xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

صديق الأم قتل ابنتها على مرأى منها

الأخبار والحوادث

10-04-2008, 11:05 AM
romio80
 
صديق الأم قتل ابنتها على مرأى منها



الطفلة المغدورة



قالت الشرطة في ولاية بنسلفانيا الأمريكية إن طفلة في الثانية من عمرها توفيت بعدما ضربها صديق أمها بجهاز لعبة فيديو على رأسها، على مرأى من أمها.

وقال الملازم رون كاماشو من الشرطة إن "الطفلة داريزابيل بيز تعرضت لضرب مبرح من صديق أمها على رأسها، وإن الأم سمعت صراخ ابنتها وشاهدتها تضرب لكنها لم تفعل شيئا حتى رأت ابنتها تفقد الوعي، لتفارق الحياة فيما بعد في مستشفى هيرشي."

ووجهت الشرطة تهمة القتل إلى هارفي جونسون الثلاثاء، بعد أن أودعته السجن بتهمة التهجم وتعريض حياة الآخرين للخطر، فيما وجهت الشرطة للأم نيدا بيز تهمة تعريض حياة طفلة للخطر.

وقال غراهام هيترك الطبيب الشرعي الذي عاين جثة الطفلة إنه "كان واضحا من الكدمات والجروح على جسدها أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تضرب فيها..هذه أسوأ حالات العنف ضد الأطفال التي رأيتها في حياتي."

وقالت الأم خلال التحقيقات إنها اتصلت لتطلب سيارة إسعاف بعدما جاء صديقها حاملا الطفلة وهي فاقدة الوعي، وكانت مبللة إذ أنه حاول إفاقتها عن طريق رش الماء عليها، فيما اعترف جونسون بضرب الطفلة بجهاز تحكم خاص بلعبة فيديو لكنه لم يذكر السبب وراء ذلك.

وقالت المحققة دانا وارد إنه تم توجيه تهم للأم لأنها لم تفعل شيئا لتساعد طفلتها، إذ أنها سمعت صراخها وعلمت أن صديقها كان يضربها لكنها لم تحاول فعل شيء.

وأبقت الشرطة الأم وصديقها تحت التحفظ، وحددت لجونسون كفالة قيمتها 200 ألف دولار، و25 ألفا كفالة الأم. صديق الأم قتل ابنتها على مرأى منها
من مواضيع : romio80 جزّارا "لحوم الحمير" بمصر: أدينا خدمة كبيرة للفقراء.. وضميرنا مرتاح
هش ونش ...لحوم نسائية للبيع والكيلو بعشر دولارات
اكل ونام وفي ظهره سكين !
إخراج 52 طفلة أمريكية من مزرعة طائفة تؤمن بتعدد الزوجات
طبق فئران اغلى من الكافيار
10-04-2008, 03:08 PM
رومانسيه منسيه
 
يستاهلوا الاتنين استغفر الله
فعلا الحمد لله الذي انعم علينا بنعة الاسلام
من مواضيع : رومانسيه منسيه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مرأى, أنها, الأم, ابنتها, صديق, على, قبل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ابنتي والنت
ابنتى والنت

صديق الأم قتل ابنتها على مرأى منها

الساعة الآن 11:13 AM.