xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

مذيع يسأل فتاة كيف فقدت عذريتها و تنافس بين صدور المطربات علي الذهب!

الأخبار والحوادث

22-04-2008, 09:47 AM
romio80
 
Red face مذيع يسأل فتاة كيف فقدت عذريتها و تنافس بين صدور المطربات علي الذهب!






بعد دعايات حفاظات النساء اولويز وحفاظات الاطفال، والاعلان لشركة كوكا كولا وجدت شركات الذهب ضالتها باستخدام صدور بعض المطربات العربيات منصات لاطلاق مبتكراتها من الذهب وتصميماته.

فبعد ان حازت المطربة اللبنانية أليسا علي السبق باعتمادها من مجلس الذهب العالمي في دبي سفيرة للذهب العام الماضي بعد اقصائها لمواطنتها امل حجازي واعلانها لطوق لازوردي تلألأ علي صدرها العامر، ولسان حالها يقول لازوردي وحده بكملني ، سرعان ما اكتشفت هيفاء ان ابنة بلدها ليست افضل منها او ابرز منها صدرا، فعملت جاهدة علي تذهيب نفسها، وكان لها ما ارادت، وتم إطلاق لقب أميرة المجوهرات عليها في صفقة مماثلة، وهذا ما اوغر صدر نانسي التي رأت ان صدري اليسا وهيفاء ليسا اجدر بنيل لمعان الذهب، وحتي ولو كان فان التطور لم يترك شيئا بحاله، عملا بمبدأ ما في شي بظل صغير كله راح يكبر .

ولحق عنق الحسناء اللبنانية الثالثة نانسي عجرم باعناق مواطناتها فتم اختيارها وبنفس الشكل من قبل مجلس الذهب العالمي (داماس) لتكون نجمة حملته الإعلانية تحت عنوان فرفشة ذهب الشباب ، وظهرت نانسي في الحملة الإعلانية تتحلي بافخر أنواع الذهب والمجوهرات علي صدرها وذراعيها واذنيها وأصابع يديها ايضا.

وعلي وقع ما يخطف الابصار، فالتنافس كذلك الان علي اشده بين رولي سعد ودومنيك حوراني ومي حريري التي تحضّر لمجوهرات تحمل اسمها وتوقيعها، وافتتحت متجرا للمجوهرات في الكويت، و(ما حد احسن من حد).

بينما كان اخر الواصلين المطربة المصرية آمال ماهر التي انضمت اخيرا لاحدي ماركات الذهب العالمية باغنية عنوانها انا بعدك .

وهكذا أصبحت آمال ماهر المطربة المصرية الوحيدة التي انضمت لهذه القائمة بعد حسناوات لبنان الثلاث ومن المنتظر انضمام مطربات أخريات للقائمة، ربما من سورية والخليج والمغرب العربي، فمن يكن يا تري، وأي الصدور العاجية ترشحون، خاصة بعد ان تجاوزت اونصة الذهب ألف دولار؟!

برامج الذوق العام

في بلاد تمارس كل شيء بالسرية، في طول العالم العربي وعرضه، بدءا بالسياسة وليس انتهاء بممارسة الحياة الجنسية راح مذيع مغربي بداهية بسبب توجيهه سؤالا لفتاة شابة علي الهواء عن كيف فقدت عذريتها قبل الزواج، أثناء مداخلة لها في برنامج اثير يلاقي شعبية واسعة في المغرب العربي يدعي سبت الحيحة .

والسبب المعلن لفسخ عقد المذيع نور الدين كرم عدم احترام الميثاق الاخلاقي والذوق والعادات.

واذا اخذنا السبب بعين الاعتبار فان الرجل يجب ان يكافأ علي صنيعه لانه تجرأ ولمس ظاهرة منتشرة بافراط كصور الزعماء في عالمنا العربي، في غياب اي مؤسسات اجتماعية او حتي اسرية تفكك اسباب هذه المشاكل التي تنخر مجتمعاتنا بألم وسر، ودون ان يجرؤ احد علي البوح بها.

وهذا البرنامج الذي ينشط حلقاته، باستهداف الشباب بلغة عارية أحيانا، وفيها كثير من الاندفاع نحو تعابير الحب والعلاقات الحميمة بين الجنسين، يكتسب شهرته فقط لانه يحكي ما لا يقال ويعبر عن هؤلاء الشباب الذين يموجون بمختلف المشاكل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية، ويحتاجون لمنابر تعبر عنهم وتحكي سيئاتهم قبل ايجابياتهم كي يتم عرضها وتبيان مخاطرها وبالتالي معالجتها بالمنطق، وليس بالكنس تحت السجادة، والتذرع بالذوق العام وكأن هذا الذوق صاف كالكريستال ما مسته اعطاب قط!

والدليل القاطع علي هذه الحقيقة ان منع معالجة هكذا مشاكل اعلاميا في دول الخليج زاد من هذه الظواهر عشرات المرات ولم يحد منها ابدا، كما ان طبيبا نسائيا من دولة عربية شرقية اباح لي ان ما يتجاوز الخمسين بالمئة من الحالات التي زارته في عيادته كانت تطلب ترقيع غشاء البكارة في مجتمع يحبذ ان يعرض نفسه علي انه محافظ!

لكن القصة اختلفت في مصر، حينما تعرض أحمد عبدون مقدم البرنامج الديني عم يتساءلون للثناء والهجوم معا بعد استضافته استاذة جامعية في أمراض النساء والعلاقات الزوجية وسؤالها عن غشاء البكارة وهل عدم شعور الزوج بفضه ليلة الزفاف دليل علي انحراف الزوجة وممارستها الجنس مع آخر أو آخرين قبل الزواج، فأخذت في وصف غشاء البكارة وصفا دقيقا وكيفية تأثره باحتكاك الزوج به ليلة الزفاف وشرحت وأسهبت في كيفية فض هذا الغشاء، وقدمت وصفا علميا وتفصيليا لما يحدث ليلة الزفاف دون تدخل من الزميل عبدون، ما اثار حملة ضده بالنظر للاقبال الكبير علي مشاهدة الحلقة، لكن لم تصل للمطالبة باقالته لانه تجرأ علي السماح بوصف تفاصيل أعضاء المرأة وصفا دقيقا خادشا للحياء.

والمدهش اكثر ان الدول العربية التي تحرص علي تهويل هذه الصغائر هي من تشرع ابواب محطاتها التي تسمي فنية لممارسة كل العادات السرية علنيا علي مدار اليوم من خلال اقصاء كل فن راق واستضافة كل ما جادت به الحواري وخرجته النوادي الليلية من مؤديات كل مواهبهن تنحصر في صدورهن الاصطناعية وخلفياتهن المتسربلة، وتزداد مكانة هذه او تلك لدي تلك المحطات كلما قصرت المغنية ليس وصلاتها الغنائية بل فتحة فستانها او فتحت بلوزتها كي يدخل المشاهد صدر الحقيقة.. ويا وابور قلي رايح علي فين !

حملة لرفع البنطلونات الساقطة

تتسبب بحوادث مرورية واستعصاءات في الاسواق وبازدحام في الاوتوبيسات وبتعطيل العمل في المحال التجارية وباشعال نيران الغيرة في قلوب بقية الاناث المستورات.. هذا هو حال بنطلونات البنات واطئة الكمر، التي اخذت تغزونا، والتي تكشف في ما تكشف، اضافة لملائح الاوركة المكتنزة تطريزات الالبسة الداخلية وحوافها وما تيسر من المنخفضات!

ولو بقيت في مجال الموضة لكانت نصف مصيبة، اما ان تصبح جزءا اساسيا من معظم اغاني الفيديو كليب العربية الحديثة، خاصة الراقصة منها فهذه مصيبة تضاف الي ان احدي المحطات الفضائية العربية تجعل منها علامة فاصلة بين البرامج.

ومن ألطف ما سمعته مؤخرا قرار السلطات في ولاية لويزيانا الامريكية بفرض غرامة قدرها خمسمئة دولار والسجن ستة اشهر لمن يرتدي البنطلون الساقط المعروف باسم ساجي ، وهو نوع من البنطلونات واسع وفضفاض ويظهر الجزء العلوي من الملابس الداخلية لمن يرتديه.

وموضة البنطلون الساقط هذا كانت قد بدأت في السجون، حيث لا يسمح بإعطاء السجناء حزاماً مع البنطلون الواسع والفضفاض لمنعهم من الانتحار أو ضرب زملائهم، وفي أواخر الثمانينيات انتقلت إلي ضواحي المدن الغربية وصارت جزءا اساسيا من لباس الشباب والشابات في برامج التلفزيون واغانيه وحفلات الاعراس والمولات العربية.

والأهم أنه سيظهر عندنا جيل من المعاقين حركياً نتيجة المشية الغريبة للابسي هذا الساجي، والتي يحاولون بها منعه من السقوط فيسيرون بطريقة محورية غريبة تجعلني احيانا أهم لمساعدتهم في رفعه كي لا يسقط، واتحسس بنطلوني خشية العدوي ودرءا لمقولة كل ما تتزنق اقلع !

الكاتب :أنور القاسم


مذيع يسأل فتاة كيف فقدت عذريتها  و تنافس بين صدور المطربات علي الذهب!مذيع يسأل فتاة كيف فقدت عذريتها  و تنافس بين صدور المطربات علي الذهب!
من مواضيع : romio80 فيلم جنسي لمارلين بـ 1.5 مليون دولار
زوجة مسلمة ارتابت بزوجها انه من الجماعات الاسلامية فاكتشف الامن انه يهودي
يخللون اطفالهم !!!!!!!!
محكمة يمنية تفسخ زواج طفلة ذات 8 أعوام من ثلاثيني عاشرها شهرين
أغتصاب طفلة فى المقابر حتى الموت
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مذيع, المطربات, الذهب, بين, تنافس, يسأل, صخور, على, عذريتها, فتاة, فقدت, كيف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لاكسوس Ls في البلاد تنافس بي ام دبليو 7 ومارسيدس S
موضة جديدة بدلا من 'الذهب المجنون'!

مذيع يسأل فتاة كيف فقدت عذريتها و تنافس بين صدور المطربات علي الذهب!

الساعة الآن 08:31 PM.