xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

من هي الشخصية القوية في نظركم

الحوار المفتوح

05-06-2008, 06:23 AM
red.rose
 
الثانية : مجموعو ثانية من الناس تقول انو شخصية القوية هي شخصية متسامحا ، شخصية متواضعة ، شخصية يحبها الناس ، ارائها ذات حكمة ( مو دائما لكن اغلبية الاحيان ) ، مبتسمة ، تحب الناس ، مبادئها هي سر قوتها ، ارائها تطرحهم بشكل حلو للنقاش
مو عنيدة بس لما تحب تحقق شيء توصل إليه ....


شكرا حبيبتي رائعه موضوع جميل
من مواضيع : red.rose الحجاب العصري 2008
صوت بكاء يخرج من غرفة فتاة متوفاة
هل ترضى ان يصارحك احدا بعيوبك ???
لماذا اخطاء الشباب طيش !!!واخطاء الفتاه جريمه ؟؟؟؟
الحياة من دون حنان ... ما اقساها من حياة
05-06-2008, 03:41 PM
تـيـنـهـيـنـان
 
سلام عليكم

اقتباس:
الثانية : مجموعو ثانية من الناس تقول انو شخصية القوية هي شخصية متسامحا ، شخصية متواضعة ، شخصية يحبها الناس ، ارائها ذات حكمة ( مو دائما لكن اغلبية الاحيان ) ، مبتسمة ، تحب الناس ، مبادئها هي سر قوتها ، ارائها تطرحهم بشكل حلو للنقاش
مو عنيدة بس لما تحب تحقق شيء توصل إليه ....


شكرا حبيبتي رائعه موضوع جميل
مرسي ريد على مرورك العسسسسسسسسسسسسسسل
من مواضيع : تـيـنـهـيـنـان من هي الشخصية القوية في نظركم
الفلوس ليه ؟؟؟؟؟
انت تحب الشاي ، ما يكفي تحبو بس لازم تتعرف عليه كمان
حكاية مريض
هل الشر حقيقة موجود ؟
06-06-2008, 01:01 PM
hard2love
 
صباح الخير :_
قرأت الانواع الثلاثة ولم أفكر من سأختار.. لكني سأقول كيف اراها انا ...
للشخصية القوية صفات ومميزات:_
1) شخصية تجبرك ان تعطيها إهتمامك في اي مكان يجمعكما
2) شخصية مقنعة بكلامها ومنطقها قوي
3) شخصية واثقة من نفسها من الداخل وغير مترددة
4) شخصية قيادية دائما وابدا وصاحبة رأي
5) شخصية مؤثرة ومركزية
لا علاقة للحب والحنان بالشخصية القوية فقد تكون الشخصية القوية
لشخص نحبه او لشخص نكرهه.. أو قد يكون حنونا أو قاسيا وجافا
لا دخل لكل ذلك..
من مواضيع : hard2love مسابقة بنك المعلومات الرمضانية
المعنى الحقيقي للثقة
ماذا لو فقدت ذاكرتك !!!
كوكتيل .. للتسليه
لمن يجيدون لغة الحب..
06-06-2008, 01:14 PM
اشقيت قلبي
 
تسلمي رائعه على فكره موضوعك جاب ببالي سؤال

ايش هيا الشخصيه الضعيفه طيب ؟

ومتى نقول على انسان ضعيف شخصيه ؟؟

يالله نفتح لها موضوع خخخخخخخخ < عجبها الامر

لان جاي ببالي اتناقش عليه اكثر ^^
من مواضيع : اشقيت قلبي ولـــــ..ــ..ــ...ــك ان تتـــخيــــ..ـــ..ــ..ــيــــل
ممكن بوسة __ ممكن شاب أسهر معه
ليـــس من يتكلم عن الحب ... كمن يتألم من الحب.!!!
ايش هي طريقة الحوار المناسبه واللبقه
)^( هـي مجـرد كـلمـة )^(
06-06-2008, 01:28 PM
hard2love
 
الشخصية الضعيفة:
تحسي انها شخصية لا ارادة لها ارادتها ضعيفة
منقادة لاي رأي مهما كان وتتأثر به
الجميع يستطيع ان يسيطر عليها
شخصية هامشية
لا تأثير لها على الناس المحيطين
بكفي
من مواضيع : hard2love أصل الارقام الأجنبية وحضارتنا العربية !!
اسئلة منوعه ..خفيفه .. لطيفه
ماذا لو فقدت ذاكرتك !!!
نتائج موضوع أكثر الدول العربية جمالا
المعنى الحقيقي للثقة
06-06-2008, 02:48 PM
تـيـنـهـيـنـان
 
سلام عليكم

اقتباس:
الشخصية الضعيفة:
تحسي انها شخصية لا ارادة لها ارادتها ضعيفة
منقادة لاي رأي مهما كان وتتأثر به
الجميع يستطيع ان يسيطر عليها
شخصية هامشية
لا تأثير لها على الناس المحيطين
بكفي
مرسي كثير اضفتنا تعرف جديد لشخصية الضعيفة
اكيد شخصية القوية تكون عكس تمام من الشخصية الضعيفة

مرسي كثير اختي hard
من مواضيع : تـيـنـهـيـنـان ما هي اسوء صفة في المجتمع العربي ؟؟ سؤال للنقاش
اهلا و سهلا تفضل و شوف كيف المشي يزيد من ذكاء الانسان
النوم ؟؟؟؟؟
انت تحب الشاي ، ما يكفي تحبو بس لازم تتعرف عليه كمان
5 سنوات مرت بسرعة ....
06-06-2008, 04:01 PM
hard2love
 
رائعة..... هاي ثاني مرة بتحكي معي كأني بنت !!!
شو القصة ؟؟؟
والله انا شب !!
من مواضيع : hard2love نتائج موضوع أكثر الدول العربية جمالا
مين (عيلتنا) ؟؟
دعوه لأصدقاء مروه
هل ننتظر الحب أم نبحث عنه ؟
بالحذاء المنتظر .. تُسترد كرامتنا !!!
06-06-2008, 04:27 PM
اشقيت قلبي
 
معلش اخوي مش واضح من النك ..

بس اكثر من كذا الشخصيه الضعيفه كمان

^_^
من مواضيع : اشقيت قلبي ماهي مسميات المنتدى الا مسميات
°°◦ღ♥ஓ ليت الدنيا مثل امي ஓ♥ ღ◦°°
ايش هي طريقة الحوار المناسبه واللبقه
صعب تحس بوحده
لازم تسمع صوتي يعني ... ما تكفيك الرسايل
06-06-2008, 04:43 PM
تـيـنـهـيـنـان
 
متأسفة كثير اخ هارد لوف

اخت اشقيت بنظري الشخصية الضعيفة
هي هي مفهومها نسبي على حسب رأيت الشخص

انا خاصة
اشوف انو شخصية الضعيفة هي شخصية تعتمد على المظاهر اكثر شيء
و صوت المرتفع و الحاركات الكثيرة
هي شخصية تحب تظهر قوتها بشكلها

هي شخصية قاسية قاسوتها من ضعفها
شخصية ترفض انها تسامح أو انها ترحم لأنها ضعيفة

هي شخصية بنظري تنهز من اول خبطة للدنيا و تلبس لباس الحزن و الهم
هي شخصية تعتمد على الناس كثير في أراءها
مثل ما يقول المثل : الريح الذي يجي يأخذها

هي شخصية تعتبر البكاء ضعف رغم انو لا هو قوة لمسح الاحزان
هي شخصية ترفض مواجهة نفسها و مواجهة خوفها ما عندها شجاعة
ترضي بالذي الذي هي فيه ، و ترفض انها تشوف بعيد و لأمام

من صفات الشخصية الضعيفة هو كثرة الكلام
الحكي الزايد

يمكن هذا شو حظر على بالي هلأ
لكن ليكن في علمك انو مفهوم الشخصية القوية او ضعيفة مفهوم نسبي
اي كل إنسان و كيف عم بشوف رأيتو للموضوع


من مواضيع : تـيـنـهـيـنـان اللغة الشبابية
ارقي ما يتعلمه الانسان
اتخيل انو عندك كاس شاي مر
الطبيعة و الحياة
لاكتساب المعلومة من افضل ؟؟؟؟؟
06-06-2008, 04:53 PM
hard2love
 
مش مشكلة اخت رائعة
انا معك بكل شيء ما عدا انك اعتبرت الشخصية الضعيفة او القوية
شيء نسبي !! لا اعتقد ذلك.. الشيء النسبي مثل الحب لا نستطيع قياسه
أما الشخصية الضعيفة أو القوية يستطيع الكل معرفتها بسهولة
لا يختلف عليها احد..
مثلا سيدنا عمر بن الخطاب كان يملك شخصية قوية قبل الاسلام وبعد
الاسلام وكان الجميع يعرف شخصيته القوية حتى سيدنا محمد (صلعم)
الامر هنا ليس نسبي ولا خلاف عليه
يمكن نختلف بالتعبير عن ماهية الشخصية الضعيفة او القوية
لكن الضعيفة واضح انها ضعيفة
والقوية واضح انها قوية
لا يوجد شيء نسبي هنا
من مواضيع : hard2love أغنيتك المفضلة لوصف الحب
لمن يجيدون لغة الحب..
مين (عيلتنا) ؟؟
من هي أكثر 3 دول عربية جمالا ؟
اسئلة منوعه ..خفيفه .. لطيفه
06-06-2008, 05:09 PM
تـيـنـهـيـنـان
 
اخ هارد لوف عطتني امثلة
بتاع اقوي شخصيات عرفناها
الرسول (ص) و عمر بن خطاب ، و اقولك على عبد المطلب
و اقولك أم مؤمنين عائشة
و خديجة بنت خويلد ايه هي شخصيات لا يمكن إني اقارنها بنا نحنا
امامهم نحن شخصيات ضعيفة كثير


من مواضيع : تـيـنـهـيـنـان 5 سنوات مرت بسرعة ....
هل الشر حقيقة موجود ؟
ارقي ما يتعلمه الانسان
اهلا و سهلا تفضل و شوف كيف المشي يزيد من ذكاء الانسان
من هي الشخصية القوية في نظركم
06-06-2008, 05:33 PM
hard2love
 
هناك شخصيات كثيرة الواحد يعجب فيها حتى خارج نطاق الاسلام..
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
سيدنا عمر بن الخطاب
حمزة عم الرسول
السيدة عائشة بنت ابي بكر
القائد صلاح الدين الايوبي
شجرة الدر
الزير سالم واخوه كليب
ابو زيد الهلالي
الرئيس صدام حسين
من مواضيع : hard2love للبنات فقط ..
أعداء الرسول هم أعداؤنا
المعنى الحقيقي للثقة
دعوه لأصدقاء مروه
هل ننتظر الحب أم نبحث عنه ؟
06-06-2008, 06:48 PM
تـيـنـهـيـنـان
 
انا اضيفلك

غاندي ،
ماتر لوثر كينغ
، اديسون
ماري كوري
و في جد كل البيولوجين مندل اثبت بوسائل صغيرة انو نظرية صحيحة التي لم تتعتبر صحيحة
إلى في اواخر القرن
و في و في و في
الذين اثبتو انو حقا عندهم شخصيات قوية كثير

في شخصيات انت ذكرتهم انا ما اعترهمش ذوات شخصية قوية
من مواضيع : تـيـنـهـيـنـان موقف لا يمكن نسيانه
’،. البسمة .،’
حوار بين الانسان وماضيــــــه
...........اب مع ابنه ............
الفلوس ليه ؟؟؟؟؟
06-06-2008, 07:21 PM
hard2love
 
خلينا نعدل على الموضوع
ونحدد السؤال اكثر
ماشي يا رائعة؟؟
من هي اكثر شخصية قوية بنظرك؟؟؟
ولماذا؟؟؟؟
بتمنا الكل يجاوب هاذا السؤال بالتحديد حتى نشوف مين
اكثر شخصية مكررة
من مواضيع : hard2love بالحذاء المنتظر .. تُسترد كرامتنا !!!
إنت ليش ما بتمسك إيدي !!!
نتائج موضوع أكثر الدول العربية جمالا
ماذا لو فقدت ذاكرتك !!!
للبنات فقط ..
06-06-2008, 08:12 PM
تـيـنـهـيـنـان
 
سلام عليكم

لكن لو قلتلي من الشخصيات العادية
يمكن في كثير بس التي هي الايام عم بتجيني في ذهني كثير
هي شخصية ماهاتا غاندي
معجبة كثير بشخصية قوية مثابرة
من مواضيع : تـيـنـهـيـنـان اللغة الشبابية
الكلمة...من انتي
الفلوس ليه ؟؟؟؟؟
افضل 15 مدينة في العالم على حسب الترتيب العالمي
اتخيل انو عندك كاس شاي مر
 

الكلمات الدلالية (Tags)
شخصية ، قوية، نظركم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
هــــــل انـــــــت قـــــــوي الشخصيــــــة؟
FlipAlbum 6 Final,الرائـع لعمل ألبوم من صورك الشخصية
شيخ الأزهر‏:الحجاب ليس موضعا للاجتهاد ولا يخضع للآراء الشخصية
دليلك نحو قوة الشخصية ....
سماتك الشخصية من تحليل دمك !!, و دي تيجي ازاي ؟؟!!

من هي الشخصية القوية في نظركم

الساعة الآن 10:38 AM.