xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى
التسجيل

يوميات مجهول الفصل الثاني

المنتدى الادبى

02-05-2008, 11:51 PM
نادر علم الدين
 
كاتب يوميات مجهول الفصل الثاني

ها انا قد عدت اليكم بالفصل الثاني من كتابي الاول يوميات مجهول .واترككم مع قرائة الموضوع ولا تنسوا الرد .
يوميات مجهول
مرحبا بكم في يوميات مجهول الفصل الثاني هل تذكرون قد كنا توقفنا في الفصل الاول كخاتمة له ببعض الاسئلة التي طرحتها علي الايام لتجيب عليها وكان مضمونها هو ما الذي تخبئه الايام لهذا المجهول الذي انقلبت حياته رأس علي عقب من طريق الهداية الي طريق الغوايه وعندها تركت القلم لكاتب الايام حتي يجيب علي هذه الاسئلة وها هو قد اتاني ببعض السطور كي يمليها علي .
سار هذا المجهول في بحر الدنيا كالبحار الذي يبحث عن مرسي لسفينته ولكنه لا يجد . تبزر بزرة امل في حياته فيبادر اليها سواء كانت من اصدقائه ام من محبوبه ولكنه سرعان ما يجد هذه البزرة سراب لا حقيقة له فيعود ثانية الي حزنه وهمه وسار وحيدا ذات يوما يراجع صفحات احزان ثم انشد معبرا عن نسج احزانه فقال :
امشي علي وجل والحزن يقتلني ولا عيب في الا اننـــــــــــــي
ياقلبي من زمـــــــــــــــــــــــ ن اغراه المال والاوهام والكـــأس
ياصاحب الحزن مهــــــــــــــلا فان المفرح اللـــــــــــــــــــــه
ويا صاحب الهم مهــــــــــــــلا فان المفرج اللــــــــــــــــــــــ ه
ستجده دائما يقظــــــــــــــــــــا يجيب المضطر اذا دعـــــــــــاه
ثم مضي في طريقه هائما علي وجه وتمر الايام به وكلما لقي امل سرعان مايذوب كما يذوب الملح في الماء فاصحابه يعودون له في يوم ليعلموه انهم مازالوا علي عهد صداقته ولكن سرعان ما يدرك ان هذا كان وهم وسراب وحبيبه كلما حاول انه يبتعد عنه كي ينساه عاد ليذكره به ولكنه مازال كما هو يريد ان يجمع كل الناس علي حبه دون ان يحب هو احد .
وها هي ايامه تنقضي وساعاته تمر دون الوصول الي نتيجة ولكنه في هذا الفصل قد اتاه بعض الامال التي سرعان ما ذابت فعاد اليه بعض اصحابه الذين ظن انهم قد نسوه عاودوا الاتصال به مرة ثانية واوهموه انهم علي عهده ووعده ولكنه سرعان ما ادرك الحقيقة وادرك الخديعة والوهم وفي هذا الفصل يعيش المجهول حياة حزينه بائسة لايعرف فيها اي شئ حتي انه لم يستطيع التفكير في اي شي وظن ان ذكاءه الذي اعتاد عليه قد ذهب عنه وظن نفسه اغبي الناس .
وفي ظل مايدور فيه من هموم لايجد انسان يهون عليه حزنه وطيب نفسه مرة ثانيه الا فتاة كان يحبها في مرحلة الثانويه ولكنه نسيها عندما اتي الي دراسته الجامعية فهي التي كانت تهون عليه همه وتحاول ان تفرج عنه كربه وتسعي كي تفرح حزنه وبدأ يلوم نفسه انه باع مثل هذه الانسانه في يوم من الايام او نسيها وباع الثمين بالغث وها هي ايامه مازالت هم وغم وحزن وسال نفسه سؤال ذات يوم لما تحدث معه هذه الاحداث من بدايته فحياته بائسه منذ صغره ؟ وتمني لو راي يوم سعيد في حياته فهل سيري هذا المجهول هذا اليوم ام سيظل في همه وحزنه هذا ؟.
وهذا ما ستجيب عليه الايام في الفصل القادم ان شاء الله


من مواضيع : نادر علم الدين يوميات مجهول (نادر علم الدين )
يوميات مجهول الفصل الثاني
يوميات مجهول (الفصل الاول)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مجهول, التاني, الفشل, يوميات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
ادعاء رمسيس الثانى الالوهيه
نسور قرطاج سقطت أمام أيسلندا في الشوط الثاني وأسبانيا تواصل الدفاع عن اللقب

يوميات مجهول الفصل الثاني

الساعة الآن 10:02 PM.