xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت
التسجيل

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

نكت

29-06-2008, 11:20 AM
the prince 12
 
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :



‏عصفور باليد ولا عشرة على …...



‏أ) ‏الشجرة ------------------- ‏ب) ‏البقرة



ج) ‏الصفراء ---------------- ‏د) ‏الحمراء



فقال لجورج قرداحي: ‏من أولها صعبة. ‏ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهور 100% ‏الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج: ‏مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين . ‏حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



‏فقال لجورج : ‏يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



‏طب نتصل بصديقي ( ‏هريدي ) ‏فأتصل بهريدي: ( ‏إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) ‏راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال .



‏فسأله جورج قرداحي: ‏وهلا شو بدك تسوي



فجاوب: ‏راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ‏ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول :



‏عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
من مواضيع : the prince 12 مقالب شبابيه...لاتفوتكم
الإجـراءات الـمـتـبـعـة عـنـد انـقلاب شـاحـنـة بنزين عـلـى الـطـريـق
كيــف تكتشف العضو الدب من العضو النحيف.. ؟؟؟
شعــر في اسماء البنات> تعالي دوري اسمك
اجوبة الامتحان عند الطلاب
29-06-2008, 06:30 PM
المتميز2000
 
تسلم يا برنس
من مواضيع : المتميز2000
30-06-2008, 08:59 PM
عاشقه محمد عطيه
 
ههههههههههههههههههههه
غبي غباء غير شكل ههههههههههههه
يسلموا
من مواضيع : عاشقه محمد عطيه هنا صور لجميع سكان الارض دور على صورتك وردلي خبر
الحقوا يا بنات اختفاء المكياج من الاسواق
كيف تخفف وزن وانت جالس ع الكمبيوتر
فن الاستهبال
قصة مدمن ادخل واتعظ حلوه عنجد يالله معي ....
02-07-2008, 06:30 PM
marw22a
 
هههههههههههههههههه
بس احسلو طلع بالالفين احسن من البقرة هههههههههههههههههههههه
من مواضيع : marw22a نكت حشاشة الجزء التاني
احلى نكت حشاشة والله راح تموتو ضحك
§ نكت ع زوقي بتمنى تعجبكن §
غباء مدقع
12-03-2009, 02:16 AM
kato25
 
هههههههههههههههههههههه
تسلم يا برنس
من مواضيع : kato25 هل حصل لك مثل هذا الموقف ؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, المليون, اشترك, بمسابقة, سيربح, صعيدي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الست اطاطا من برنامج من سيربح المليون
كيف تربح المليون مجرد الضغط على الرابط ادناه انت ربحت المليون !!!؟؟؟
أقوى مقطع من برنامج من سيربح المليون لا يفووتكم خطييييير
برنامج من سيربح المليون وبنسخة مميزة

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

الساعة الآن 03:55 AM.