xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

سؤالي للأناث فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

الحوار المفتوح

11-04-2008, 02:55 PM
red.rose
 
Smile سؤالي للأناث فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
بداية أخواتي
أرحب بكم في موضوعي
و ما يحتاج أوصيكم بالردود
يعني اللي تدخل لازم تحط بصمه
.
.
.
.
.
.
.
سؤالي أيتها الاناث : ما رأيك بالرجل ؟
بسلبياته و ايجابياته
و بشكل عااااااااام و بكل صراحه
.
.
.
.
.
.
أنتظر الردود بفارغ الصبر يا حلوات
و يعني بكل طلاقه طلعوا حرتكم
و إن شاء الله أخوانا مارح يزعلون منا
من مواضيع : red.rose اكتشفي نوع خجلك ؟؟؟؟؟؟ بس للبنات
ايهما تفضل لسانك ام قلمــــــــــــــــــــك؟؟؟
هل أصبح جسد الفتاة المسلمه رخيص لهذه الدرجه ..!!
عندما يتغير عليك أعز الناس !!؟
هل تؤمن في العين
11-04-2008, 03:23 PM
اشقيت قلبي
 
مدري ..

الحين ماعندي اجابه

بجي بعدين << لول ماخذه راحتها

يسلمو قلبو

سي يو
من مواضيع : اشقيت قلبي عضو موقوف
اسماء الاعضاء الي اكرهم في المنتدى!!
لازم تسمع صوتي يعني ... ما تكفيك الرسايل
علاقه بنت بمتزوج .. وش رايكم فيها ؟
لا تجعل الامور التافهة تحطمك .. !!
11-04-2008, 07:29 PM
رومانسيه منسيه
 
انا برأيي بينقسموا الى نوعين جاد وتسليه بس معظمهم ويكاد يكونوا كلهم تسليه يعني بمعنى اصح خاين
وللاسف انا فكرتي عنهم كلهم خاينين وغادرين وظالمين وشكرا يا ريد خلتينا نطلع من الكبت شويه
من مواضيع : رومانسيه منسيه ::وتبقى صديقي::
الجرح والحزن
الرجل والمرأة الغربيه بعيون عربيه
ما لون اصدقائك وما معنى كل لون
انت عملت ايه لنصرة الرسول عايز تعمل حاجه عندي فكره ادخل
11-04-2008, 07:50 PM
red.rose
 
شكرا على مرورك يا رومانسية
وانا نظرتي الهم تقريبا متلك لانه ما بأمن لحدا فيهم شو ماكان
من مواضيع : red.rose عزيزي العضو اسف لقد تسرعت في الحكم عليك,,,
لا تندم على حب عشته
العزف على الوتر الحساس
قناة الجزيرة... آن أوان رفع القناع
:::: أثــــبــــت حبــــك لمنتديات حب جديد ::::
05-05-2008, 07:22 PM
أيام عمري
 
السلام عليكم اخواتي .....

كيف الحال للجميع.....

اني اكثر وحدة لازم اقول ان الرجال خائن وغدار وغير صادق والى .... من الصفات السيئه

لان انغدرت وفقدت الثقه و امور غيرها يطول الكلام عنها بس وفقدت الامل من الصدمه ...

بس هسه املي كبير.... لان اصابع ايدينا ما تتشابه و اكوا مثل الخ اذا خليت خربت معقول ماكوا

انسان يملك صفات جيدة ....

بكل مكان اكوا الزين والمو زين.....

ما ادافع عن الرجال بالعكس اني صدمتي ماكوا منها.....

بس الحق لازم ينقال....


سلاااااامي... أختكم أيام عمري
من مواضيع : أيام عمري إن حكينا ندمنا .. وإن سكتنا قهر
ممكن اعرف
ذكر أم أنثى؟؟؟ والله ما أدري أدخل وشوف
لا تـــبـــكـــــــــــــــــــــــــــي ...
الألوان والشخصيه...
05-05-2008, 09:09 PM
red.rose
 
الي متل هاي الاشكال مع احترامي الك ما بيستاهل تضيعي ولا دقيقه من وقتك في ذكره
الانسان من افعاله بيبان في ناس بتستاهل تضحي من شانها وفي ناس ما تستاهل دمعه شكرا على مرورك ونصيحه من اخت لاختها" الي نساك انساه"
من مواضيع : red.rose الي اي حد تهتم الفتيات با..............؟
طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين ...
شكراً للحياة وأسفٌ للواقع
كيف تحرق همك قبل ان يحرقك, اغلب الشيطان
المعاكسة واجب وطنى وقومى وحق رسمى لأى مزة,
05-05-2008, 10:37 PM
أيام عمري
 
أي عمري فعلا الي ينساك انساه والحمد لله .. الله عطانا هالنعمه النسيان ... واني هم هسه ناسيه و ما افكر بالعلاقه ابدا لام هذا الزمن مو مال علاقات...
من مواضيع : أيام عمري لا تـــبـــكـــــــــــــــــــــــــــي ...
الألوان والشخصيه...
إن حكينا ندمنا .. وإن سكتنا قهر
الحياة كما اتصورها.....ادخل وتعلم...... وناقشني....
ذكر أم أنثى؟؟؟ والله ما أدري أدخل وشوف
06-05-2008, 01:10 AM
dolce
 
بصو يا جماعه بم انى اكبركم تقريبا ايه اللى انا بقوله ده لا اصدى اصغركم ههههههههههههه
المهم راى فى الموضوع ده ان لا تنظرى لنصف الكوب الفارغ واصابع الايد ليست مثل تعض
الراجل بعد الزواج يكون شخص ناتى غير اللى عرفنيه يشبل الهم من العيال وامهم وتعد ما كان بينتظرك بالساعات
لو حته مجرد انه يشوفق بعد الجواز بيعد الدقائق اللى جلسهم معاكى ويبص فى الساعه ويقول متى يعدى
الوقت واطلع اروح فدهيه حتى
فيجماعه لا تقلقو اللى بيعملوه فينه قبل الزواج بنطلعو على عنيهم بعد كده
ومرسى على الفضفضه فى المضوع الجميل بالمزيد ديما
من مواضيع : dolce ®تصرفي بإحساس دائما®
06-05-2008, 04:08 PM
m+m
 
موضوع شيق وممتع
الرجل اممممممممممممممممممم
كأن غريب
عن نفسي لاأستطيع العيش بدونه وهو كذلك
اعطيه الحب وهو يبادلني الشعور نفسه
اعطيه الحنان وهو يعطيني الامان
انا ماقول ان الرجل هو الامان كله ,,,,,,,,,لا بحدود على حسب مزاج المرأه
والمثل يقول :يامأمن للرجل يامأمن المويه في الغربال
من مواضيع : m+m كلمات ومعاني غريبه !!!!!!!!!
من المؤسف ان ترى العنوان ولاتدخل .......
عندما تألمت من حياتي تعلمت
اهداء خاص جدا الى red .rose رسالة الى انثى ......
لكونت دراكولا حقيقة وليس خيال !!!!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للأناث, سؤالي, فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سؤالي للأناث فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

الساعة الآن 04:52 PM.