xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منقولات أدبية
التسجيل

كلمات عن الحب

منقولات أدبية

03-07-2008, 09:07 PM
nosa meso
 
Icon15 كلمات عن الحب





خواطر الحب الصادق للعشا ق فقط
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنتِ!
مشروع ابتسامة منك تضئ العالم بسحرها
يختنق الهوى بعبراته حين يشتم عطرك
جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
من السهل أن ينسى الانسان نفسه ...لكن من الصعب ان ينسى نفس سكنت نفسه

أتدارك اعتصار قلبي فأجمع الدم المتبقي ابتعد عنك لاني احبك
لا أحد يخاف على مثلك ولا يغار على بقدر غيرتك ولكن أتحداك أن تجدى حباً يوازى ماقدمته لك
من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب لكن...من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليــــه..
حبيبي قبل فرقاك احفر لي قبري بيديك حضن القبر اهون من حضن غيرك
لاتلمني إذا لم أنظر إليك حين أكون معك....فأنا لاأريد للهيب الشوق في عيني أن يجرح هدبك

لم تستطع أن تقتلعني من جذور عالمي... و لم تكن قادر على مشاركتي فيه ... و لم تستطع أن تهبني شيئا جديدا ... فلماذا الاستمرار ؟
ما أقول أنسى عيون الناس من شانك أقول أنسى جميع الناس لعيونك
لو كان دمع العين يكسبني رضاك بكيت لجل أرضيك واتعبت عيني
تدلع والأمر أمرك أظل سنين انتظرك وإذا تطلب عمر ثاني أحط عمري على عمرك
أريد أن أبقي ملكة أفكارك و أيامك أريد أن تشتاق لسماع صوتي.. أن ترتسم في ذاكرةعيناك كل تفاصيلي.. أن تأسرك عيناي.. أن يجافيك النوم شوقا إلي

شاركني القلم في حبك .. فصار مايكتب إلا اسمك .. فغرت عليك .. فكسرته من أجل حبك
عندما ينسج المرء ثياب مذكراته السوداء ويوشحها بالؤلؤ الأبيض يبقى هناك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح لعلة الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس
حبييبتي .. من الآن فصاعدا وعندما أكتب الشعر لعينيكى
سأنتقى عباراتى00واصفها بطريقة مثل النجوم000
تغار منها سماواتى فلا أنت اقل من النجوم حلاوة
ولا عنك000ستنتهى كلماتى000
أحبك

جئت لأكتب لك فلم أجد قلما .. فبريت عظمة من عظام صدري فلم أجد حبرا .. فغمستها بدماء قلبي فلم أجد كلمات
فكتبت كلمة واحده تسد عن كل الكلمات .. أحبك
نحن لا نختار في العيش من نرتاح معهم بل نختار من لا نستطيع العيش بدونهم
ما أصعب أن نحب من يؤلمنا وما أصعب أن نتألم ممن نحب
بعيدين نحن ومهما افترقنا ... فما زال في راحتيك الامان ... بعيدين نحن وكم من قريب يغيب ولو كان ملئ المكان ... فلا البعد يعني غياب الوجوه ... ولا الشوق يعرف قيد المكان
من مواضيع : nosa meso فى عينيك عنوانى
كلمات عن الحب
كلمات من القلب الى القلب
حوار مع القمر
اعذرني فانا انثي
04-07-2008, 01:47 AM
HONDA ACCORD 99
 
خواطر جميلة وكلمات غاية في الروعة ..

كل الشكر لك أختي الفاضلة nosa meso

وسلمت يداكِ,,

ويُنقل إلى قسم المنقولات الأدبية الخاص بالخواطر ,,
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 من عيون الشعر العربي .... مُحزِنة..
عـــاشـــق الــمـــســـتـــحـــيـــل ...
ابن من ؟؟؟
أصعب الكلمات وأحلاها..
غانية.. وهواها مطلق
19-10-2008, 03:49 AM
ولذكر الله اكبر
 
ما اجمل ما سمعت
واروعه
انها خرجت من مشكاه طاهره
كلماتك من نور
وحروفها نور
وعبيرها نور
نور علي نور
تضيء للعاشقين في ظلام الحيره
وتهدي المحبين في عتمة الوحده

من مواضيع : ولذكر الله اكبر
21-10-2008, 09:51 PM
nosa meso
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولذكر الله اكبر
ما اجمل ما سمعت

واروعه
انها خرجت من مشكاه طاهره
كلماتك من نور
وحروفها نور
وعبيرها نور
نور علي نور
تضيء للعاشقين في ظلام الحيره
وتهدي المحبين في عتمة الوحده
تتسرب الكلمات من بين أناملك الرقيقة ...



... وتنغمر حروفي بسحر حروفكِ العذبة


لتشدو منها اطياف السطور .. وتنتثر من أغصانها العطور ...


... وتصـبـح الحروف من روعتها جسور


لتنقلَ اليكِ كلمة شكر بلورتها من أعماق الصدور ....

اااااااااااااالف شكر
من مواضيع : nosa meso اتمنى ان اغرد
كلمات من القلب الى القلب
كلمات عن الحب
فى عينيك عنوانى
حوار مع القمر
27-10-2008, 11:13 PM
love1story
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosa meso
تتسرب الكلمات من بين أناملك الرقيقة ...



... وتنغمر حروفي بسحر حروفكِ العذبة


لتشدو منها اطياف السطور .. وتنتثر من أغصانها العطور ...


... وتصـبـح الحروف من روعتها جسور


لتنقلَ اليكِ كلمة شكر بلورتها من أعماق الصدور ....

اااااااااااااالف شكر
اما مش عارف ليه
لما الانسان بيحب ..
و حبيبته متعرفش ه بحبه العظيم ده
... بيسيب الدنيا كلها ويفضل ولهان ..
لا هو عارف يكمل حياته ..
ولا عارف يروح لحبيبته ..
وهي نسياه ومش فاكراه
.. يا تري يعمل ايه ..
وهو مش قادر يعمل حاجه ..
ويعمل زي اليعسوب اللي حب نحله وبعدين فضل يدور علي خليتها
.. ملقهاش ..
وبعدين قال ابعتلها جواب
.. يدور علي عنوانها ملقهاش
.. وبعدين قال مفيش الا البريد الحلزوني
.. طلع الكتروني ..
ومن كتر الحب
الالكترونات عملت قافله
.. طب يعمل ايه
وهو عاشق ولهان بيحب نحله
.. وانتي عارفه العسل
بقي بكام النهارده ..
علي راي المثل الحس قلبي
ولا تلحس الجيلاتي ..
متخلنيش اعملها معاك السعادي

من مواضيع : love1story
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, كلمات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
كلمات فوق المعاني ,,

كلمات عن الحب

الساعة الآن 09:50 AM.