xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

محمد سعد مشكلجي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-04-2008, 03:10 PM
romio80
 
Cool محمد سعد مشكلجي






شهد أحد استوديوهات القاهرة أمس الأول مشاجرة ساخنة بين نجم الكوميديا محمد سعد والمخرج عمرو عرفه انتهت بقرار المخرج الانسحاب من الفيلم بالرغم من أنه كان قد انتهي من تصوير نصف المشاهد.

بدأت الأحداث حينما اعترض سعد علي قيام عمرو الذي يلتقي به لأول مرة بترشيح مجموعة من الوجوه الجديدة للمشاركة في عدد من مشاهد فيلم بوشكاش الذي بدأ تصويره قبل أسبوعين.

وكان المخرج قد حدد للممثلين الشبان موعداً ولكنه بعد وصولهم فوجئ بثورة عارمة تنتاب بطل الفيلم الذي أكد له بأن تلك الوجوه التي اختارها لاتصلح بأي حال للتمثيل.

وقد نجم عن ذلك شعور عرفة بالإهانة وقام بإعلان أنه بريء من الفيلم وأكد عدم مسؤوليته عما تبقي من مشاهد ووصف سعد بأنه ممثل لايعرف دوره بالفعل وأنه مصاب بمرض جنون العظمة.

وقد أصر سعد علي موقفه وفشل طاقم الفيلم الموجود بالأستوديو في أن يقنعه بالتراجع امتثالاً لرغبة مخرج الفيلم.

وبعد لحظات من اشتعال الموقف قرر سعد الإصرار علي موقفه وقام بتخيير عمر بين أمرين إما أن يمتثل لرأيه أو أن ينسحب من الفيلم.

وقد فشل منتج الفيلم في الحيلولة دون تفاقم الموقف بين المخرج وبطل الفيلم الذي راهن عليه في أفلامه الثلاثة الماضية والتي حصدت فائدة اقتربت من مائة مليون جنيه.

وقد اجتمع السبكي بين كل من عرفه وسعد كل علي حده وانتهي الأمر بأن أصر كل منهما علي موقفه مما أدي لتأجيل تصوير الفيلم لحين إختيار بديل لعمرو عرفه.

وعلمت القدس العربي أن بطل الفيلم ومنتجه يتجهان لترشيح المخرج وائل إحسان لتصوير باقي مشاهد الفيلم من أجل اللحاق بعرضه في الموسم الصيفي المقبل

. جدير بالذكر أن هذه هي المرة الرابعة علي التوالي التي يقوم فيها سعد بالتشاجر مع مخرجين علي مدار السنوات الثلاث الماضية.

وقد سبق وقام أولاً بضرب وائل إحسان منذ عامين ثم قام بالتصالح معه وتشاجر مع المخرج محمد النجار والمخرجة ساندرا وفسخ التعاقد مع أربعة مخرجين بدون العودة لنقابة السينمائيين أو المنتجين.

جدير بالذكر أن سعد الذي يحيط أفلامه بجدار من السرية يقدم في الفيلم الجديد شخصية سمسار في مجال بيع اللاعبين وإعارتهم بين الأندية.

وقد دأب سعد علي أن يلغي شخصية المخرج الذي يعمل معه فضلاً عن جميع العناصر الأخري التي تعمل في الفيلم، وظل منذ صعود نجمه منذ أن قدم فيلم اللمبي يتعامل باعتباره الآمر الناهي داخل البلاتوه وفي غرفة المونتاج.

ولا يعلم معظم أعضاء الوسط الفني تفاصيل المشكلة الأخيرة لسعد بسبب التكتم الشديد الذي يفرضه المنتج خشية أن ينهار فيلمه.

جدير بالذكر أن محمد سعد الذي تراجعت إيرادات أعماله في العامين الأخيرين أصبح مشهوراً بالعصبية الشديدة وذلك بعد أن فقد عرش الإيرادات حيث تراجع ترتيبه للمرتبة الرابعة بعد أحمد السقا وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز.


محمد سعد مشكلجي
من مواضيع : romio80 محمد سعد مشكلجي
هيفاء خسرت دعواها ضد رولا حول الشريط الاباحي
نقابةُ الممثلين المصرية :لا أهلاً ولا مرحبا بالفنانات العاريات
نانسي عجرم تستعد لاطلاق البوم جديد
ملابس فاضحة لمروى تهدد سمعة أطباء مصر
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, مشكلجي, سعد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

محمد سعد مشكلجي

الساعة الآن 04:26 AM.