xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

ايناس الدغيدي تطالب بترخيص الدعارة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-07-2008, 07:33 PM
حسين علوى
 
Angry ايناس الدغيدي تطالب بترخيص الدعارة

ايناس الدغيدي تطالب بترخيص الدعارة

استمرارا لتصريحاتها المثيرة والساخنة طالبت المخرجة إيناس الدغيدي بترخيص لممارسة الدعارة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "ضد التيار" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.وأكدت الدغيدي ان لا أحد يستطيع أن ينكر وجود الدعارة في المجتمع المصري لذلك يجب ترخيصها حتى نستطيع تقنينها ومن ثم التخلص منها.
وفي الوقت نفسه قالت أنها ضد الزواج العرفي لأنه يقضي علي حقوق الزوجة ولكنها تؤيد العلاقات العاطفية لأن المرأة فيها تعرف مدي هذه العلاقة وماذا تريد منها؟
وحول اتهامها بالترويج للمثلية الجنسية خلال فيلمها الأخير "ما تيجي نرقص" قالت أنها لاترفض المثلية لأنها موجودة بالفعل في المجتمعات العربية ولكن لا تشجعها ولا تدعو إليها، مشيرة إلي أنها قدمت في الفيلم نماذج من هؤلاء الأشخاص ضمن النماذج التي تعرض لها العمل ومن المفترض أن السينما تنقل الواقع بكل ما يحمله.
وبسؤالها عن الشائعات التي تزعم بأنها مثلية قالت: ده كلام سخيف فأنا متزوجة ولدي أولاد وكنت اعيش قصة حب الوسط الفني كله علي علم بها ولكني قوية وصريحة ومتحررة والذي يردد مثل هذه الشائعات مريض ويعاني من عقدة الجنس.
وردت على سلسلة اتهامات وجهها لها النقاد المصريين الذين اعتبروا أنها شوَّهت صورة المرأة العربية والفتاة المصرية على وجه التحديد من خلال فيلمها "مذكرات مراهقة"، قائلة : كل من يردد ذلك أراهن أنه لم يشاهد أعمالي فأفلامي ليست تشويه للمرأة وإنما تظهر الجوانب السوية وغير السوية في شخصيتها.
كما صرحت في سياق الحلقة بأنها ليست ضد ظهور الممثلة المصرية نصف عارية في فيلم سينمائي ولا بأس في أن تظهر عارية تماماً في حال سمحت الرقابة بذلك، مشيرة إلي أنها حضرت ذات مرة تصوير فيلم حينما كانت مساعدة مخرج لنيازي مصطفي، وكانت الممثلة عارية وتم تصويرها عن بعد ولكنها رفضت ذكر اسم الممثلة أو الفيلم.
وعلقت باستياء وغضب على الاستفتاء الذي أجرته مجلة "جود نيوز" المصرية والذي وضع فيلمها
"الباحثات عن الحرية" ضمن أسوأ خمسين فيلم عربي، قائلة: انه استطلاع تافه وتسعي المجلة من خلاله لرفع نسبة التوزيع.
وحول القناة الإباحية التي تنوي إطلاقها، أعربت عن أندهشها مما تردد حول هذه القناة في ظل قانون البث الإعلامي الجديد، مشيرة إلي أن كل ما في الأمر أنه مشروع لقناة جديدة تحمل اسم
"الجريئة" مازال تحت الدراسة يقوم بتمويلها مجموعة من المستثمرين الذي يؤيدون أفكار ايناس الدغيدي.
اما عن الحكم الذي صدر في قضية المحامي نبيه الوحش بأن تجلد 80 جلدة قالت: انا لا اعتبره حكم اصلا وهو لم ولن ينفذ، كما قالت انها ضد الحجاب ، وضد الممثلات المحجبات حيث تعتبر مهنة التمثيل مهنة ليست سهلة ويجب علي الذي يمتهنها أن يدرك ذلك، كما أكدت أنها ضد شعار السينما النظيفة مشيرة إلي أن السينما لا تعرف هذه المصطلحات.
من مواضيع : حسين علوى لقاء سويدان تستعد لألبوم جديد
هيفاء وهبى تنضم لعالم الفن
غادة عادل تعتذر لأحمد السقا
سقوط فستان الفنانة زينة عن جسمها
مقتل الفنانة سوزان تميم في ظروف غامضة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الدعارة, الدغيدي, ايناس, بترخيص, تطالب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ايناس الدغيدي تطالب بترخيص الدعارة

الساعة الآن 11:19 AM.