العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت | طرائف | غرائب

الهند: وجهان لطفلة واحدة

نكت | طرائف | غرائب


10-04-2008, 11:42 AM
romio80
 
Icon15 الهند: وجهان لطفلة واحدة


الهند: وجهان لطفلة واحدة
الطفلة لالي مع والديها



كثيراً ما نسمع المثل القائل.. وجهان لعملة واحدة.. غير أنه في الهند يمكن تغيير المثل ليصبح وجهان لطفلة واحدة، فقد ولدت طفلة بوجهين في قرية بشمال الهند، وهي حاليا تتمتع بصحة جيدة ويتم عبادتها كإعادة تجسيد لإلهة هندوسية، وفقاً لما نقلته وسائل إعلام هندية عن والدها الثلاثاء.

وقال والدها، فينود سينغ، 23 عاما، وهو عامل مزرعة فقير: "ابنتي بخير، مثلها مثل أي طفل آخر."

ويبدو أن الطفلة، لالي، تعاني من مرض نادر للغاية، يعرف بازدواجية الوجه، حيث يوجد رأس واحد بوجهين.

وباستثناء أذنيها، فإن كل ملامح لالي مزدوجة، إذ يوجد لديها أنفان وزوجان من الشفاه وزوجان من الأعين، وفقاً للأسوشيتد برس.

وأثارت لالي ضجة في قرية "سايني سونبورا"، الكائنة على بعد 25 ميلا شرقي نيودلهي. وأوضح مدير مستشفى سايفي، صابر علي، إنه عندما تركت الطفلة المستشفى، بعد عملية ولادة دامت ثماني ساعات في الحادي عشر من مارس/ آذار الماضي، استقبلها حشد من القرويين.

وقال علي: "تشرب (الفتاة) الحليب من الفمين، وتفتح وتغلق أعينها الأربعة في نفس الوقت."

يذكر أن المناطق الريفية في الهند تؤمن بالخرافات إلى حد كبير، وحالياً يرحب بالفتاة كعودة لإلهة البسالة والشجاعة الهندوسية "دورغا"، وهي إلهة نارية يتم تصويرها بثلاث أعين وعدة أذرع.

وقال سينغ إن نحو 100 شخص يزورون لالي في منزلها كل يوم، ويتبركون بقدميها بدافع الاحترام، ويقدمون المال للحصول على البركات.

من جهته، قال جايبال سينغ، عضو مجلس القرية: "لالي هبة الله لنا.. لقد جلبت الشهرة لقريتنا."

وكشف مختار القرية، دولت رم، إنه يخطط لبناء معبد لدورغا في القرية. وقال رم: "إني أكتب لحكومة الولاية لتوفر المال لبناء المعبد ومساعدة الأهل على الاعتناء بابنتهم."

وترتبط حالة لالي عادة بمضاعفات صحية خطيرة، ولكن الطبيب قال إنها تبلي جيداً.

وأضاف علي: "إنها تتمتع بحياة طبيعية دون أي مشاكل في التنفس"، مضيفاً إنه لا حاجة لإجراء جراحة للطفلة.
من مواضيع : romio80 ساعات منبه .... حاتصحى غصب عنك
زوجان لم يلمس الماء أجسادهما او قصا شعرهما منذ 16 عاما
انــتــحــار هـــنـــدي
الهند: وجهان لطفلة واحدة
صاحب اكثف شعر في العالم سيزيل شعره بالليزر
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لطفلة, الهوى, واحدة, وجهان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تحميل البوم اليسا اسعد واحدة mp3 كامل | تنزيل تحميل البوم اليسا 2012 كامل
مهاتما غاندى
المجاملة.. والكذب... هل هما وجهان لعملة واحدة..؟؟؟!!
وجهان لعملة واحدة
بوش وبنديكت وجهان لعملة واحدة

الهند: وجهان لطفلة واحدة

الساعة الآن 11:36 PM