xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ابنة أبو عصام تنسحب من باب الحارة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

14-04-2008, 02:24 PM
romio80
 
Red face ابنة أبو عصام تنسحب من باب الحارة






أكدت الفنانة السورية تاج حيدر أنها لن تشارك مجددا في الجزء الثالث من مسلسل "باب الحارة"، نظرا لسوء النص الذي قدم لها من ناحية معالجته لدور "جميلة ".

وأوضحت تاج حيدر أن دورها في الجزء الثالث سيكون سلبيا، وهو ما لا يناسبها، ولهذا قدمت اعتذارها للمخرج. نافية أن يكون سبب رفضها للدور الجديد هو بسبب قلة الأجر المادي، وقالت "السبب هو عدم قناعتي بالدور، ولأنه لن يضيف لي فنيا شيئا .

من جهة أخرى تقوم تاج حيدر حاليا بتجسيد شخصية مهمة مع المخرج علاء الدين كوكش في مسلسل "أهل الراية" وهو من نوع البيئة الدمشقية الى جانب الفنان السوري جمال سليمان، "الأغا" زعيم الحارة الشامية، حيث تشارك معه بدور ابنته "قطر الندى" الفتاة التي تتعرض للدسائس والمؤامرات من قبل زوجة والدها، التي تحاول ايذاءها بشتى السبل والطعن بشرفها أمام المجتمع.

من جهة أخرى اكدت النجمة السورية كذب الشائعة التي انطلقت عنها اخيرا، التي تحدثت عن تعرضها لحادث سير أودى بحياتها، نافية تعرضها لأي حادث، وأكدت أنها بخير، مستغربة ما تردد من شائعات عنها اخيرا، خاصة وان هذه الشائعة تأتي بعد نجاح مسلسل "باب الحارة" في جزئه الثاني، والذي حقق لها حضورا جيدا على الصعيد العربي.

يذكر ان تاج حيدر اشتهرت بقيامها بالأدوار التي وصفت بالجميلة، كدورها في مسلسل "بالشام أهلي" الذي جسدت فيه ابنة الشاعر الكبير نزار قباني.

وخلال مسيرتها الفنية التي لا تتجاوز السبع سنوات شاركت تاج حيدر في عدد من الأعمال التلفزيونية، فيما حققت شهرتها بعد أدائها في مسلسل "الزير سالم" الذي لعبت فيه دور ابنة كليب، ثم تلى ذلك مسلسلات عديدة مثل "الخوالي"، "ابناء القهر"، "عصرالجنون"، "بكرة احلى"، "الانتظار"، وأخيرا "باب الحارة" بجزئيه الأول والثاني الذي حقق لها الانتشار عربيا.


ابنة أبو عصام تنسحب من باب الحارة
من مواضيع : romio80 مشاجرة عنيفة بين سمية الخشاب وغادة عادل
اتهامات لتامر حسني باستئجار فتيات لإثارة حالة هستيرية حوله
الصبوحة وتاسع مرة جواز
روبي تغري السياسيين.. في غرفة النوم
امير خليجي يقدم لاليسا مهراً بقيمة عشر ملايين دولار
14-04-2008, 02:31 PM
أمــل
 
عادي تروح هذي يختارو غيرها

الدنيا مليانه ممثلات
من مواضيع : أمــل
 

الكلمات الدلالية (Tags)
متن, من, الحارة, ابنة, بات, تنصيب, عصام

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
السعودية تنسحب رسميا من مواجهة فلسطين... والفيفا تتجه لمعاقبتها
السمكة الحارة مع الصوص روووووووووعة
خلطة كنتاكي السرية الحارة
الى امي .. إليك يا ست الحبايب أشواقي الحارة
نقد كتاب أولاد حارتنا لنجيب محفوظ

ابنة أبو عصام تنسحب من باب الحارة

الساعة الآن 02:46 PM.