xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

حاول إسعاف شقيقه بـ «المحمول» فردوا عليه «لا إسعاف بالمحمول»

الأخبار والحوادث

12-06-2008, 11:11 AM
romio80
 
Unhappy حاول إسعاف شقيقه ب «المحمول» فردوا عليه «لا إسعاف بالمحمول»




تقدم شخص في محافظة أسيوط في صعيد مصر ببلاغ الى النائب العام اتهم فيه وزير الصحة حاتم الجبلي ومسؤولي مرفق اسعاف أسيوط بالاهمال والتقاعس عن اسعاف شقيقه مما أدى الى وفاته، وقرر الاعتصام داخل مكتب النائب العام لحين التحقيق في بلاغه.

وقال محمود العسقلاني لصحيفة «المصري اليوم» المستقلة ان «شقيقه أصيب بأزمة قلبية داخل منزله في أسيوط فاتصل من هاتفه المحمول بغرفة الاسعاف بأسيوط لإحضار سيارة اسعاف تنقل شقيقه الى أقرب مستشفى، ولكنه فوجئ بمن يرد عليه داخل المرفق ويطلب منه الاتصال من أي تليفون أرضي اذا رغب في احضار سيارة له».

وذكرت الصحيفة في عددها الصادر امس أن «العسقلاني كرر الاتصال وكان الرد مكررا: (لابد من الاتصال من تليفون أرضي). ولم يتسن للعسقلاني الاتصال من هاتف أرضي فاتصل بزميل له أحضر سيارة خاصة لنقل شقيقه الا أن الشقيق كان قد فارق الحياة».
وأضاف العسقلاني: «بعد أن هدأت أعصابي اتصلت مرة ثانية بالاسعاف وسجلت المكالمة لتكون دليلا على ادانتهم». وأرفق العسقلاني في بلاغه أسطوانة مدمجة «سي. دي» تحتوي على تسجيل صوتي لرد الاسعاف.

من جانبه، نفى مسؤول في مرفق الاسعاف أن يكون هناك شرط يلزم المواطنين بالاتصال من هاتف أرضي لتلقي البلاغ، وأكد أنهم كثيرا ما يستقبلون بلاغات من المحمول، وأشار الى أن معظم حوادث الطرق تأتي بلاغاتها من المحمول.
من مواضيع : romio80 بطيخة ب 6 آلاف دولار
مجلة جنس يحررنها بنات الليل
هندي يسطو على بنك ويسرق "حيوانات منوية"
طبق فئران اغلى من الكافيار
ليلة ساخنة تنتهى بقتل الزوجة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
بالمحمول», حاول, شقيقه, عليه, فردوا, إسعاف, «المحمول»

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حاول إسعاف شقيقه بـ «المحمول» فردوا عليه «لا إسعاف بالمحمول»

الساعة الآن 08:41 PM.