xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

هل أصبح جسد الفتاة المسلمه رخيص لهذه الدرجه ..!!

الحوار المفتوح

28-06-2008, 02:34 PM
red.rose
 
Eyelove هل أصبح جسد الفتاة المسلمه رخيص لهذه الدرجه !!

بسم الله الرحمن الرحيم

× × الموضوع منقول للنقاش × ×


والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا وقدوتنا محمد وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه إلى يوم الدين ..

موضوع اليوم من أهم المواضيع وأخطرها في وقتنا الحالي ، هي نقطة تحول كبيرة وخطيرة عن ما كان في السابق ، مع الأسف أجساد بعض الفتيات أصبحت سلعة في وقتنا الحالي ، ولا أقصد أية فتاة بل الفتاة العربية المسلمة ..

من لديه جوال أبو كاميرا أو على الأقل عند أحد من أصدقائه والتي تحتوي على مشغل الفيديو لوجدت عند أغلبهم العجب العجاب ..!!

فضااااااااااايح بنات العرب !!

لاحظوا بأنه سماها (( فضايح )) طبعا أنا لن أناقش موضوع الشاب ولماذا يتداول مثل هذه النوعية من الفيديو لأنها ليست المشكلة في الموضوع ولكن المشكلة والضلع الرئيسي في هذا الموضوع ما هو السبب في التحول الكبير لدى بعض الفتيات من السابق إلى الآن ؟

في السابق كنا من النادر أن نسمع عن فضيحة فتاة أو خروجها الغير شرعي مع أحد الشباب أو تسرب صور أو شريط فيديو لهذه الفتاة ، حتى أننا كنا نلوم الشاب في تلك الأيام لأنه بمثابة الذئب الذي يفترس ضحيته ويحاول إقناع الفتاة بالخروج معه وأخيرا تجد نفسها مفضوحة من هذا الذئب ، ولكن في وقتنا الحالي لا يوجد أية فروق بين الشباب والفتيات ، حيث في وقتنا الحالي ومع التطور التقني أصبحت الفتاة هي التي تصور نفسها بالجوال أو صديقاتها حتى أنها ربما تراعي بعض الشيء بأن لا تظهر وجهها أو ربما صوتها حتى لا تفضح نفسها ولكنها تبرز مفاتن جسدها الذي أصبح مع الأسف رخيصا بنظرها !!

لاحظوا الفرق بين السابق والحاضر لدى بعض الفتيات كما وضحت مسبقا ، تجدها في السابق في قمة حيائها ولا تقبل على نفسها بأن تكون في مكان بعض فتيات اليوم اللاتي مع الأسف إذا كانوا يبرزون أجمل ما في أجسادهم فهن يفتقدن لأجمل ما لديهن وهي العفة والحياء اللاتي تميز الفتيات عن بعضهن ، لاحظوا بأن الرجل جماله في رجولته والفتاة جمالها في (( حيائها )) ، ولكن ما الفائدة إذا انعدم الحياء لدى صاحبها ..!!

طبعا بالنسبة لبعض فتيات العرب فأنا أتحدث عن منطقتي الخليجية وربما بعض الدول العربية لها ظروفها التي لا أعلم عنها ولهذا سأركز حديثي عن الفتيات الخليجيات ..!!

طبعا أنا هنا لا أقلل من قيمة الفتاة المسلمة بمثل هذه المواضيع بالعكس فأنا أفخر بهم وبعفتهم وحجابهم وتمسكهم بتعاليم دينهم الحنيف ، ولكن أنا أتكلم عن شريحة تزداد يوميا في بيئتنا الخليجية لدى بعض الفتيات ..!!

طبعا هناك وسيلة أخرى ربما لم أتطرق لها ومن خلالها نجد بعض الفتيات الخليجيات يعرضون لمجموعة كبيرة من الشباب المتعطش لمثل هذا النوع من اللحوم والتي تكون من صنع بلده وهذا ما يميزها لدى من يشاهدها في الغرف الإباحية الخليجية في برنامج (( البالتوك )) ، طبعا برنامج البالتوك لن أتطرق للحديث عنه طويلا لأني لا أعرف خفاياه ومدى جوانب الموضوع ..!!

ولكن السؤال الرئيسي الذي يطرح نفسه هنا لماذا بعض الفتيات المسلمات أصبحت أجسادهن ومفاتنهن الجسدية عرضة للفرجة وبكل سهولة دون استحياء ؟

هل قلة الوازع الديني وتعدد الفضائيات وانفتاح الناس عن السابق والتطور التقني أبرز الأسباب ، أم أنه يرجع للفتاة نفسها ولسلوكياتها والصحبة السيئة وابتعاد الأهل عن متابعة ابنتهم ؟

لماذا لم تنعكس البيئة الخليجية المحافظة على سلوكيات بعض الفتيات ، وهل الشباب لهم دور في الموضوع من حيث الإيجابية أو السلبية ؟

وما هي الحلول برأيكم ؟
من مواضيع : red.rose هل يوجد صديق صدوق في هذا الزمان0000
مارأيكم..باعجاب المراة المتزوجه..بلاعب او فنان او ممثل..وهل
كيف نعاتب ولا نجرح
هل اصبحنا في زمن نفتقر للحياء ؟؟
رفقا بالقوارير
28-06-2008, 02:44 PM
دلوعة البحرين
 
اول شيئ
يعتمد
على تربية الاهل
و ثاني شيئ
ايعتمد على الاصدقاء هل هم صالحييين ام غير صالحيين
و بعد
الاجنبيات الذين يؤتون الي الخليج بشكل هائل
و هاي شيئ راح يخلي الشباب شهوتهم
راح تزيد
و انه من وجهة نظر ان فضئياات اتكثر من برامج الاسلاميه الغير معقده

و على تربية الاهلللل
و على ما اعتقد
كل هل الاشيه الذي يصبح في دنيا
اكيد
من علامات
الساعه
من مواضيع : دلوعة البحرين تعال شوف كم عمر مخك
صرخه فلسطين ّ
[.. كـَـرْاكـِـيّب .. ]
شكر لك يا كل أخطائي
غلطة زماني
 

الكلمات الدلالية (Tags)
..!!, أصبح, لهذه, المسلمه, الدرجه, الفتاة, رخيص

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
صفات تجذب الرجل الى الفتاة
أهم الصفات التي يفضلها الرجل في الفتاة
كيفَ يستطيعُ الشابُ امتلاكَ قلب الفتاةِ والتلاعبَ بعواطفها ؟!
الفتاة التي وقعنا كلنا في حبها
هل الفتاة خطيئة في المجتمع

هل أصبح جسد الفتاة المسلمه رخيص لهذه الدرجه ..!!

الساعة الآن 01:21 AM.