xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

روبي تشعل معركة مثيرة في الرقابة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-05-2008, 10:38 AM
romio80
 
Bye روبي تشعل معركة مثيرة في الرقابة

بدأ الكاتب الكبير وحيد حامد فى خوض معركة جديدة لم تختلف كثيرا عن كل معاركه السابقة وذلك مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وذلك بعد قيام ادارة الافلام بالرقابة بوضع الكثير من الملحوظات والخطوط الحمراء على سيناريو فيلمه السينمائى الجديد "الوعد" الذى يستعد لبدء تصويره هذه الايام بطولة الفنان الكبير محمود ياسين والفنانة الشابة روبى اخراج محمد ياسين .

الرقابة أبدت انزعاجها بسبب الجرأة الشديدة التى تمت كتابة السيناريو بها بالاضافة الى تعرضه بشكل واضح لمسئولين كبار فى الدولة ناهيك عن كثرة المشاهد الجريئة والساخنة التى يتضمنها الفيلم. فتمت مطالبة وحيد حامد بصفته مؤلف ومنتج الفيلم بضرورة حذف عدد كبير من هذه المشاهد كشرط اساسي لاجازته الا ان وحيد حامد كعادته في مثل هذه الامور تمسك بكل مشاهد الفيلم كما هي ورفض حذف اوتعديل اي مشهد منها وهدد باللجوء للقضاء في حالة عدم اجازة السيناريو كما هو وحتى كتابة هذه السطور لم يتم التوصل لحل نهائي بين الطرفين .

الفيلم تدور احداثه حول امرأة منحرفة (روبى) تتمتع بجاذبية خاصة وقدرة على لفت انظار الرجال نحوها وهو ما يدفعها الى استغلال جمالها في الوصول لرجال المال والسلطة في مصر وبعض الاقطار العربية من وزراء ومسئولين كبار وخلافه.

فيلهث كل رجل من هؤلاء بهدف قضاء ليلة معها في الفراش فتقوم بتصويرهم وهم بين احضانها ورغم نجاحها في تحقيق الكثير مما ظلت تحلم به من ثروة طائلة ونفوذ قوي الا انها تقرر فجأة فضح كل هؤلاء المسئولين امام الرأي العام فى مصر والعالم العربى وتتوالى الاحداث .
من مواضيع : romio80 حالة من الغضب أصابت هيفاء بعد أن علمت بخطبة ابنتها زينب دون الرجوع إليها
رولا سعد تهاجم والدتها : أمي ليست مثالية
لقاء خاص مع الفنانة زينة / جديد
دوللى شاهين: لن أمثل دور المرأة المنحرفة !
مجلة لبنانية:سمية الخشاب قبلت قضاء ثلاثة أيام مع رجل اعمال لبناني مقابل 200 ألف دولار
18-05-2008, 02:33 PM
وصيت قلبي
 
الف الف الف شكر
من مواضيع : وصيت قلبي
18-05-2008, 11:13 PM
شاكيرا80
 
شكرا
من مواضيع : شاكيرا80 صور زواج الممثلة هند صبري
 

الكلمات الدلالية (Tags)
روبى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

روبي تشعل معركة مثيرة في الرقابة

الساعة الآن 04:02 AM.