xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > تحميل برامج - برامج كامله - برامج مجانية
التسجيل

الصحة والجمال احلى شعار

تحميل برامج - برامج كامله - برامج مجانية

31-03-2008, 03:04 AM
اسماء سيف
 
الصحة والجمال احلى شعار

الصحة والجمال احلى شعارالصحة والجمال لا يجتمعان الا على ...
الصحة والجمال لا نجد صحة الا وهى فى غاية الجمال كما ان الجمال بلا صحة لا قيمة له وهذا هو الشعار الذى تبنى قناة الصحة والجمال عملها عليه وهو " الصحة والجمال ... جمال الصحة وصحة الجمال" ولقد اعجبتنى امور عديدة فى هذه القناة الوليدة على النايل سات ومن اجملها انها تجمع بين انواع عديدة من الجمال منها جمال الطبيعة وجمال الصحة وجمال القرآن .. وكل ما يحيط بنا من صور الجمال .
ومن ابرز البرامج التى احرص على متابعتها على قناة الصحة والجمال برنامج " جمال التلاوة" وهو يعرض يوميا تلاوة القرآن بصورة مختلفة وجميلة وكذلك برامج عدة مثل : " بلا حرج " والذى يناقش القضايا الجنسية بكل صراحة وبساطة وبرنامج "جمسة فى سنانك" وبرنامج" يلا نخس" وبرنامج " صورتك حلوة" وبرنامج دمك خفيف" والعديد والمفيد من البرامج التى لا امل ابدا من متابعتها طوال اليوم نظرا لتنوعها وجمال اعدادها .
كما ان الاطباء المتميزون الذين تستضيفهم القناة بارعون فى توصيل المادة العلمية بكل سلاسة بحيث يفهمها المواطن البسيط غير المتخصص كما اننى وجدت الترحاب الشديد عند اتصالى للاستفسار عن حالة مرضية خطيرة على الهواء مباشرة حتى ان الطبيب عرض على ان يعالجنى فى عيادته الخاصة بدون مقابل ...ومن هنا اوجه الدعوة لكل مريض او لكل من لديه مريضولا يملك القدرة على مصاريف العلاج ان يتصل بقناة الصحة والجمال وسوف يجد الرعاية الطبية والمادية المتميزة وجزاهم الله خيرا كل القائمين على العمل بقناة الصحة والجمال ..
ولا تنسوا قول " لا اله الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله والله اكبر وسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم " ولا تنسونا بصالح دعائكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من مواضيع : اسماء سيف الصحة والجمال احلى شعار
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الشيب, احمد, شعار, والجمال

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
في السمك تكمن أسرار الصحة والجمال
الصحة تحذر من محلول تنظيف العدسات اللاصقة
ماهو الــحــزن.. وكيف يؤثر فينا؟! (الصحة النفسية )
نقابة الصيادلة تشكو لوزير الصحة
منظمة الصحة العالمية تتهم الحكومة المصرية بالتقصير في توعية المواطنين

الصحة والجمال احلى شعار

الساعة الآن 05:56 PM.