xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هوايات النجوم المصريين وعاداتهم الغريبة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-07-2008, 11:10 AM
romio80
 
منقول هوايات النجوم المصريين وعاداتهم الغريبة




الفنون جنون.. مثل قديم يقال على الفنانين لأنهم احيانا يظهرون في اشكال غريبة ويمارسون هوايات اغرب ويرتدون ملابس لافتة للنظر جدا وكلها تندرج تحت "الفنون جنون".

احيانا هذه الهوايات الغريبة تتحول الى حالات احتراف بمعنى استفادة الفنان منها في تحويلها الى عمل يرتزق من ورائه سواء في الفن او في مشروعات اخرى.

و رصدنا بعض هذه الحالات لنتعرف عن قرب عل يهوى النجوم وما هو العائد عليهم من وراء تلك الهوايات.

تقول دنيا سمير غانم عن عاداتها: لكل انسان عاداته الخاصة وطقوسه التي لا يستغني عنها وليست بالضرورة مرتبطة بالفن فهي عادات شخصية مثل علاقتي بالشوكولاتة التي اعشقها بجنون بجميع انواعها حاولت كثيرا الحد من تناولها بهذه الشراهة الا انني فشلت لأنها لا تفارق حقيبتي او غرفتي ابدا.

الفنانة اميرة العايدي تقول: دائما اشك في اي عمل اؤديه وينتابني شعور دائم بالنسيان فإذا اغلقت الغاز اعود لأطمئن انني اغلقتها فعلا وغيرها من التصرفات وحاولت التخلص من هذه العادة السخيفة الا انني فشلت.

الفنان حسين فهمي معروف عنه عادة عدم الاكل اثناء العمل ودائما لا يتناول سوى "البقسماط والزبادي" ايضا تعود على تناول حبوب الاوكسجين المفيدة للصحة وتفاحة خلال الافطار ويرى ان هذه الاشياء سبب مباشر في لياقته الجيدة التي يتمتع بها حاليا والنشاط الذي يداوم عليه. و من عادات حسين فهمي الغريبة عشقه لتلميع احذيته بنفسه وله طريقة خاصة بهذا الموضوع كما انه اخترع محلولاً يمسح به الحذاء قبل تلميعه مما يعطيه بريقا شديدا لافتا للانظار.

الفنان سمير غانم يعشق الملابس والاكسسوارات الغريبة في شكلها ولونها فهو حريص على احضار نظارات بألوان غير مألوفة وباروكات شعر لافتة للأنظار ويحب تجميع هذه الاشياء في غرفته ويظل بعض الوقت امامها لاختيار ما يرتديه.

يعشق محمود حميده القراءة وداخل البلاتوهات اذا لم يكن يصور مشاهده فلابد ان يجلس في غرفته او اي مكان اخر يستهويه وفي يده احد الكتب حتى انه في احد الافلام انتهى من قراءة 25 كتابا وهو انجاز يصعب تحقيقه بعيدا عن التصوير لكنه نهم في القراءة والاطلاع.

غرام المطرب هاني شاكر بالسيارات فهو يعشق اقتناء السيارات وكذلك اصلاحها من الاعطال المختلفة حتى ان ابنه يطلق عليه الباشمهندس هاني ولا يحمل احد من افراد اسرته اي هم في اعطال السيارات لأن هاني شاكر معهم ويمكنه حل لغز اي عطل.

هواية الفنانة الكبيرة سميحة ايوب في تفصيل ملابسها بنفسها وتفتخر بذلك وترى في نفسها الخبرة اللازمة لتنفيذ اي موديل لها وهذه الهواية ابعدت عنها شبح الوقت الضائع في حياتها لأنها ان لم تكن في عمل فني او عند اولادها فهي في منزلها بالزمالك على النيل تصمم ملابس جديدة لها وتتولى حياكتها بنفسها.

من هوايات الفنانة غادة عادل التسوق بشراهة وهي هواية تؤرق زوجها المخرج مجدي الهواري لأنها تستنفذ منه اموال كثيرة بسببها وتعترف غادة عادل بانها تشعر بمتعة غريبة عند شرائها اي شيء كما انها تحب الغناء الذي لم تمارسه في افلامها سوى مرة واحدة بفيلم "خليج نعمة".

وهناك هوايات تحولت الى احتراف مثل الفنان شريف منير الذي كان يهوى العزف على آلة الدرامز وادى ذلك الى احترافه مع فرقة من اصدقائه عملوا بالفنادق والملاهي في بداياتهم كما ان الدرامز لفت نظر الفنان محمد صبحي اليه فاختاره بأول ادواره معه في مسلسل "رحلة المليون". ايضا شريف منير له هواية اخرى وهي سباقات الدراجات البخارية وقيادتها ويمتلك منها اكثر من دراجة ويسير بها في الشوارع ويشارك في السباقات المختلفة.

الفنان النجم نور الشريف لديه هواية التصوير الفوتوغرافي وكان سببا في نجاحه باول فيلم انتجه للسينما وهو "ضربة شمس" ولا يذهب الى اي مكان بدون الكاميرا الخاصة به واثناء تصوير افلامه يستخدم هذه الكاميرا لالتقاط صور احيانا يطلبها المخرج ليعرف تفاصيل بعض المشاهد ولهذا يحرص نور الشريف على اقتناء احدث الكاميرات التي يسمع عن جودتها في التصوير.

هواية الفنان حسين الامام في الطهي دفعته الى تقديم برامج بهذا المجال حقق منها نجاحا كبيرا وكان يعمل بها في الاوقات التي لم يرشح لأدوار في السينما او التلفزيون. و اصبح زملاء حسين الامام على اتصال دائم به ليخبرهم بأكلات شهية غير مألوفة بعد ان شعروا بالملل من التقليدية. و كثيرا ما يطلب زملاء حسين الامام بأنفسهم ان يدعوهم الى منزله ويطهو لهم مثل: فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وميرفت امين.

المطرب محمد حماقي اذا لم يكن في اي حفل فهو امام جهاز البلاي استيشن ليمارس عليه لعبة كرة القدم ويتنافس معه فيها: احمد السقا ورامز جلال وحاليا يجري تجهيز برنامج عن هذه اللعبة من خلال مسابقة

الفنانة الشابة مي عز الدين هوايتها الكانافاه التي علمتها لها جدتها وتعمل على تطريز المفارش بها وطلبت منها احدى الشركات عمل تصميمات خاصة لتشتريها منها. ايضا مولعة بتربية الكلاب ووصل عددهم حتى الان 15 كلبا تقوم بتدريبهم على كيفية التعامل معها وسوف تقدم هذه الهواية في فيلم جاري كتابته خصيصا لها لتظهر الاسلوب الامثل لتربية الكلاب وكيف يستفيد الاشخاص منها.


من مواضيع : romio80 هوايات النجوم المصريين وعاداتهم الغريبة
مادونا تكافح الإيدز.. بقبلة بمليون دولار
امير خليجي يقدم لاليسا مهراً بقيمة عشر ملايين دولار
دوللى شاهين: لن أمثل دور المرأة المنحرفة !
جالا فهمي تضرب عن الطعام احتجاجا على روتانا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المصريين, الغريبة, النجوم, هوايات, وعاداتهم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى يوم 8 ربيع أول
مفاوضات يناير بين مصنع النجوم وفاترينة العرض
أزمة الطلاب المصريين بأمريكا .. تقتضي قطع إجازة الحكومة

هوايات النجوم المصريين وعاداتهم الغريبة

الساعة الآن 02:24 PM.