xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم > السيره الذاتيه للفنانين والفنانات
التسجيل

الفنان وائل رمضان

السيره الذاتيه للفنانين والفنانات

10-05-2008, 10:47 AM
ahmed1981
 
الفنان وائل رمضان

الاســــــم و الشهرة: وائل رمضان

مكان و تــاريخ الولادة: الزبداني 7 يناير

البرج الفلكى : الجدى

الـحـالـــة الـعـائـلـيــة: متزوج

عــــــــــــــــدد الأولاد: حمزة

الزوجة : سولاف فواخرجى

الوظائف و الجوائز التى تقلدها :
  • [ ]خريج كلية الحقوق عام 1989
  • [ ]خريج المعهد العالي للفنون المسرحية
  • [ ]جائزة أفضل ممثل /الذهبية/ في مهرجان القاهرة الدولي مناصفة مع الفنانة يسرا وذلك عن فيلم / حكاية حلم /
  • [ ]ورشة عمل مع المخرج الايطالي روبير توباتشي في تونس للعمل على المسرح الغنائي
أهم الأعمال التي شارك بها:
  • [ ]في المسـرح: الملك لير - عربة ترام - الدب - خادم سيدين - ريما - منمنمات تاريخية - خارج السرب - الحياة المديدة للملك - انسوهيروستورات
  • [ ]في الإذاعــة: يوميات عبدو
  • [ ]في التلفزيون: الثريا - تل الرماد - العوسج - خان الحرير - الجمل - ياقوت الحموي - سري للغاية - صرخة ليل - تلك الأيام - حكايا - قطوف رمضانية - ثلوج الصيف - لوين - أحلام لا تموت - ورود في تربة مالحة - أسرار المدينة - قوس قزح - ظل المسافات - الحسناء والعجوز - الناصر صلاح الدين - تمر حنه - غير مخصص للبيع - برنامج يامرحبا رمضان - حمام القيشاني ج/2-3/ - جلد الأفعى - تل الرماد - مرايا/97-2000/ - حكايا - الجمل - تلك الأيام - حكايا حلم - سري للغاية - الذئب - أيام الغضب - شقفة حجر - ظل المسافات - أحلام لاتموت - سيرة آل الجلالي - ظرفاء ولكن - صرخة ليل طويل - بكرا أحلى - الواهمون
ألبوم الصور :


[IMG]http://www.*/pic/waelrmdn.jpg[/IMG]


[IMG]http://www.*/pic2/waelrmdan.jpg[/IMG]


[IMG]http://www.*/pic/waelramadan3.jpg[/IMG]


[IMG]http://www.*/pic/waelramadan1.jpg[/IMG]



صور للفنانة سلاف فواخرجي مع زوجها الفنان وائل رمضان













من مواضيع : ahmed1981 الفنانة سلاف فواخرجى
الفنان محمد مفتاح
الفنان وائل رمضان
الفنان سلوم حداد
الفنان عبد الرحمن آل رشى
10-05-2008, 10:50 AM
ahmed1981
 
مبرووووك: سلاف فواخرجى تعود لزوجها وائل رمضان

بعد انفصال دام ثلاث سنوات بينهما رغم دعوات الكثيرون لاعادة العلاقة فاجأت الفنانة سلاف فواخرجي الجميع عبر شاشة المستقبل باعلان خبر عودتها لزوجها الفنان وائل رمضان عبر برنامج " خليك بالبيت للزميل زاهي وهبي.

عدة محاولات للعودة خلال فترة انفصالهما باعتبار أن اللقاءات كانت مستمرة لوجود الزوجين مع ابنهما حمزة البالغ من العمر 6 سنوات سواء في بيت أسرة سلاف أو في الأماكن العامة، مما كان ينشر شائعات عدة عن العودة للحياة الزوجية، ولكن التفاهم حدث منذ فترة قريبة أثناء لقاءات الزوجين في مواقع تصوير مسلسل عصفور طيار حيث حاولت أكثر العناصر المشاركة إزالة أسباب الانفصال، مما مهّد لعودة سريعة ومرتكزة على العاطفة الموجودة في مشاعر الزوجين في السنوات السابقة.

هذا، ورغم العودة للحياة الزوجية ابتعدت سلاف عن وائل بسبب سفرها للمغرب لتمثيل دورها البطولي في مسلسل المخرج حاتم علي "ملوك الطوائف"، وابتعد وائل بسبب سفره إلى حلب لتمثيل دوره في مسلسل المخرج فردوس أتاسي "الوردة الأخيرة"، وسيلتقيان بعد عودتها من المغرب وعودته من حلب في أوائل شهر رمضان المقبل، بعدما أبعدتهما كاميرات الموسم الحالي عن اللقاءات في دمشق.

هذا وصرحت سلاف ايضا انها ستشارك قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في أحدى أغنياته المصورة. يذكر أن سلاف كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم (حليم) والذي لعبت فيه دور محبوبة حليم قبل أن يشتهر.



الف مبرووووك لسلاف ووائل لانهم كانوا ثنائى حلو




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


الفنان السوري وائل رمضان: محبة الناس ترضي ولكنها لا تكفي...! والمسرح هو الأهم بالنسبة لها

محبة الناس ترضي ولكنها لا تكفي...! وائل رمضان يفتح قلبه لـ الوطن: أميل أكثر للأعمال التراجيدية دمشقـ خاص:

عديدة ومتميزة هي الأعمال التي شارك بها مؤخراً الفنان وائل رمضان، فقد أدى شخصية «محيي الدين» في المسلسل الكوميدي الاجتماعي «بكرا أحلى»، والمسلسل الدرامي «سراج الليل»، عدا عن دوره في مسلسل «حكايا الليل والنهار».

وسجل الفنان وائل رمضان مشاركة متميزة في مسلسل «بقعة ضوء» الجزء الخامس.
وفي مدينة حلب، انتهى مؤخراً من تصوير دوره في مسلسل الوردة الأخيرة الذي أدى فيه دور الضابط الفرنسي الذي يغرم بفتاة عربية.


(الوطن) التقت الفنان السوري الشاب وائل رمضان وكان معه الحوار التالي:

بالرغم من كم الأعمال التلفزيونية التي شاركت وتشارك فيها، فهل ما زال المسرح هو الأهم بالنسبة إليك؟
ـ لدي قناعة إنني في الأساس ممثل مسرحي فأنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، مستعد للتصحية بعدة أدوار تلفزيونية لأجل عمل مسرحي يرضيني، وهذا لا يعني أنني لا أحب التلفزيون، لكن المسرح سيبقى عشقي الأقوى.


كيف تتعاطى مع موضوع الشهرة؟

ـ الشهرة بالنسبة لي (وجع راس)، فمراقبة الناس المستمرة تُشعر المرء وكأنه إنسان غير سوي، تشعره أنه «مانيكان» وليس إنساناً، الشهرة تفرض على المرء الابتسام دائماً، ومجاملة الآخرين، وتجبره على أن يكون ظريفاً إلى درجة يضطر معها أن يتجرد من إنسانيته أحياناً.


ألا ترى أن محبة الناس بحد ذاتها عطاء؟

ـ محبة الناس وحدها ترضي، لكنها لا تكفي، أنا كفنان لدي الكثير لأقدمه، وسبق أن نلت جائزتين في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون، جائزة أفضل ممثل مناصفة مع يسرا، وجائزة أفضل إخراج عن فيلم (القيامة) ولكن لم يأخذ الفيلم حقه على المستوى الإعلامي والثقافي بينما إن حصل أي فنان عربي على جائزة، (يطبلون ويزمرون) له.


المتابع لمسيرتك الفنية يلحظ تأديتك أدوارا تراجيدية وأخرى كوميدية، إلى أيهما تميل أكثر؟
ـ هذا صحيح، فأنا بالفعل عملت في الكثير من الأعمال الكوميدية والدرامية، فالممثل يقوم بأي دور فني، والمهم أن يؤديه بشكل جيد، ثم تأتي بعد ذلك التصنيفات، هذا فنان كوميدي أو تراجيدي، لكني شخصياً أميل أكثر للتراجيديا.


ما رأيك بالأدوار الثانية والثانوية، وهل تقبلها إذا عرضت عليك؟

ـ أعتقد أنه لا يوجد دور رئيسي ودور ثانوي، ووجهة نظري تتلخص بالتالي: هناك ممثل أو غير ممثل، فعندما أقتنع بالدور حتى لو كان ثانوياً يمكن أن أؤديه، المهم عندي ما يقدمه هذا الدور من هدف أو فكرة، أو طرح اجتماعي.


ما السبب في تقلب تجربتك الفنية، فقد تابعناك ممثلاً ومخرجاً ومقدماً للبرامج، ومشاركاً في عدد من الكليبات الغنائية، أهو تعدد أم تشتت أم مزاج فنان؟

ـ إذا أردت الحقيقة أقول: إن كل ذلك يصب في خانة المزاج، فأنا تفوقت في دراستي في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم عدت ودرست فيه مادة التمثيل، فاختصاصي الأساسي مسرحي، بينما العمل في التلفزيون مهنتي وعملي الذي أحبه وأحترمه.


ما هو المشروع الفني الذي تتمنى تحقيقه؟

ـ لدي رغبة صادقة في إنجاز مسرح غنائي في سورية وهو غير موجود، وأنا أسعى لتحقيقه مع أنني لا أغفل أهمية دور الظروف المختلفة، والمساندة والدعم، لكن لدي الاستعداد لفعل ذلك لأن لدي مقوماته ومفرداته ولدي مشروعي الشخصي في هذا الاتجاه، أما في الإخراج التلفزيوني، فأنا أطرح قضايا مهمة، وبالنسبة للبرامج التلفزيونية فهي مزاج بالنسبة لي الفيديو كليب هو الآخر عبارة عن مزاج، فأغنية أحببتها أنجز لها شيئاً خاصاً، وقد أنجزت مجموعة كبيرة من الكليبات.


ما هي مقومات الفنان الحقيقي برأيك؟

ـ التربية الأسرية والقيم التي يحملها الفنان، ثم تأتي الموهبة والخبرة ومعرفة الآخر، والتعرف على المناهج والأساليب المتنوعة التي تخلق تفرداً وخصوصية لأي فنان.


أخيراً .. ما الذي يُضحك الفنان وائل رمضان؟

ـ بطبعي أميل إلى الضحك، والواقع الذي نعيشه يدفعنا للضحك، انظري حولك ستجدين كل شيء هو عبارة عن كذب بكذب، وهو ما سيدفعك للضحك.
من مواضيع : ahmed1981 الفنان وائل رمضان
الفنانة سلاف فواخرجى
الفنان محمد مفتاح
الفنان جمال سليمان
الفنان عبد الرحمن آل رشى
10-05-2008, 11:05 PM
وصيت قلبي
 
الف الف الف شكر
من مواضيع : وصيت قلبي
11-05-2008, 08:01 AM
red.rose
 
شكرا الك كتير على الموضوع الحلو
من مواضيع : red.rose
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الفنان, وائل رمضان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
40 وسيلة لاستغلال شهر رمضـــان

الفنان وائل رمضان

الساعة الآن 10:09 AM.