xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

العروس تزوجت من خالها !!!

الأخبار والحوادث

08-04-2008, 11:38 AM
romio80
 
Red face العروس تزوجت من خالها !!!

العروس تزوجت من خالها !!!"الزوجة" هي العروس والعريس هو خالها والشاهدان أخواها والمسؤول عن الإجراءات والترتيبات زوجها وتم عقد القران بحضور الجميع لكن بدون زفة أو فرح وبدون الإشهار في المنطقة وإذا عرف السبب بطل العجب .

هذه القضية لا يصدقها عقل هي أقرب إلي الخيال المشتركون فيها 5 متهمين زوجة وزوجها وخالها وشقيقاها اشتركوا في تزويج الزوجة للخال الحدث وقع في البساتين والأسرة خدعت الجميع المأذون والسجل المدني وجوازات السفر .

الحكاية بدأت عندما اراد اعضاء الأسرة السفر رغم ان بعضهم صدر ضده أحكام وممنوع من السفر ارادوا تضليل المباحث وبيتوا النية علي إحكام الخطة والخروج من البلاد مهما كانت الظروف بعد تزوير جوازات السفر وشخصيات المتهمين ولو حدث خطأ يبدو انه من الكمبيوتر فلا يعقل ان تتزوج سيدة خالها مهما كانت الظروف خاصة أنها زوجة لآخر ولو حدث فلا يمكن ان يتم ذلك بواسطة الزوج ومستحيل ان يشهد على الجريمة شقيقا الزوجة ولكن ذلك تم بالفعل .

خشي المتهمون من افتضاح أمرهم بمجرد تسجيل وثيقة الزواج بكمبيوتر مصلحة الأحوال المدنية وكان لابد من تعديل الخطة بحيث يتم تغيير اسم الزوجة لتسجيل العروسين باسمين مغايرين فيصعب معرفتهما ولابد ايضا من البحث عن مأذون لا يعرف شيئا عن العروسين حتي لا يكتشف أمرهما وتكون فضيحة فوقع الخيار علي مأذون منطقة الخانكة أغروه بأتعاب مضاعفة حتي لا يتردد في إتمام الزواج ويتم المراد دون ضجيج .

ولكن تغيير اسم الزوجة يلزمه تزوير شهادة ميلاد العروس وهي الشهادة التي ستقدم للمأذون عند عقد القران غير ان المتهمين شعروا انهم أمام مشوار طويل من التزوير وليس مجرد شهادة ميلاد والمفروض ان يتم التخطيط لتزوير ما هو أهم والتغلب علي هذه العقبة اشتركت الأسرة في مناقشة حادة استقر الرأي بعدها علي الاستعانة بشهادة ميلاد أخت الزوجة غير المتزوجة ليتم تقديمها للمأذون علي انها العروس المطلوب عقد قرانها بدلا من تزوير شهادة

باسم جديد يمكن ان يعرض الخطة للفشل. يوم الفرح اجتمع الخمسة أمام المأذون حيث قدمت العروس للمأذون شهادة ميلاد شقيقتها وانتحلت اسمها وأملت على المأذون بياناتها بمساعدة الآخرين وقدم الخال بياناته وطلبوا عقد قرانهما وأقر الجميع خلافا للحقيقة بخلو طرفي العقد من الموانع الشرعية وحدثت الجريمة في حضور الزوج الأصلي للعروس المزورة تم عقد القران وأخذ المأذون أتعابه واستعد الجميع للخطوة التالية وهي تزوير جوازات السفر بالاوضاع الجديدة للأسرة .

انتظروا عدة أيام ليتم اعداد جواز سفر العروس المزورة والغريب انهم استطاعوا ذلك وتم استخراج جواز سفر بالاسم الجديد وثبت فيه ان العريس الجديد زوج لها واستعد الجميع للسفر وتم حجز التذاكر.

في المطار شك ضابط الجوازات في الأوراق بعد عرضها علي الكمبيوتر وارتاب في الأمر واحتج المتهمون علي تأخيرهم عن مواعيد الطائرة ولكن الملعوب انكشف تم القبض علي المتهمين حيث اعترفوا بمخططهم العجيب واحيلوا إلي المحاكمة .
من مواضيع : romio80 أب يفقد عقله أمام جسد الشهوة
إخراج علبة معدنية من مؤخرة مريض
جندي أمريكي يطلق النار على المصحف.. و بوش يعتذر
المؤبد لمصري قتل عروسه طعنا لمجرد الشك بعذريتها
أول مجندة عربية مسلمة في سلاح الجو الإسرائيلي
09-04-2008, 12:28 AM
رومانسيه منسيه
 
سبحان الله فعلا فعلا قصه عجيبه
من مواضيع : رومانسيه منسيه
09-04-2008, 11:58 PM
مواطن عربى
 
فى الزمن ده كل شبء جايز
من مواضيع : مواطن عربى إناس بلا رحمه ..فى بلاد الرحمه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, العروس, تزوجت, خالها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
زواج المسيار : تجربة امرأة سعودية تزوجت أربعة مرات
نصائح لباقة ورود العروس
العروس المغربية في عرسها تغير ملابسها كل ربع ساعة !
المطلوب من العروس اثناء فترة التجهيز
العادات والتقاليد بدولة الامارت

العروس تزوجت من خالها !!!

الساعة الآن 07:24 AM.