xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

سقووط الفنان تامر حسني من الطابق الرابع

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-04-2008, 02:37 PM
red.rose
 
Eyelove سقووط الفنان تامر حسني من الطابق الرابع



سقط به مصعد نقابة الصحافيين بالقاهرة من الطابق الرابع


تعرض المطرب الشاب تامر حسني لحادث موت محقق كاد يفقده حياته، وذلك عندما سقط به مصعد نقابة الصحافيين بالقاهرة من الطابق الرابع ليستقر في الدور الارضي . هذا وقد وقع الحادث بسبب اندفاع المعجبين على تامر أثناء حضوره حفل التكريم لتهنئته والتقاط صور التذكارية معه، وكادت شدة التدافع توقع بتامر على الأرض، مما اضطر شقيقه حسام الى الإسراع به ومعه المطرب الشاب شادي شامل إلى باب المصعد، هربا من المعجبين الذين تسببوا في اصابة تامر بجرح في يده، إلا أن ستة من الشباب المتدافع نحو تامر، نجحوا في دخول المصعد.

ومن المعروف ان المصعد لا تتجاوز حمولته ثلاثة أفراد، فاصبح عدد الموجودين فيه نحو 9 أفراد ، حيث نتج عن ثقل الحمولة سقوط المصعد الى الطابق الارضي بسرعة شديدة مصحوبة بارتطام قوي، جعلهم يرددون الشهادة، حسبما ذكرت جريدة "الشرق الأوسط"

ونجحت خدمات الانقاذ الموجودة في النقابة في رفع المصعد الى فتحه تقع بين الطابق الأول والطابق الأرضي، حيث تم إخراج الجميع بعد نحو 20 دقيقة من دون حدوث أية إصابات.

وأكد الشباب عقب إخراجهم من المصعد أن اندفاعهم نحو تامر، كان بدافع حبهم وإعجابهم الشديد به، نافين وجود أي نيه لإيذائه، ورد تامر قائلا: "ومن الإعجاب ما قتل" .

تجدر الاشارة الى ان تامر حضر حفل التكريم الذي نظمته جريدة "الموجز" المصرية أول أمس بمقر النقابة بالقاهرة، بجانب حضور عدد من الفنانين المصريين، ومن بينهم محمد هنيدي، وأحمد السقا، وسمية الخشاب. وكان المطرب قد حضر الحفل بصحبة شقيقه حسام، الذي يتولي ادارة اعماله والفنان شادي شامل لتسلم جائزة أفضل مطرب لعام 2006 .

يعمل المطرب علي بن محمد بهدوء على انجاز ألبومه الغنائي الجديد، وتلقى ابن محمد عددا من الاعمال الغنائية لبعض الشعراء والملحنين للقيام بفرزهم واختيار الجيد منهم لتقديمه في جديده، وضمن الاعمال التي تم اختيارها عمل بعنوان (ساكني ذيك الديار) وهو من كلمات الشاعر احمد علوي والحان الفنان احمد الهرمي، وتم التحضير له ليحمل نكهة اللون الحضرمي.
ومن ضمن الاسماء التي سترافق ابن محمد في البومه كل من الشاعر الناصر، الشاعر مساعد الشمراني الاسم الابرز في البوماته السابقة، الشاعر محمد بن عبود، والشاعر عوض بن ساحب، والشاعر ابراهيم جمعة، ومن المحتمل ان يتم الانتهاء من تسجيل وتنفيذ الالبوم خلال شهر اكتوبر المقبل.
من مواضيع : red.rose الممثلة هند صبري : سأزور رام الله لدعم فلسطين !
صور لقطع يـد المطربة شيرين !!
ثقة الفنانة سمية الخشاب بصوتها بلا حدود
قتل الفنانة سمية الخشاب؟
ياسمين مع الأطفال بعد شهر رمضان المبارك !
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الرابع, الفنان, الطابق, تامر, حسنى, سقووط

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اضخم مكتبة افلام بصيغة الموبايل 3gp
ثقافة فنية ..عصر العباقرة.....................منقول
رقم الفنان راشد الماجد والفنان ايهاب توفيق وايميله
اضخم مكتبة افلام بصيغة الموبايل 3gp حصريا ول اول مرة على برامج نت بروابط خاصه جدا

سقووط الفنان تامر حسني من الطابق الرابع

الساعة الآن 11:21 PM.