xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت
التسجيل

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

نكت

29-06-2008, 11:20 AM
the prince 12
 
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :



‏عصفور باليد ولا عشرة على …...



‏أ) ‏الشجرة ------------------- ‏ب) ‏البقرة



ج) ‏الصفراء ---------------- ‏د) ‏الحمراء



فقال لجورج قرداحي: ‏من أولها صعبة. ‏ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهور 100% ‏الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج: ‏مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين . ‏حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



‏فقال لجورج : ‏يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



‏طب نتصل بصديقي ( ‏هريدي ) ‏فأتصل بهريدي: ( ‏إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) ‏راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال .



‏فسأله جورج قرداحي: ‏وهلا شو بدك تسوي



فجاوب: ‏راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ‏ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول :



‏عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
من مواضيع : the prince 12 حوار مع شرطي ادخلو بسرعة
شعــر في اسماء البنات> تعالي دوري اسمك
وحده تبي زوجها يغار عليها تعالوا شوفوا شنو سووت؟
طريقة اعطاء البنات المخالفات اذا ساقوا (( الله لا يقوله ))
قصة اغبى ولد فى العالم
29-06-2008, 06:30 PM
المتميز2000
 
تسلم يا برنس
من مواضيع : المتميز2000
30-06-2008, 08:59 PM
عاشقه محمد عطيه
 
ههههههههههههههههههههه
غبي غباء غير شكل ههههههههههههه
يسلموا
من مواضيع : عاشقه محمد عطيه دكتور يخفف الم الاسنان
فن الاستهبال
بدوووووووووووووووون زعل والعصبي لا يدخل
ابراج بس بطررررررررررريقه غير تعا وشوف
شحات مودرن
02-07-2008, 06:30 PM
marw22a
 
هههههههههههههههههه
بس احسلو طلع بالالفين احسن من البقرة هههههههههههههههههههههه
من مواضيع : marw22a نكت حشاشة الجزء التاني
غباء مدقع
احلى نكت حشاشة والله راح تموتو ضحك
§ نكت ع زوقي بتمنى تعجبكن §
12-03-2009, 02:16 AM
kato25
 
هههههههههههههههههههههه
تسلم يا برنس
من مواضيع : kato25 هل حصل لك مثل هذا الموقف ؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, المليون, اشترك, بمسابقة, سيربح, صعيدي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الست اطاطا من برنامج من سيربح المليون
كيف تربح المليون مجرد الضغط على الرابط ادناه انت ربحت المليون !!!؟؟؟
أقوى مقطع من برنامج من سيربح المليون لا يفووتكم خطييييير
برنامج من سيربح المليون وبنسخة مميزة

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

الساعة الآن 04:13 PM.