xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

قصة العصير

منتدى القصة

14-07-2008, 05:07 AM
ياحبي لي
 
Talking قصة العصير

هذي القصه
حقيقيه وقد حدثت في مجتمعنا

مجموعة من صديقات قررت احداهم ان تستضيفهم في منزلها لمناسبه خاصه
وحددوا الوقت لكي لايتاخرون ويباشرون بالاحتفال

تاخرت احداهم واتصلت بصاحبة الدعوة لتخبرها بانها قادمه ولكن سوف تتاخر
وقدمت لهم العصير
وبعد ان انتهو من شربه
الا وصاحبتهم الي تاخرت عن الموعد تدخل

وصاحبة الدعوة لم يتبقى لديها من العصير شي

فقامت بجمع مابقي من ماقدمته لهم سابقا لصديقتها المتاخرة


ومشت الامور على احسن مايكون

وفي اليوم التالي
اتصلت الصديقه المتاخرة
على صاحبة الدعوة
وتسالها ماذا وضعتي لي في العصير

وانحرجت صاحبة الدعوة وقالت لماذا؟

قالت الصديقه المتاخرة
لي انا وزوجي اربع سنوات لم نذق طعم الهناء والراحة

مشاكل ندخل قي مشكله نخرج في مشكله

لااطيقه اكره ان اراه

فماذا فعلتي

واخبرتها عن ماحدث واعتذرت لها عن تصرفها

ولكن ماكان من صاحبتها بعد ان استوعبت السبب
الا ان شكرتها
وقامت باحضار هديه قيمه لصاحبة الدعوة

سبحان الله
اذا اراد الله شي أن يقول له كن فيكون
من مواضيع : ياحبي لي زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
قصة العصير
14-07-2008, 09:09 AM
ياحبي لي
 
الصديقه الي تاخرت شربت باقي العصير الي شربوة الصديقات

ومن شروط ذهاب العين والاخذ بالاثر
والصديقه الي دعتها جمعت لها من اثرهم من دون ماتدري
وبكذا
اخذت بالاثر وراحت العين
من مواضيع : ياحبي لي قصة العصير
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
14-07-2008, 09:10 AM
ياحبي لي
 
يسلمو ومنور
من مواضيع : ياحبي لي زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
قصة العصير
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
14-07-2008, 02:27 PM
HONDA ACCORD 99
 
أي نعم ,, وضحت الصورة
ونفهم من هذا ان صديقاتها هن السبب في فشل العلاقة بين هذين الزوجين,, وهن عائنات,,
سبحان الله العلي العظيم
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 قصة من أغوار التاريخ . .
حكمة اليوم ,
مسحراتي دمشق .. قصة وتاريخ
عندما اتصل به قبل الإنتحار,,,
المرأة والأحدب ( من الأدب المترجم)...
15-07-2008, 05:46 AM
ياحبي لي
 
صحيح اخوي منور الموضوع
من مواضيع : ياحبي لي قصة العصير
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
15-07-2008, 04:25 PM
تـيـنـهـيـنـان
 
سلام عليكم

قصة غريبة

لكن انا اشوف انها محظ صدفة فقط

هذا لا ينفي ان العين حق


يمكن يكونو صديقاتها هم السبب او لا

شكرا اختي حبي على القصة



من مواضيع : تـيـنـهـيـنـان قصة لحن الحياة
قصة قريتها عجبتني حبيتكم تقروها تعتبرو منها
مكان جميل ..قصة لـ : عزيز نيسين
الجدار
قصة الاسد و العجوز
16-07-2008, 03:38 AM
ياحبي لي
 
هلا فيك
من مواضيع : ياحبي لي زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
قصة العصير
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
19-07-2008, 10:19 PM
zizi1989
 
سبحان اللة
ومشكوووووووووووووووووووور ة اختى الغالية
من مواضيع : zizi1989
20-07-2008, 06:32 AM
ياحبي لي
 
هلا فيك حبيبتي
من مواضيع : ياحبي لي ابي اعرس مالي دخل زوجوني
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
قصة العصير
10-08-2008, 09:32 AM
صدى الاحساس
 

فعلا كنت دائما اسمع الكبار انهم ياخذوا اثر من بعض الاشخاص لدفع ضرر العين

يعطيك الف عافية اختي

بـالتـوفيـق
من مواضيع : صدى الاحساس درس مفيد جداً ...!!
عذب حبيبته وأحرقها بالنار ثم ارغمها على العيش مع صديقه لمدة يومين .!!
25-08-2008, 05:27 AM
ياحبي لي
 
مشكــــــــــــــــورةيال غاليه
والله يوفقك ويوفق الجميع
من مواضيع : ياحبي لي زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
قصة العصير
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
07-09-2008, 01:33 AM
السندباد البحري
 
فعلا العين حق يا اميره السعوديه
شكرا للكلمه المفيده
من مواضيع : السندباد البحري
08-09-2008, 05:51 AM
ياحبي لي
 
اشكر مرورك
من مواضيع : ياحبي لي ابي اعرس مالي دخل زوجوني
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
قصة العصير
08-09-2008, 07:09 AM
MOHAMED ONLY ONE
 
بجد موضوع جنان صديقتى

تقبلى مرورى

مودى
2008


من مواضيع : MOHAMED ONLY ONE قصه تعلمنا الحب والخوف على مشاعر الغير
09-09-2008, 04:49 AM
ياحبي لي
 
هلا فيك مودي
واشكر مرورك
من مواضيع : ياحبي لي ابي اعرس مالي دخل زوجوني
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
قصة العصير
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العصير

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
عصـــائر لكل الأذواق
أفكار حلوة لتزيين كاسات العصير
انواع العصائر و طريقتها
الخمر ................... والتمر قصة جميلة

قصة العصير

الساعة الآن 07:03 AM.