xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

منة فضالي : انا بالفعل اقلد هيفاء

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-04-2008, 10:29 AM
romio80
 
Bye منة فضالي : انا بالفعل اقلد هيفاء






رغم هدوئها الشديد وبساطتها في التعامل إلا أنها أصبحت ضيفة دائمة الارتباط بأخبار المشاكل في الوسط الفني مؤخرا.

قيل عنها بانها تتسبب في حدوث أزمات عديدة سواء اثناء التصوير أو قبله أو بعده ـ حدث هذا اكثر من مرة وفي اكثر من عمل درامي تلعب بطولته ـ آخرها فيلم مفيش فايدة بطولتها مع مصطفي قمر وبسمة وجيهان قمري واخراج حاتم فريد.

سألتها حول ما اثير حولها في هذا الفيلم؟

قالت: أنا فنانة ملتزمة ولا أسعي للمشاكل كما يفعل غيري ـ بالعكس أنا التزامي يجعلني أكثر تشددا مع نفسي، وأحاسبها دائما وأحرص علي أن أكون منضبطة حتي لا أتسبب في خسارة مادية للمنتج.

ولماذا أثير حولك تعطيل تصوير فيلم مفيش فايدة ؟

والله أنا بريئة من هذا الاتهام ولست وحدي المسؤولة عن تعطيل التصوير. كل ما في الأمر انني فوجئت بان العاملين في الفيلم يقومون بتحديد مواعيد تصوير مفاجئة وأحيانا لا يكون عندي علم بموعد التصوير، كما حدث أن المطرب مصطفي قمر بطل الفيلم كانت عنده ظروف شخصية أدت الي تعطيل التصوير لاكثر من مرة بالإضافة إلي ظروف الانتاج ايضا أدت الي تعطيل التصوير، فلست وحدي التي تسببت في تعطيل تصوير الفيلم، فأنا حريصة علي خروج الفيلم الي النور في الموسم الصيفي القادم علي الرغم من ارتباطي بتصوير أعمال أخري إلا أنني ما زلت ملتزمة علي الانتهاء من تصوير دوري حتي التفت الي بقية أعمالي الأخري ـ لكن كما قلت أنا وحدي لست مسؤولة عن تعطيل التصوير كل هذه الفترة، فهناك زملاء ايضا لهم ظروف أدت الي تعطيل التصوير اكثر من مرة وليس معقولا أن يتردد حولي بأنني المسؤولة عن التعطيل ـ فهذا ظلم لا يجب أن أتحمله وحدي لأنني لست وحدي التي تعمل بالفيلم ولكننا فريق عمل كبير.

عرفنا ان فيلم مفيش فايدة تدور أحداثه في اطار كوميدي ـ فما هو دورك وعن أي شيء تدور الأحداث؟

الفيلم بالفعل يدور في اطار كوميدي، ودوري سيكون مفاجأة للجمهور وأرفض الكلام عن أحداث الفيلم بناء علي تعليمات حاتم فريد مخرج الفيلم الذي طلب منا الصمت حتي ينتهي التصوير، ولا بد أن ننفذ تعليماته من أجل الصالح العام.

وماذا عن خلافاتك مع وفيق وجدي مخرج مسلسل علي مبارك الذي يصور حاليا؟

لا توجد اي مشكلة لي مع وفيق وجدي.

إذن خلافك مع من؟

مع شركة صوت القاهرة وليس المخرج.

وما هي هذه الخلافات ولماذا شركة صوت القاهرة؟ وما أسبابها؟

شركة صوت القاهرة رفضت أن ترفع أجري نظير قيامي ببطولة الحلقات، هم فقط وعدوني شفهيا بهذه الزيادة رغم مطالبتي أن يحرروا هذه الزيادة كتابة حتي أضمن حقي ـ لأن الوعود الشفهية عبارة عن فقاقيع صابون لا يؤخذ بها وليست دليلا قاطعا علي نيل الحقوق ـ وهذا ما يعجبني بصراحة لأنني تعرضت في السابق لنفس الموقف مع صوت القاهرة ولم احصل علي باقي مستحقاتي حتي هذه اللحظة، لذلك رفضت أن أكرر الغلطة الأولي وأصررت علي طلب حقوقي كاملة وبمستندات وهذا حقي ولا بد أن أطالب به مهما كانت الظروف، ولا يجب علي الآخرين أن يتضايقوا لأنني ابحث عن حقوقي المهدرة، ولا أريد ان اكرر الغلطة السابقة لذلك طالبت المسؤولين من البداية أن تكون العقود مكتوبة لا ان تكون وعودا تذهب أدراج الرياح.

البعض يري أنك تتعاملين بمنطق النجمات فهل هذا صحيح؟

أنا بالفعل نجمة ومن حقي أن أقول رأيي.

انسحابك من بطولة فيلم كابتن هيما أمام المطرب تامر حسني اثار اكثر من سؤال في الشارع وبين المهتمين بالسينما، فما السبب الذي اعتذرت من أجله؟

أنا البطلة الأساسية في كابتن هيما ولكن حدثت بعض الأمور لم تعجبني، كما ان لي بعض الشروط، التي لم يوافقوا عليها ووجدت نفسي في النهاية انسحب من العمل لأن مناخ العمل لم يعجبني، وأنا لا استطيع أن أعمل في جو ملبد بالغيوم وعدم الرؤية لكن رغم انسحابي من كابتن هيما إلا أنني أمني نفسي أن أقف بطلة مرة أخري امام المطرب تامر حسني في تجربة جديدة إن شاء الله وما زال عندي أمل باقتراب هذا الوقت مع مطرب الشباب.

ما حقيقة انك تقلدين المطربة اللبنانية هيفاء وهبي؟

أنا بالفعل أقلدها من خلال تقديمها ضمن احدي حلقات منفصلة في مسلسل بعنوان ايناس وعباس ، وهي مجموعة حلقات تدور في اطار كوميدي اجتماعي خفيف يتناول الخلافات والمشاكل التي تواجه الزوجين في بداية رحلتهما مع الزواج، حيث أقوم بدور زوجة تفعل كل شيء من أجل اسعاد زوجها ليرضي عنها لتظل هي الأفضل في عينيه، لذلك عندما تجده معجـبا بالمطربات اللبنانيات تقـوم علي الفور بتقليدهن من أجل ارضائه، وكانت هيفاء واحدة من المطربات التي سأقوم بتقليدها في المسلسل.

هل وجدت صعوبة في تقليد هيفاء وهبي؟

التقليد عملية شاقة ليست سهلة كما يتصور البعض ـ فأنا مطالبة بأن أقلدها في تسريحة شعرها وملابسها وطريقة كلامها وغنائها وغير ذلك، وهذا أمر ليس بالهين. المخرج رفعت عزمي طمأنني وسهل الموضوع للغاية ـ وبالمناسبة سوف يشاركني البطولة وجه جديد اسمه شريف حمدي والانتاج لأمير شوقي سالم ـ والمسلسل يقع في 33 حلقة ومن المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

تشاركين في العديد من الأعمال الدرامية في الفترة الأخيرة فهل هذه الأعمال لتأكيد انك نجمة تلعب البطولات المطلقة؟

أنا بالفعل نجمة لأنني أحصل علي بطولات مطلقة في العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو التلفزيون وأري أن المستقبل سوف يشهد تفرد موهبتي علي الساحة بجانب نجمات الصف الأول من جيلي.
من مواضيع : romio80 شركة إسرائيلية : روتانا كلفتنا بتمثيلها في اسرائيل
جالا فهمي تضرب عن الطعام احتجاجا على روتانا
تحذيرات للدغيدي من التحرش بالمحجبات في فيلمها الجديد
مجلة لبنانية:سمية الخشاب قبلت قضاء ثلاثة أيام مع رجل اعمال لبناني مقابل 200 ألف دولار
مشاجرة عنيفة بين سمية الخشاب وغادة عادل
13-05-2008, 01:47 AM
عاشقةاليل
 
شكرا
من مواضيع : عاشقةاليل
 

الكلمات الدلالية (Tags)
موت, انا, اقلد, بالفعل, فضالي, هيفاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

منة فضالي : انا بالفعل اقلد هيفاء

الساعة الآن 12:49 PM.