xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

سؤالي للأناث فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

الحوار المفتوح

11-04-2008, 02:55 PM
red.rose
 
Smile سؤالي للأناث فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
بداية أخواتي
أرحب بكم في موضوعي
و ما يحتاج أوصيكم بالردود
يعني اللي تدخل لازم تحط بصمه
.
.
.
.
.
.
.
سؤالي أيتها الاناث : ما رأيك بالرجل ؟
بسلبياته و ايجابياته
و بشكل عااااااااام و بكل صراحه
.
.
.
.
.
.
أنتظر الردود بفارغ الصبر يا حلوات
و يعني بكل طلاقه طلعوا حرتكم
و إن شاء الله أخوانا مارح يزعلون منا
من مواضيع : red.rose ღ 彡 الشخصيـــة المغناطيسيـــة ミღ
الحياة من دون حنان ... ما اقساها من حياة
لماذا نخجل من مشاعرنا؟؟
المقاهي النسائيه ..... لـيـش ؟؟
عزيزتي حواء ....... هل انتي رهان ؟؟!!!!!!!!!!
11-04-2008, 07:29 PM
رومانسيه منسيه
 
انا برأيي بينقسموا الى نوعين جاد وتسليه بس معظمهم ويكاد يكونوا كلهم تسليه يعني بمعنى اصح خاين
وللاسف انا فكرتي عنهم كلهم خاينين وغادرين وظالمين وشكرا يا ريد خلتينا نطلع من الكبت شويه
من مواضيع : رومانسيه منسيه مع كل وداع تتعلم
خاين ولا
لحظة كره عشان خاطرك يا اشقيت
بحبك يا حمار
•·.·°¯`·.·• (هل مررت يوما بموقف عجزت فيه عن الكلام ؟؟؟؟ ) •·.·°¯`·.·•
11-04-2008, 07:50 PM
red.rose
 
شكرا على مرورك يا رومانسية
وانا نظرتي الهم تقريبا متلك لانه ما بأمن لحدا فيهم شو ماكان
من مواضيع : red.rose هل المنتديات تصنع مثقفين؟؟؟؟
// تفضــل ونــاقش اللذي بعــدك بسؤالــ //
التـــصـــنــــع ... أسلوب الرقي الجديد
هل يوجد صديق صدوق في هذا الزمان0000
(((ماذا تفعل عندما لا تجد من يفهمك )))
05-05-2008, 07:22 PM
أيام عمري
 
السلام عليكم اخواتي .....

كيف الحال للجميع.....

اني اكثر وحدة لازم اقول ان الرجال خائن وغدار وغير صادق والى .... من الصفات السيئه

لان انغدرت وفقدت الثقه و امور غيرها يطول الكلام عنها بس وفقدت الامل من الصدمه ...

بس هسه املي كبير.... لان اصابع ايدينا ما تتشابه و اكوا مثل الخ اذا خليت خربت معقول ماكوا

انسان يملك صفات جيدة ....

بكل مكان اكوا الزين والمو زين.....

ما ادافع عن الرجال بالعكس اني صدمتي ماكوا منها.....

بس الحق لازم ينقال....


سلاااااامي... أختكم أيام عمري
من مواضيع : أيام عمري الألوان والشخصيه...
ذكر أم أنثى؟؟؟ والله ما أدري أدخل وشوف
إن حكينا ندمنا .. وإن سكتنا قهر
الحياة كما اتصورها.....ادخل وتعلم...... وناقشني....
لا تـــبـــكـــــــــــــــــــــــــــي ...
05-05-2008, 09:09 PM
red.rose
 
الي متل هاي الاشكال مع احترامي الك ما بيستاهل تضيعي ولا دقيقه من وقتك في ذكره
الانسان من افعاله بيبان في ناس بتستاهل تضحي من شانها وفي ناس ما تستاهل دمعه شكرا على مرورك ونصيحه من اخت لاختها" الي نساك انساه"
من مواضيع : red.rose خذ من اليوم عبره ........ومن الغد خبرة
عزيزي العضو اسف لقد تسرعت في الحكم عليك,,,
الي اي حد تهتم الفتيات با..............؟
الكعب العالي يزيد الكرش لدى النساء اليك شرح علمي
هل يحق للاخ ضرب أخته ؟
05-05-2008, 10:37 PM
أيام عمري
 
أي عمري فعلا الي ينساك انساه والحمد لله .. الله عطانا هالنعمه النسيان ... واني هم هسه ناسيه و ما افكر بالعلاقه ابدا لام هذا الزمن مو مال علاقات...
من مواضيع : أيام عمري لا تـــبـــكـــــــــــــــــــــــــــي ...
ذكر أم أنثى؟؟؟ والله ما أدري أدخل وشوف
الحياة كما اتصورها.....ادخل وتعلم...... وناقشني....
إن حكينا ندمنا .. وإن سكتنا قهر
الألوان والشخصيه...
06-05-2008, 01:10 AM
dolce
 
بصو يا جماعه بم انى اكبركم تقريبا ايه اللى انا بقوله ده لا اصدى اصغركم ههههههههههههه
المهم راى فى الموضوع ده ان لا تنظرى لنصف الكوب الفارغ واصابع الايد ليست مثل تعض
الراجل بعد الزواج يكون شخص ناتى غير اللى عرفنيه يشبل الهم من العيال وامهم وتعد ما كان بينتظرك بالساعات
لو حته مجرد انه يشوفق بعد الجواز بيعد الدقائق اللى جلسهم معاكى ويبص فى الساعه ويقول متى يعدى
الوقت واطلع اروح فدهيه حتى
فيجماعه لا تقلقو اللى بيعملوه فينه قبل الزواج بنطلعو على عنيهم بعد كده
ومرسى على الفضفضه فى المضوع الجميل بالمزيد ديما
من مواضيع : dolce ®تصرفي بإحساس دائما®
06-05-2008, 05:32 AM
red.rose
 
هههههههه

شكرا على مرورك حبيبتي
وهو فعلا بيلاقوا جزاءهم بعد الجواز
من مواضيع : red.rose نصيحه لمن يستخدم (( المسنجر أو الرسائل الخاصه ))
قالوا عن لغة العيون
تخيل لو امك وابوك معنا في المنتدى!!!؟؟؟
((مستشفى المجانين))
هل يبكي الرجل من اجل....
06-05-2008, 04:08 PM
m+m
 
موضوع شيق وممتع
الرجل اممممممممممممممممممم
كأن غريب
عن نفسي لاأستطيع العيش بدونه وهو كذلك
اعطيه الحب وهو يبادلني الشعور نفسه
اعطيه الحنان وهو يعطيني الامان
انا ماقول ان الرجل هو الامان كله ,,,,,,,,,لا بحدود على حسب مزاج المرأه
والمثل يقول :يامأمن للرجل يامأمن المويه في الغربال
من مواضيع : m+m خاص للمرأه, هام جدااا.........
عندما تألمت من حياتي تعلمت
you have gote mail .............
كلمات ومعاني غريبه !!!!!!!!!
اهداء خاص جدا الى red .rose رسالة الى انثى ......
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للأناث, سؤالي, فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سؤالي للأناث فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

الساعة الآن 08:34 AM.