العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

مادونا تكافح الإيدز.. بقبلة بمليون دولار

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


26-05-2008, 09:50 AM
romio80
 
Bye مادونا تكافح الإيدز بقبلة بمليون دولار






فيما استطاعت شفاه ملكة البوب الأمريكية مادونا أن تحصد مليون دولار لمرضى الأيدز، نزعت الراقصة ديتا فون تيس جوربها أمام الجمهور لتحثه على التبرع بمئات الآلاف من الدولارات، في الوقت نفسه كانت النجمة شارون ستون تدير مزادا خيريًّا لصالح الأطفال المصابين بالمرض.

وتمكنت النجمة الأمريكية الشهيرة "شارون ستون" من جمع مبلغ عشرة ملايين دولار خلال العشاء الخيري، الذي نظمته المؤسسة الأمريكية لمكافحة الإيدز، على هامش مهرجان كان، والذي حضرته النجمة العالمية "مادونا".

وبرعت "ستون" في إدارة المزاد العلني أمام 720 مدعوًّا، مذكرة بأن هناك طفلا يموت بالإيدز كل دقيقة.

وباعت ستون سيارتها "البورش 911" بـ 500 ألف يورو، فيما قامت مغنية البوب الأمريكية "مادونا" بإفراغ كامل محتويات حقيبتها الجلدية المرصعة بالألماس من تصميم دار "شانيل"، وضعت فيها أحمر شفاه خاصا بها ومنديلا طبعت عليه قبلة بـ300 ألف يورو، بالإضافة إلى تقديم جيتار كان ضمن جولتها الغنائية "اعترافات"، لتجمع مبلغ 550 ألف دولار.

ومازحت "مادونا" الحضور، مطالبة إياهم بالتبرع بسخاء وعدم التقليل من شأنها، وحاولت "ستون" دفع الجمهور للمطالبة بقبلة من مادونا ضمن المزايدات، مذكرة الحضور بأن الممثل الحائز على أوسكار جورج كلوني باع قبلتين العام الماضي مقابل 700 ألف دولار.

وعلقت مادونا، مازحة "ذلك رخيص.. الجميع قبل جورج كلوني"، وقالت إنها لن ترضى بأقل من مليون دولار مقابل قبلة واحدة من شفتيها.

ستون تتعهد بـ 100 ألف دولار كان العشاء الخيري افتتح بتعهد "ستون" بمبلغ 100 ألف دولار لأبحاث الإيدز المتعلقة بالأطفال، مطالبة الحضور بالتبرع بسخاء، وخلال دقائق نجحت في جمع مليوني دولار، من مزايدين أمثال مصمم الأزياء روبرتو كافالي وتومي هيلفيجر وفالانتينو والممثلة والعارضة ميلا جوفوفيتش وميشال يوه.

ومن المشاهير الذين شاركوا في المزاد، المغني شون "ديدي" كومبس والراقصة ديتا فون تيس، فالأول رحب بقضاء أحد المعجبين بأعماله نهاراً كاملاً برفقته، والثانية نزعت عنها جواربها في حركات مثيرة على المسرح، حاصدين على التوالي 314 ألف دولار و77 ألف دولار.
من مواضيع : romio80 ملابس فاضحة لمروى تهدد سمعة أطباء مصر
مجلة لبنانية:سمية الخشاب قبلت قضاء ثلاثة أيام مع رجل اعمال لبناني مقابل 200 ألف دولار
لقاء خاص مع الفنانة زينة / جديد
نقابةُ الممثلين المصرية :لا أهلاً ولا مرحبا بالفنانات العاريات
هوايات النجوم المصريين وعاداتهم الغريبة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مادونا, الإيدز.., بمليون, بقبلة, تكافح, دولار

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
10 أيام عسل بمليون دولار
الزمالك يعرض أيمن للبيع.. ويغرى عمرو بمليون دولار للبقاء
الرئاسة الفلسطينية، تعترف بـ 300 مليون دولار في حسابها
الصورة الحالية لاقتصاديات العالم الاسلامى
النفط الامريكي يهبط دولارا في اغلاق نايمكس 6/8/2006 12:06:19 Am

مادونا تكافح الإيدز.. بقبلة بمليون دولار

الساعة الآن 09:23 AM