العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

مقتل فتاة سعودية دفاعا عن شرفها

الأخبار والحوادث


09-05-2006, 01:23 PM
hlol
 
مقتل فتاة سعودية دفاعا عن شرفها

مقتل فتاة سعودية دفاعا عن شرفها



قتلت فتاة سعودية في العشرين دهسا تحت عجلات سيارة مجهول حاول اختطافها ومن ثم اغتصابها في المدينة المنورة حسب تصريحات أدلى بها والد الضحية.

ولقيت الفتاة مصرعها بعد محاولتها الهروب مما يعتقد أنها محاولة اختطاف تعرضت وإحدى قريباتها لها حسب ما أوردته صحيفة الوطن السعودية .
وجاءت الحادثة، التي شهدها حي "العزيزية" المتاخم للأطراف الجنوبية للمدينة المنورة، لتقلق سكان المدينة بدءا من وقوعها مساء أول من أمس (الجمعة) وحتى أمس، مما أدى إلى انتشار شائعات تختلف حول تفاصيل الحادثة، وتتفق على أن الفتاة القتيلة قاومت محاولة اختطافها وتعريض شرفها للأذى حتى الموت.
وحسب الصحيفة السعودية التي تحتفظ باسم الفتاة، فقد استقلت القتيلة مع إحدى قريباتها الأكبر سنا سيارة يقودها مجهول بهدف الوصول إلى موقع قريب، وهو أمر مألوف في عدد من المدن السعودية أن يستعين الأشخاص بسيارات خاصة لنقلهم إلى أماكن قريبة بمقابل مادي بسيط بدل سيارات الأجرة المرتفعة الأجر أحيانا.
وحسب رواية أسرة القتيلة فإن السائق عمد إلى اختطاف الفتاتين متوجها بهما إلى مخطط ترابي. وكشفت التحقيقات الأولية أن الفتاة اختارت القفز من السيارة أثناء سيرها بعد أن اتضحت نية سائقها، مما أدى إلى سقوطها تحت عجلات المركبة ووفاتها على الفور.
ولكن مصادر عائلية مقربة من القتيلة أكدت أن الجاني أصر على قتل الفتاة، ومحاولة قتل مرافقتها، بعد محاولتهما الهروب، حيث عاد إليهما بسيارته بعد أن قفزتا منها، ثم دهسهما، حتى لا تبلغا عنه.

وفي حين باشر فريق الأدلة الجنائية التابع لشرطة منطقة المدينة المنورة فحص جثة القتيلة، في سبيل الحصول على معلومات إضافية، استنفرت فرق التحقيق أعمالها في سبيل القبض على الجاني، مستعينة بشهادة قريبة الفتاة التي نجت من الحادث، والتي ذكرت مصادر العائلة أنها في حالة صحية مستقرة.
وظهر المخطط الترابي الذي شهد مصرع الفتاة خاليا ظهر أمس، إلا من بعض أفراد أسرتها يتقدمهم والد الفتاة، وقد أخذ على عاتقه شرح وقائع الحادثة منطلقا من بقعة دماء خلفتها الضحية وسط الشارع الإسفلتي.
وبدا من المدهش أن يتحدث "أبو سلطان" بتماسك وانطلاق غداة مصرع ابنته، معلنا سعادته وفخره بالابنة "التي اختارت الموت على هتك العرض".

وقال الأب إن ابنته تصرفت بشجاعة لا يمكن إلا أن يسعد لها، حين خاطرت بحياتها من أجل الحفاظ على شرفها. ودعا الله أن يحتسبها شهيدة، فقد توفيت حفاظا على عرضها.
من مواضيع : hlol تنكرت في زي "منقبة".. وشوهت المدرسة وابنها بماء النار
فى معركة بالرصاص مع الشرطة ...!!!!
المنتخب الوطني يبدأ الدفاع عن لقبه بلقاء بوروندي اليوم
سباك يقتل ابنه بأبو النمرس لاكتشافه أنه شاذ
جدل في الكونجرس بسبب المساعدات المخصصة لمصر
11-05-2006, 01:01 AM
جمال على
 
مشاركة: مقتل فتاة سعودية دفاعا عن شرفها

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
شكراً أختنا على الخبر بارك الله فيكى
فعلت الصواب إذ ضحت بالنفيث ( الروح) من أجل الأنفث ( العرض والشرف)
فهنيئاً لها الشهادة مصداقاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( مَن مات
دون عِرضه فهوا شهيد) . وتقبلى تحياتى
من مواضيع : جمال على مخابرات حزب الله تخترق شبكة المحمول الأسرائيلية
تهنئه من القلب لمجاهدى فلسطين
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لقتل, دفاعا, شرفها, سعودية, عن, فتاة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أسرة سعودية تستعين ببغاء لإيقاظ أبنائها الطلاب
شحنة كوكايين في شقة أميرة سعودية
القدر أنقذ ركاب طائرة سعودية بمطار القاهرة
مجلة حكومية سعودية تنشر خريطة لـ"الخليج الفارسي "
سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في مطار ألماني

مقتل فتاة سعودية دفاعا عن شرفها

الساعة الآن 11:28 PM