xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

منوعات يا ناس

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-05-2008, 03:37 PM
دلوعة البحرين
 
منوعات يا ناس


..........







عندما يخسر أي لاعب منافسة مهمة في بداياته، تبقى هذه الخسارة مطبوعة في ذاكرته و قد تشكل له عقدة تلازمه لاحقاً في مشواره، بغض النظر عن نوعية اللعبة أو المنافسة، و يبدو أن الحال ذاته ينطبق على الفنانين. بداية النجمة اللبنانية إليسا كانت مع برنامج "استديو الفن" اللبناني الشهير، الذي أطلق عدداً لا يستهان به من نجوم الأغنية الموجودين اليوم على الساحة الفنية. في ذلك الوقت، لم تفز إليسا بالميدالية الذهبية من البرنامج، إلا أنها استطاعت في السنوات الأخيرة أن تحقق نجاحات كبيرة لا يمكن إنكارها، حالها حال عدة نجوم كانوا قد شاركوا في "استديو الفن" و لم يحصلوا على الميداليات الذهبية و مع ذلك نجحوا في مسيرتهم الخاصة.

اليوم و على الرغم من مرور أعوام على مشاركة إليسا في "استديو الفن"، و على الرغم من أن السنوات التي مضت ضحكت لها و أهدتها النجاح، يبقى لدى إليسا حساسية تجاه خسارتها الميدالية الذهبية، ففي أحدث لقائين تلفزيونيين لها من خلال "العراب" على قناة "MBC" و "البيت بيتك" على التلفزيون المصري، سؤلت إليسا عن مشاركتها في "استديو الفن"، و في البرنامجين دافعت إليسا عن ذاتها قائلة أن هناك الكثير من الفنانين الذين نجحوا دون الفوز بميدالية ذهبية في "استديو الفن"، إلا أنها في المرتين رفضت ذكر اسم الفنانة التي فازت بالميدالية الذهبية آنذاك و هي النجمة جوانا ملاح... فلماذا امتنعت إليسا عن ذكر اسم جوانا ملاح رغم إلحاح نيشان في "العرّاب" لمعرفة اسم الفنانة التي فازت بالميدالية الذهبية؟ و هل من الصعب الرجوع إلى البرنامج و اكتشاف ما تحاول إليسا تخبئته؟...

إن لم تكن مشكلة إليسا في هذا الموضوع مع الميدالية الذهبية التي تحاول أن تبدو غير آبهة بها اليوم، فهل مشكلتها تكمن مع جوانا ملاح؟ و أي مبرر يكون وراء ذلك؟ فمن المعروف عن جوانا أنها فنانة مسالمة مع الجميع، و لا تكن لإليسا سوى المحبّة و الاحترام، و في سياق التحضير لهذا المقال علمنا من مصادر موثوقة في التلفزيون المصري أن جوانا و خلال لقاء سجّلته مؤخراً لبرنامج "سكوت حنغني" في حلقة سيتم عرضها قريباً، سؤلت جوانا عن رأيها بالفنانات "إليسا، هيفا، و غيرهن"، فرفضت جوانا تصنيف إليسا إلى جانب هيفا قائلة أن "إليسا نجحت بالغناء". صدفة لم تظهر للجمهور بعد، بين حوارات مباشرة شاهدناها لإليسا مؤخراً، و حوارات أخرى مسجّلة لجوانا ملاح نشاهدها قريباً.

بين التسامح مع النفس و مع الآخرين و هي السمة الواضحة لدى جوانا ملاح، و الخوف من الاعتراف بنجاح الآخرين الذي أبدته إليسا، تكمن مفارقة تكثر مثيلاتها في الساحة الفنية، الساحة التي يبدو فيها صعباً أن يضمر الفنان المحبة لزملائه، و يغصّ في نفسه الاعتراف بمن سبقوه، فيعلو صوت الـ"أنا" و يعتقد الفنان أنه في القمة وحده و لا مكان لغيره!.

ديانا وهبه
الجرس
من مواضيع : دلوعة البحرين هيفا وهبي : راغب , أحلام و شيرين سيغنون في عرسي
رسالة مفتوحة إلى نانسي عجرم
حفلة لهيفاء في المنامه
منوعات يا ناس
نانسي والالبوم الجديد
04-05-2008, 02:30 PM
وصيت قلبي
 
يعطيكي العافيه
دلوعه
من مواضيع : وصيت قلبي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منوعات, يا, ناس

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حبيبي ادخل هون منو منوعات ومنو شوف قدي عمرك وشوف علاقتك بحبيبتك حلو كثير خسارة ادخلو.

منوعات يا ناس

الساعة الآن 10:03 PM.