xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

الحوار المفتوح

03-05-2006, 10:02 AM
كزانوفا
 
Wink اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

هاااااي

هذا العنوان المثير نسمعه دائماً من هنا وهناك من الأخوة المصريين إنه من مقولة الإمام الشافعي ويأتي بلفظ آخر من لم يتزوج بمصرية فهو أعزب ..!

وطبعاً أنا بنفسي لم أتأكد من المقولة من مصادره الأصلية ربما كسلاً وربما لأني أصلاُ خلاص استقريت ومافيني أفكر لابمصرية ولالبنانية
ولا بسعودية ولاحتى بفرنسية او بغيرها بسبب سفري المتواصل والبزنس عقبال عندكن هههههههه


البعض طبعاً من المتزوجين صدق هذه المقولة نوعاً ما وقال لعل المصرية عندها سحر معين منو موجود عند غيرها والبعض الآخر قال لعل الشافعي حب يجاملهم شوي ..
المهم وأنا أتصفح أقرأ موقع العربية اليوم فإذا بهذه الدراسة

ماذا تقول الدراسة ...

خلصت دراسة إلى أن نحو 30% من الزوجات المصريات يضربن أزواجهن ويعاملنهم معاملة عنيفة. . :bat: :You-make- واستندت الأرقام على احصائيات شملت البلاغات التي تلقتها أقسام الشرطة والمستشفيات والقضايا التي تنظرها المحاكم، وانتهت بتعرض الأزواج للبطش من زوجاتهم. :Sport:

بمعنى أن أكثر من ربع المصريات يضربن أزواجهن ..إن صحت الدراسة
طبعاً الرقم يبدو إنه غير واقعي والأهم من ذلك إنه يخالف مقولة الإمام الشافعي بل ينسفها نسفاً


وأنا اتسائل هل المرأة السورية يالولو أقل عنفا
ام كلون مصريات وسوريات ولبنانيات وسعوديات هن موديل واحد
سحالي مفترسة يفتكون بالتمساح العربي المعتر !!!

تحيااااتي
من مواضيع : كزانوفا قناة الجرس وأحلى فرس!!
تفضلوا هون دردشة الحب
هؤلاء اعدائنا من هليوود فقاطعوهم!!
كيف يقبل الممثلون ان يروا زوجاتهم فى أحضان غيرهم
هل أنت مع او ضد مواضيع هالة سرحان الساخنة (شارك برأيك بحرية)
03-05-2006, 10:39 AM
الكنج
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

كل النسوان او السحالي

زي بعضهم

وجهين لعملة وحدة

بس الست تضرب راجل ....... ممكن

وتقطعة بكياس بلاستيك زي المرأة والساطور ههههههههه

مشكووووور
من مواضيع : الكنج
03-05-2006, 02:32 PM
كزانوفا
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

خيي الكنج

الرجال مابيخد من بنات حوا

غير شهر عسل يتيم

والباقي أفلام رعب ع نكد

بس طبعا بتضل في نسوان مهضومات وشفافات

ومافيك تعيش معهون .. ولا بلاهن

هههههههههههه

مرسي إلك
من مواضيع : كزانوفا كيف يقبل الممثلون ان يروا زوجاتهم فى أحضان غيرهم
الفنانات يقاومن من غرف النوم!!
©°بـلاوي البلوتوث الغول العــربي ©°
تفضلوا هون دردشة الحب
أوبرا تهين النساء المسلمات
03-05-2006, 02:54 PM
لولو
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

قال نضرب ازواجنا قال هاهاهاها ولي على قلبي انا اضرب جمال يقبرني
انت مابتعرف المثل اللي بيقول اذابدك تعيش عيشه هنيه خود بنت شاميه:thumbs_up :nahnah:
من مواضيع : لولو كم عمر قلبك ؟؟؟ ادخل وافحص مجاناااااا
هل تقبل ان تحضر زفاف حبيبتك او حبيبك ؟؟
تعلم كيف تنادي أمك, بكل لغات العالم؟؟
خاتمة حسنة لمن حافظت على الصلاة
ماذا تفعل لوعاد حبك الراحل ؟؟
03-05-2006, 03:01 PM
hosam
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

مشكور رررررررررررررررررر:thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :love: :love: :love: :love: :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up
من مواضيع : hosam عـــــــاتب صديقك دون ان تـــــخسره
تعذيب الزوجة الخائنة حتى الموت!
شروط واحكام وقوانين منتديات حب جديد
أحبها نعم ..... أتزوجها لأ ........
فضيحة أمير قطر هل تم بثها على قناه الجزيرة
05-05-2006, 07:41 PM
حبوزة
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

الرجالة دول ظلمة اصلا وبعدين فين الستات الللى بتضرب الرجالة عشان الواحد يتعلم منهم ولو ان جوزى طولى مرتين يعنى عايزة سلم عشان اطولة
من مواضيع : حبوزة عــش .. وابتسم .. وسـامح
اصعب ما فى الوجود
الحب الاول
تأمل احوال البشر
دعوة للحب......منقول
06-05-2006, 06:29 AM
لولو
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

مشكووووووووور هاهاهاهاهاهااهاهاهاها لأني رديت عليك رد ماانتبهتلوا لهيك مشكووووووووووووووووووووووور
من مواضيع : لولو زانية عند الانجاب ماذا فعلت انظروا اين وضعت الجنين ؟؟
:: تعلمت من الحياة ::
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فحص للشباب بنات خليكم المره دي برا
اعرف شخصيتك من طريقه جلوسك
06-05-2006, 01:59 PM
كزانوفا
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو
قال نضرب ازواجنا قال هاهاهاها ولي على قلبي انا اضرب جمال يقبرني
انت مابتعرف المثل اللي بيقول اذابدك تعيش عيشه هنيه خود بنت شاميه:thumbs_up :nahnah:

لولو

معليشي ازا ضربتي جمال او حتى ضربتي كزكز

بيقولوا ضرب الحــــــ ..... متل أكل اللزبيب

هههههههههه

مرسي يامشاغبة المنتدى .. ياقمرنا
من مواضيع : كزانوفا كيف يقبل الممثلون ان يروا زوجاتهم فى أحضان غيرهم
قناة الجرس وأحلى فرس!!
التحرش الجنسي بمصر حقائق مثيرة
ستار أكادمي وفنكوش العسل !!
تفضلوا هون دردشة الحب
07-05-2006, 10:10 AM
كزانوفا
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوزة
الرجالة دول ظلمة اصلا وبعدين فين الستات الللى بتضرب الرجالة
ولو ان جوزى طولى مرتين يعنى عايزة سلم عشان اطولة


ماعندك مشكلة أجري طيارة هليكوبتر

وقت الخناقة والمعركة او استعملي

اسلحة البندورة للأسلحة الدمار الشامل

وسلميلي على صينية المعكرونة بالباشميل

هههههههههه

يسلموووووو
من مواضيع : كزانوفا بيروت وغزة ام فخد نانسي و صدر هيفا ايها العرب
الانتربول يطارد مالك السلام 98 ممدوح إسماعيل وابنه ودير الملاحة بالشركة
قناة الجرس وأحلى فرس!!
الخيـار مفيد للجبنة .. بس خيار العرب وينو ؟؟
أسد مصر هل هو مذنب ( أدخل وسجل رأيك بكل صراحة )
14-05-2006, 01:36 PM
sweety byby
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

مشكووووووووور
من مواضيع : sweety byby نصيحتي لكل معلمة
تنازلات المرأة أمام الرجل... بين الحب و الذل !!!
اختبر شخصيتك
الوقوع في الحب
هل يقدر الانسان ان يعيش بغير الحب؟؟؟؟؟
07-06-2006, 01:35 PM
كزانوفا
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

sweety byby

مرة واحد فات لقهوة بلدي

طلب واحد قهوة واثنين مشكور
ههههههههههه


مرسي ع الطلة الحلوة

تحيااتي لعيونك
من مواضيع : كزانوفا اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب
فضيحة ممدوح اسماعيل وسلومة الأقرع ( مفيد فوزي )
الانتربول يطارد مالك السلام 98 ممدوح إسماعيل وابنه ودير الملاحة بالشركة
الشرطة في خدمة قفى الشعب (قضية مطروحة للنقاش الجاد ))
أختراعات عربية جهنمية (الكل يخترع معنا )
10-06-2006, 09:22 PM
جمال على
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
مصرية أو شامية ؟؟؟ المهم تكون عربية ... لأن ربهم واحد
وطبعهن واحد والعادات والتقاليد واحد والنسب واحد......
وأنتم عارفين أننا نحن العرب من صلب سيدنا وأبينا إسماعيل
وهوا من ام مصرية . يعنى اى عربى فيه شوية جينات وراثية
بتقول أنه مصرى آرثاً عن جدته المصرية . يعنى مصر أم العرب
وإن كان الله إختص بعض الصفات للمصرى والمصرية . فقد جمع
الأمة العربية والأسلامية فى الفضل حين قال( وكنتم خير امة أخرجت
للناس) .. عموما ليس لأحد فضل على أحد الآ بتقوى الله وعمله الصالح
وزى ما أنتم عارفين ( عربية من لحمى ومن دينى ، حنان قلبها يغطينى
وبكل خبرات أمها وجدتها ترضينى ومن نفسى حتى تحمينى ) أما حكاية
ضرب الزوجة لرجلها فله أسباب كثيرة ، متها ضعف شخصيته أو بذكائها
وعشرتها عرفت أنه شهوانى جداً ولا يطيق إغضابها كى لا يتعرض للحرمان
وقد رأيت بعينى نساء كثيرات يتعمدن إظهار شخصيتهن حتى أصبحت عادة
لديها أن تحرجه حتى أمام الغرباء . ومنهن بسب البغض الشديد للزوج ..
بسبب سوء معاملته لها وإعتداؤه عليها بالضرب فتضربه هى أيضا دفاعا
عن نفسها وخلاصها من ذالك الآسر البغيض .ولكن مش كل الرجال ظالمون
ولا كل النساء ملائكة . ربنا خلق البشر مختلفون فى الطباع والأخلاق
من مواضيع : جمال على بتقول قنبلة نووية...يا لطيف اللطف ياااااااااااارب
رسالة من شيقيقتى الكبرى للسيد/ أرد وغان
مطلوب توقيع مليون مسلم فورا لنصرة رسول الله
استفتاء الcnn
معقولة؟؟ قنابل إسرائل الذكية ستصلها عبر دولة عربية
11-06-2006, 04:17 AM
لولو
 
مشاركة: اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

وينك كزكز والله اتشرف موضوعك برد الاخ جمال والله
انا كمان بدي رد عنك؟
ماكون سكرتيره عندك وموعرفانه هاهاهاهاهاها
من مواضيع : لولو أجمل وأروع وأحزن وأألم الكلمات
عجائب الدنيا السبع
خاتمة حسنة لمن حافظت على الصلاة
اختبارادخلو جاوبو ووروني شطاراتكو
( العفن الأكاديمي )????
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لل, مصرية, لغزة, اذا, تتزوج, فأنت

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ايهما افضل .. ان تحب ثم تتزوج أو ان تتزوج ثم تحب؟؟
جماعة مصرية تطلق علي الانترنت (المبادرة الوطنية لرفض التوريث)
مواجع مصرية
هل تتزوج فتاة كنت على علاقه بها..؟؟؟سؤال للنقاش

اذا لم تتزوج مصرية فأنت أعزب

الساعة الآن 01:42 AM.