xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

سؤالي للأناث فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

الحوار المفتوح

11-04-2008, 02:55 PM
red.rose
 
Smile سؤالي للأناث فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
بداية أخواتي
أرحب بكم في موضوعي
و ما يحتاج أوصيكم بالردود
يعني اللي تدخل لازم تحط بصمه
.
.
.
.
.
.
.
سؤالي أيتها الاناث : ما رأيك بالرجل ؟
بسلبياته و ايجابياته
و بشكل عااااااااام و بكل صراحه
.
.
.
.
.
.
أنتظر الردود بفارغ الصبر يا حلوات
و يعني بكل طلاقه طلعوا حرتكم
و إن شاء الله أخوانا مارح يزعلون منا
من مواضيع : red.rose الكعب العالي يزيد الكرش لدى النساء اليك شرح علمي
كيف نعاتب ولا نجرح
*·~-.¸ شخصية الفتاة من الوردة التي تحبها ¸,.-~*
نصيحه لمن يستخدم (( المسنجر أو الرسائل الخاصه ))
:::: أثــــبــــت حبــــك لمنتديات حب جديد ::::
11-04-2008, 03:23 PM
اشقيت قلبي
 
مدري ..

الحين ماعندي اجابه

بجي بعدين << لول ماخذه راحتها

يسلمو قلبو

سي يو
من مواضيع : اشقيت قلبي دنيا غير
اهداء لكل من يكرهني ..احبك !
غيرة الزوجة ..
)^( هـي مجـرد كـلمـة )^(
اسماء الاعضاء الي اكرهم في المنتدى!!
11-04-2008, 07:29 PM
رومانسيه منسيه
 
انا برأيي بينقسموا الى نوعين جاد وتسليه بس معظمهم ويكاد يكونوا كلهم تسليه يعني بمعنى اصح خاين
وللاسف انا فكرتي عنهم كلهم خاينين وغادرين وظالمين وشكرا يا ريد خلتينا نطلع من الكبت شويه
من مواضيع : رومانسيه منسيه سؤال حير شعوب العالم
ما لون اصدقائك وما معنى كل لون
مع او ضد
حروف لا تقرأ بالعين بل بالقلب ،،،،،،،،
مكالمه تجرح اوووووي
05-05-2008, 07:22 PM
أيام عمري
 
السلام عليكم اخواتي .....

كيف الحال للجميع.....

اني اكثر وحدة لازم اقول ان الرجال خائن وغدار وغير صادق والى .... من الصفات السيئه

لان انغدرت وفقدت الثقه و امور غيرها يطول الكلام عنها بس وفقدت الامل من الصدمه ...

بس هسه املي كبير.... لان اصابع ايدينا ما تتشابه و اكوا مثل الخ اذا خليت خربت معقول ماكوا

انسان يملك صفات جيدة ....

بكل مكان اكوا الزين والمو زين.....

ما ادافع عن الرجال بالعكس اني صدمتي ماكوا منها.....

بس الحق لازم ينقال....


سلاااااامي... أختكم أيام عمري
من مواضيع : أيام عمري ذكر أم أنثى؟؟؟ والله ما أدري أدخل وشوف
إن حكينا ندمنا .. وإن سكتنا قهر
ممكن اعرف
الحياة كما اتصورها.....ادخل وتعلم...... وناقشني....
لا تـــبـــكـــــــــــــــــــــــــــي ...
05-05-2008, 09:09 PM
red.rose
 
الي متل هاي الاشكال مع احترامي الك ما بيستاهل تضيعي ولا دقيقه من وقتك في ذكره
الانسان من افعاله بيبان في ناس بتستاهل تضحي من شانها وفي ناس ما تستاهل دمعه شكرا على مرورك ونصيحه من اخت لاختها" الي نساك انساه"
من مواضيع : red.rose سيدتي تعرفي على شخصيتك من الشهر الذي ولدت به !
ღ 彡 الشخصيـــة المغناطيسيـــة ミღ
هل الشاب المدخن جذاب بنظر الفتيات ؟
(( مـــاذا لـو صــــادفـــت حبـــك القـــديــــم ؟؟ !! ))
صور عارية .. صور عارية جداً .. صور عارية جداً جداً ..
05-05-2008, 10:37 PM
أيام عمري
 
أي عمري فعلا الي ينساك انساه والحمد لله .. الله عطانا هالنعمه النسيان ... واني هم هسه ناسيه و ما افكر بالعلاقه ابدا لام هذا الزمن مو مال علاقات...
من مواضيع : أيام عمري ذكر أم أنثى؟؟؟ والله ما أدري أدخل وشوف
إن حكينا ندمنا .. وإن سكتنا قهر
الألوان والشخصيه...
لا تـــبـــكـــــــــــــــــــــــــــي ...
ممكن اعرف
06-05-2008, 01:10 AM
dolce
 
بصو يا جماعه بم انى اكبركم تقريبا ايه اللى انا بقوله ده لا اصدى اصغركم ههههههههههههه
المهم راى فى الموضوع ده ان لا تنظرى لنصف الكوب الفارغ واصابع الايد ليست مثل تعض
الراجل بعد الزواج يكون شخص ناتى غير اللى عرفنيه يشبل الهم من العيال وامهم وتعد ما كان بينتظرك بالساعات
لو حته مجرد انه يشوفق بعد الجواز بيعد الدقائق اللى جلسهم معاكى ويبص فى الساعه ويقول متى يعدى
الوقت واطلع اروح فدهيه حتى
فيجماعه لا تقلقو اللى بيعملوه فينه قبل الزواج بنطلعو على عنيهم بعد كده
ومرسى على الفضفضه فى المضوع الجميل بالمزيد ديما
من مواضيع : dolce ®تصرفي بإحساس دائما®
06-05-2008, 05:32 AM
red.rose
 
هههههههه

شكرا على مرورك حبيبتي
وهو فعلا بيلاقوا جزاءهم بعد الجواز
من مواضيع : red.rose طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين ...
قالوا عن لغة العيون
هل تؤمن في العين
الفرق بين .. الحب و الرومانسية
ينتظرون أخطائنا بفارغ الصبـر....
06-05-2008, 04:08 PM
m+m
 
موضوع شيق وممتع
الرجل اممممممممممممممممممم
كأن غريب
عن نفسي لاأستطيع العيش بدونه وهو كذلك
اعطيه الحب وهو يبادلني الشعور نفسه
اعطيه الحنان وهو يعطيني الامان
انا ماقول ان الرجل هو الامان كله ,,,,,,,,,لا بحدود على حسب مزاج المرأه
والمثل يقول :يامأمن للرجل يامأمن المويه في الغربال
من مواضيع : m+m you have gote mail .............
…۩ تنحط عالجرح يبرى ۩...
مصطلحات اصولها غيرعربية
عندما تألمت من حياتي تعلمت
]][®][^][®][النحافة ...في عيون الرجال][®][^][®][
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للأناث, سؤالي, فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سؤالي للأناث فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

الساعة الآن 08:38 PM.