xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

منة فضالي ترتدي الحجاب!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-05-2008, 10:03 AM
romio80
 
Wink منة فضالي ترتدي الحجاب!






ترتدي الممثلةُ الشابة "منة فضالي" الحجاب، ولكن ليس في الواقع، وإنما في في فيلمٍ جديد بعنوان "7 سبتمبر"، أمام الممثلة غادة عبد الرازق.

وأوضحت منة- التي جسَّدت شخصية "الملكة فريدة" في مسلسل "الملك فاروق" الذي عرضته قناة "mbc" حصريًا على شاشتها في شهر رمضان الماضي- أنها تؤدي في الفيلم شخصية فتاة تحاول طوال الفيلم أن تحصل على ميراثها الشرعي.

في الوقت نفسه نفت الممثلةُ الشابة ما تردد من أنباء عن علاقة عاطفية تجمعها بالمطرب تامر حسني، قائلة "أنا الآن مخطوبة فكيف أرتبط عاطفيًا بتامر؟!

الحقيقة أنني أعرف تامر منذ كان عمري 16 عامًا، وقد ترددت شائعات كثيرة تفيد بأنني على علاقةٍ عاطفية به، لكنها ليست الشائعة الوحيدة، فقد رددوا أنني اعتزلت الفن، وارتديت الحجاب حتى لا أجد عملاً أشارك فيه"!

على صعيدٍ متصل نفت منة- في حوارٍ مع مجلة "الإذاعة والتلفزيون" المصرية الصادرة الأسبوع الجاري- اعتذارها عن المشاركة في فيلم "كابتن هيما" أمام حسني، وقالت "لم أعتذر عن الفيلم، فقد اتصل بي منتجه نصر محروس وقال إنني مرشحة لبطولته، غير أنني علمت أن هناك أشخاصًا داخل الفيلم رفضوا مشاركتي، وبالتالي لم يعرضوا عليَّ الدور ثانية".

كما رفضت فضالي أن تكون بديلة للفنانة منة شلبي، قائلةً "لن أكون بديلة لأحد، لا منة شلبي، ولا غيرها، فهي نجمة أحبها جدا، ولكن لا يمكن أن أقبل بأن أكون بديلة لها، وحاليًا لا تجد أحدًا بديلاً لأحد أو حتى يشبهه، فحنان ترك مثلاً لا يوجد لها بديل".

وأشارت إلى أنها لا تستعجل البطولة المطلقة في السينما، لافتة إلى أنه عُرض عليها مؤخرًا دور بطولة مطلقة في فيلم نسائي، لكنها رفضته خوفًا من التسرع في الإقدام على هذه الخطوة.

وأشارت كذلك إلى أنها تستعد لبطولة فيلم "الأكاديمية" أمام محمد عطية ورويدا المحروقي وإدوارد وشادي شامل، ومن تأليف أحمد البيه وإخراج إسماعيل فاروق، كما انتهت من تصوير دورها في فيلم "مفيش فايدة" مع مصطفى قمر، وفيلم "الديلر" مع أحمد السقا.

وحول قيامها برفع أجرها، قالت "في ظل ارتفاع الأسعار الحالي في مصر، ماذا سأفعل إذا أعطاني المنتج 20 ألف جنيه في مسلسل؟

فأنا اشتريت في مسلسل "قلب امرأة" ملابس بـ120 ألف جنيه، برغم أني حصلت على أجر 30 ألف جنيه فقط!

وتمنَّت منة أن تعمل مع فنانين كبار مثل: عادل إمام وعمر الشريف ونور الشريف ومحمود عبد العزيز، إضافةً إلى كريم عبد العزيز، وذلك من النجوم الشباب.
من مواضيع : romio80 ملحم زين يتزوج ابنة الرئيس اليمني السابق
هوايات النجوم المصريين وعاداتهم الغريبة
"يارا" تكشف عريسها للعراب وتخطف "ديو" إليسا
روبي تشعل معركة مثيرة في الرقابة
نانسي عجرم تستعد لاطلاق البوم جديد
28-05-2008, 04:13 PM
شاكيرا80
 
مشكوووووووووووووووووووووو ور
من مواضيع : شاكيرا80 صور زواج الممثلة هند صبري
29-07-2008, 08:49 PM
hg[kjglhk
 
هههههههههههههههههههههههه
من مواضيع : hg[kjglhk
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحجاب!, ترتدي, فضالي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
إعلان الحرب علي الحجاب في تونس!!
لماذا أتحجب ؟ وطاعة لمن ؟ وما معنى الحجاب ؟ وما شروطه ؟

منة فضالي ترتدي الحجاب!

الساعة الآن 09:26 AM.