xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أبو البنات لقب يحمله الكثيرمن المشاهير

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

09-05-2006, 01:50 PM
hlol
 
أبو البنات لقب يحمله الكثيرمن المشاهير

ابو البنات لقب يحمله الكثير
من المشاهير


أبو البنات لقب شهير كان دائما لصيق بالفنان الكبير فريد شوقى الذى أنجب للفن ثلاث بنات يعملن فيه و هن ناهد فريد شوقى منتجة أفلام و المخرجة عبير و الثالثة فهى النجمة رانيا فريد شوقى و المتزوجة من المخرج عاطف عوض ابن الفنان الراحل محمد عوض .
و الطريف أيضا أن رانيا تحمل لقب أم البنات و يشتهر أيضا بحمل هذا اللقب الفنان الكوميدى سمير غانم حيث لديه من البنات إثنتان و هما دنيا و إيمى من الفنانة دلال عبد العزيز و دنيا حاليا تخطو خطواتها الأولى فى عالم التمثيل و الغناء أما إيمى فلم تفكر فى هذا الطريق بعد.
كما يأتى دور نور الشريف كواحد من اشهر الفنانين الذين يحملن هذا اللقب فله من البنات إثنتان أيضا و هما سارة و مى من الفنانة بوسى و مى حاليا تعمل فى مجال الإخراج المسرحى أما سارة فلم يتحدد بعد ما ستفعله.
و من أشهر حاملى هذا اللقب أيضا الفنان و المخرج المسرحى الراحل كرم مطاوع فله بنتان من الفنانة سهير المرشدى إحداهما حنان مطاوع التى شقت طريقها الفنى و أصبح لها وجود فيه.
أما الفنان أحمد راتب و الشهير بالقصبجى فله من البنات ثلاث أولهن لبنى ثم جيهان التى تعمل فى المجال الفنى الآن بتشجيع من والدها.
أما صاحب الرصيد الأكبر من حمل هذا اللقب فهو الفنان التشكيلى المعروف أحمد شيحا و له من البنات أربع يعمل منهن ثلاث فى الفن و هن على الترتيب حلا و مايا و رشا ثم هنا و نجح الثلاث فى هذا المجال بمؤازرة والدهم أحمد شيحا.
و يأتى الأبنودى و يحمل هذا اللقب بعد مرحلة عمرية متقدمة حيث له بنتان آية و نور من المذيعة اللامعة نهال كمال و يعتبرهما الأبنودى هما ثروته الحقيقية التى خرج بها من الدنيا.
كما إشتهر بهذا اللقب أيضا الفنان هشام سليم و له من البنات ثلاث و لكن لم يلتحقن بالمجال الفنى بعد ، و يشتهر بهذا اللقب من الجيل الجديد فى الفن الفنان أحمد زاهر حيث له طفلتان لم يتجاوز عمرهن ثلاث سنوات و عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر و الأهلى و هو من أبناء دمياط يشتهر أيضا بلقب أبو البنات حيث له من البنات إثنتان من زوجته الدمياطية أيضا صابرين.
أما من المشاهير الذين يحملون لقب أبو البنات و لكن ببنت واحدة فعلى رأسهم الإعلامى و الكاتب و المؤلف يوسف معاطى و له بنت واحدة هايا من زوجته الإعلامية منى الشرقاوى.
و يشاركه فى حمل هذا اللقب عامر منيب فلديه بنت واحدة زينة و أحمد حلمى فله بنت واحدة لى لى من زوجته الفنانة الشابة منى زكى و محمد هنيدى فله بنتان..
فقائمة المشاهير الأخيرة ربما يتغير منهم أحد و يحملن لقبا آخر إذا رزقهن الله بولد.


من مواضيع : hlol شيرين... فيلهما الجديد جاهز للتنفيذ
فيلم حرب ايطاليا مسروق !
الرقابة تعترض على سلوكيات يحيى الفخرانى
اخبار فنية جامدة طحن
واخيرا عاد الينا تامر حسنى بعد غياب بالصور
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبو, لقب, المشاهير, البنات, الكثيرمن, يحمله

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
انواع البنات
أغبى البنات
سعوديات في بريطانيا ((روايه رومنسيه )) من 1 الى 5
البنات أكثر كآبة من الأولاد

أبو البنات لقب يحمله الكثيرمن المشاهير

الساعة الآن 10:08 AM.