الى ان آدم تفاجأ بزوجته تخونه مع رجل يحمل الجنسية القطرية دبرتها له ملكة جمال سابقة.

تعرفت قمر الى آدم في حفل خاص ثم توطدت علاقة الاعجاب بينهما حيث طلبت منه الزواج. فتزوجا وسكنا معاً في منزل عائلته. لكن زواجهما لم يدم طويلاً. ففي منتصف شهر سبتمبر الماضي، بدأت تتفاقم المشاكل بينهما لدرجة أن آدم ضرب قمر ضرباً مؤذياً ورماها في الشارع كما صرحت لإحدى المجلات، ما دفعها للاتصال برجال الشرطة ورفع شكوى ضده بعدما أخبرت رجال الشرطة عن تعاطيه المخدرات. واتصلت بأقاربها حيث تم نقلها الى مستشفى "السلام" لمعالجتها جراء الضرب الذي تلقته من آدم.

وعملت الشرطة على استدعاء آدم ووالده لاجراء التحقيقات معهما، لكن آدم لم يحضر الا بعد يومين من استدعائه. وقبل أن تصدر بحقه مذكرة توقيف حضر آدم الى مركز الشرطة بمرافقة والده حيث نفيا تهمة تعاطيه المخدرات، وتم نقلهما من مخفر حارة حريك الى مخفر حبيش. وبعد التحقيق معهما واجراء فحوصات للتأكد من عدم تعاطيهما المخدرات تم الافراج عن آدم ووالده. الفنان قرر رفع دعوى ضد الكاتب الذي كتب الموضوع وضد المجلة وضد كل من تناول هذه القضية، لأنه رأى في ذلك إهانة لكرامته، مشيراً الى انه تم استدعاؤه الى مركز الشرطة والتحقيق معه بتهمة تعاطي المخدرات، ولكن بعد ان اجريت الفحوصات اللازمة، تبين لهم انه لا يتعاطاها، نافياً أن يكون قد تم القاء القبض عليه، بل هو من ذهب بنفسه الى مركز الشرطة، مبدياً في الوقت نفسه اسفه لزواجه من الفنانة قمر قائلاً "ليتني لم أتزوجها" واصفاً زواجه منه بأنه "لحظة طيش".

سجن لجورج وسوف
أصدرت محكمة لبنانية حكماً غيابياً بحق المطرب جورج وسوف يقضي بسجنه لستة أشهر لادانته بتهمة اطلاق النار من سلاح حربي في بيروت قبل عامين.

وقضى الحكم بإدانة وسوف وحبسه مدة ستة أشهر بعد ادغام العقوبات بحقه والزامه بتسليم السلاح الحربي المستعمل ضمن مهلة اسبوع من تاريخ اصدار هذا الحكم، تحت طائلة اداء مبلغ مليوني ل.ل تمثل ضعفي قيمته المقدرة بمليون ل.ل وتدريكه الرسوم والنفقات. وأشار نص الحكم الى انه تم استدعاء المطرب جورج وسوف للتحقيق معه دون التمكن من الاستماع الى افادته لوجوده في سورية، وصدر الحكم غيابياً بحق وسوف، الذي يقبل منه الاعتراض والاستئناف.

وكان وسوف، وفق معلومات توافرت لمديرية قوى الأمن الداخلي، واثناء مروره قبل حوالي عامين مع موكبه قرب أحد المطاعم في محلة عين المريسة في بيروت، أقدم على اطلاق نحو عشرين طلقاً نارياً من بندقية حربية لاسباب مجهولة، فيما اكدت مصادر مقربة من وسوف، انه كان برفقة شخصية خليجية مرموقة لدى وقوع الحادث، وان الشخص الذي برفقته هو الذي أقدم على اطلاق النار، لكن سفارة بلاده تدخلت لدى السلطات اللبنانية لمنع محاكمته، وبالتالي ألصقت التهمة بالفنان. وأضافت المصادر ان المطرب اللبناني يعتزم استئناف الحكم، خصوصاً انه كان خارج البلاد لدى صدوره.

ميريام فارس جريئة جداً
أثارت الفنانة ميريام فارس، جدلاً واسعاً، بعد التصريحات الجريئة جداً، التي ادلت بها لاحدى الاذاعات الجزائرية والتي وصفت بأنها ...













#3









23-Dec-2007, 05:19 PM

اليه وذلك بعد قبول نقض الحكم السابق الذي صدر ضده بهيئة سابقة بالحكم 3 سنوات مع الشغل حيث تمت اعادة محاكمته من جديد أمام دائرة أخرى والتي اصدرت حكمها بالبراءة.

وقالت المحكمة في اسباب حكمها انه يجب التمييز بين اعتراف المتهم بالجريمة وبين الاقرار بواقعة تعتبر في ذاتها جريمة مثل اقرار المتهم بوجوده في مكان الحادث فيجوز للمحكمة ان تستند الى الاقرار مع سائر ادلة الدعوى حيث لا يعتد الاعتراف الا على ارتكاب الجريمة ولا يصير كذلك الا اذا اتفق مع بعض وقائعها سواء كانت الوقائع من اسباب الاباحة أو نفي أركان الجريمة، واضافت المحكمة ان المستقر عليه عند المشرع في جريمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة انه أحاط تلك الجريمة بسببين من اسباب الاباحة وهو تصريح القانون ورضاء المجني عليها واذا توافر الشرطان يباح التصوير بناء على ما تقدم، فضلاً عن تناقض أقوال دينا وان المحكمة لا تطمئن بأن التصوير قد تم بغير رضاها وايضاً تنازلها عن الدعوى وهي المعنية بحرمة الحياة الخاصة.

وبعد شهور طويلة اسدل الستار على القضية التي شغلت، وقضت المحكمة ببراءة رجل الأعمال حسام أبوالفتوح، من تهمة تصوير بعض السيدات عاريات اثناء معاشرتهن جنسياً من دون علمهن، وأمرت باعدام الصور والشرائط المضبوطة.

فاروق الفيشاوي واقتناء المخدرات
قبل سنتين ألقت سلطات الأمن في مطار بيروت القبض على فاروق الفيشاوي وبحوزته كمية من المخدرات، فاروق كذب الشائعة لكن التكذيب لم يؤثر على الصورة القاتمة التي أحاطت بسمعة الفنان المصري.

عبدالعزيز مخيون والخيانة
فضيحة أخرى حدثت في منزل الممثل عبدالعزيز مخيون تعرض خلالها لمحاولة قتل تم توجيه الاتهام لزوجته وعشيقها، تمسك مخيون بتوجيه الاتهام بالزنا لزوجته وقضت المحكمة منذ أيام بحبسها وعشيقها لمدة عام.

هياتم... مزوّرة
هياتم الممثلة والراقصة كانت بطلة فضيحة تزوير في أوراق رسمية قامت بتدوين تاريخ ميلادها أقل عشر سنوات من الحقيقة.

ميرنا المهندس وفضائح أسرية
أما ميرنا المهندس، فوجدت نفسها داخل ملف فضائح وقضايا أسرية، توجهت الشرطة للقبض على شقيقها بتهمة حيازة مخدرات وألقت ايضاً القبض على والدتها تنفيذاً لحكم غيابي صدر ضدها بالحبس سبع سنوات، القضية ترجع للتسعينات حيث تم اتهامها بقتل زوجها دفاعاً عن النفس.

روبي وإيناس... خدش حياء
أحد المحامين تخصص في رفع قضايا ضد الفنانين قام خلال عام 2005 باتهام روبي والمخرج شريف صبري والملحن حسن أبوالسعود بخدش الحياء العام، وطالب بوقف عضويتهم في نقابة الموسيقيين، الى ذلك شهد العام نفسه دعاوى أخرى ضد المخرجة ايناس الدغيدي بسبب فيلمها "الباحثات عن الحرية"، كما طلبت بعض القطريات من السلطات المختصة اصدار قرار رسمي بمنع ايناس الدغيدي من دخول دولة قطر.

بوسي سمير احتلت أخبارها مساحات كبيرة من صفحات الحوادث، بعد اتهامها بتعذيب خادمتها لدرجة الموت، وحينها قررت المحكمة حبس بوسي لمدة عام.



من مواضيع : اغانى خليجيه السيرة الذاتية المطربـه الكويتيــه نــوال
السيره الذاتيه محمد فؤاد
السيره الذاتيه لراغب علامه
السيره الذاتيه لماجدة الرومي
السيرة الذاتية لمساري
21-03-2008, 07:55 PM
اغانى خليجيه
 
هلا بك والله يالعضو الجديد وتسلم على زيارتك لموضوعاتي
من مواضيع : اغانى خليجيه قصة اشتهالر الفنانه اليسا
السيره الذاتيه لمحمد هنيدي
السيرة الذاتية للفنان خالد عبد الرحمن
السيره الذاتيه لأصاله
السيره الذاتيه لمنى زكي
22-03-2008, 03:22 AM
معتز باللة
 

=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===
من مواضيع : معتز باللة
02-04-2008, 02:10 AM
melhadry
 
ربنا يستر
من مواضيع : melhadry
07-04-2008, 05:14 PM
ahmad0x9
 
الف شكر ياباشا وجزاك الله الف خير
من مواضيع : ahmad0x9
09-04-2008, 04:17 PM
شذا&
 
شكرا لك
من مواضيع : شذا&
09-04-2008, 07:09 PM
habibkom
 
الفن الملتزم

رجاء الى الاخوة الفنانين تقديم فن ملتزم
من مواضيع : habibkom
09-04-2008, 07:10 PM
habibkom
 
الفن الراقي
من مواضيع : habibkom
11-04-2008, 07:10 PM
midox555
 
ta,mmmmmmmmmmmmmmaaaaaaaaaaammm
من مواضيع : midox555
11-04-2008, 07:11 PM
midox555
 
tammmmmmmmmmmmmmmmma
من مواضيع : midox555
11-04-2008, 10:20 PM
ااااف
 
الموقع جميل جدا واتمنى ان يكون فعال وانا فرحان جدا بلانضمام لة
من مواضيع : ااااف
14-04-2008, 07:11 PM
red.rose
 
شكرا على الموضوع الجميل
من مواضيع : red.rose
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الفنانات, الفنانين, فضائح, والفنانات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

فضائح الفنانين والفنانات

الساعة الآن 03:01 AM.