xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

اصابة بريتنى سبيرس فى هاواى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-05-2006, 05:00 PM
hlol
 
اصابة بريتنى سبيرس فى هاواى

إصابة بريتنى سبيرز فى هاواى
تعرضت نجمة الغناء الشهيرة بريتني سبيرز إلى حادث الأسبوع الماضي في هاواي عندما كانت تتمشى على الشاطئ حافية القدمين وفجأة دخلت إبرة في قدمها اليسرى تسبب في جرح عميق ، الأمر الذي أفزع زوجها كيفين فيدير لاين وسارع بإحضار المسعفين لها في دقائق معدودة .

بريتني سبيرز حامل في شهرها السادس في طفلها الثاني وكانت قد اشترت منزلا في هاواي لتقضي به إجازتها بعد أن قررت ترشيد نفقاتها خاصة بعد أن دفعت في ليلة واحدة هي وزوجها وابنها سين بريستون 12 ألف دولار في أحد الفنادق ولأنها حامل وتخشى على عدم قدرتها من ممارسة العمل في الفترات القادمة فقد قررت وضع ميزانية محددة للإنفاق تشمل مصروفات زوجها المتزايدة وإسرافه في الإنفاق على شراء السيارات والسفريات، وقالت أنه على الرغم من أن لديها أموالا كثيرة إلا انها كما يقول المثل " خد من التل يختل " .


أخيراتقول الشائعات أن زوجها كيفين فيدير لاين قرر العمل كراقص استربتيزو لا أحد يعلم هل هي رغبة شخصية أم رد فعل لترشيد الإنفاق !!
من مواضيع : hlol ديانا حداد : خلافاتى مع زوجي باطلة !؟
حبس تامر حسني سنة مع الشغل و ايقاف التنفيذ في قضية التزوير
السيناريو مقتبس من فيلم أمريكى بالمسطرة ... !!!!!
شرين وجدى تايهة بين السما والارض ..........!!!!!!!!!
اخبار في اخبار بس جامدة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اصابة, بريتنى, سبيرز, في, هاواى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اصابة محمد صلاح امام لاتسيو - اصابة محمد صلاح ضد لاتسيو

اصابة بريتنى سبيرس فى هاواى

الساعة الآن 03:41 PM.