xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حياة اصالة تابع

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-08-2008, 08:49 PM
Angella
 
Icon15 حياة اصالة تابع

أصالة هي مطربة سورية أنعم الله عليها بصوت جميل جدا وقوى ولأنها نشأت في عائلة فنية فلديها حس عال مرهف واهم ما يميز غنائها المحافظة على الطابع الشرقي الأصيل.

بدأت أصالة رحلتها الفنية عندما كانت من العمر 8 سنوات، فقد قامت بغناء أناشيد وأغاني للأطفال في مناسبات عديدة، الى أن قامت بأول عمل فني عالي وهو مقدمة مسلسل كارتوني شهير والذي ساعد على تسليط الأضواء على صوت أصالة نصري. و قد عرفها جمهور سورية حيث لا تزال طفلة نحيلة تجلس قابلة والدها لتشدوا معه أغاني عمالقة الفن وكانت في الثالثة عشرة من عمرها حين ظهرت مع والدها على شاشة التلفزيون السوري فى اغنية " يادي النعيم " وكذلك " كل ده كان ليه " .

وكان والد اصالة مشجعها الأول في الفن وأخذ بيديها وعمل على تطوير موهبتها الفنية لكنه توفى و تركها فى سن السادسة عشرة. و كان لوفاة والد اصالة تاثير قوى عليها فاعتكفت قليلاً بسبب حزنها العميق واعتزلت الأجواء الفنية , لكن دعوة المؤسسات الرسمية لها للمشاركة في حفلات الأعياد الوطنية في سورية أعادتها إلى الأجواء مرة أخرى , إضافة إلى مشاركتها في غناء بعض أعمال الأطفال.

و لكن عودتها الحقيقة إلى الفن كانت بعد زواجها فقد ساندها زوجها و وسافر إلى مصر وهناك قابلت اصالة الفنانين سيد مكاوي وحلمي بكر وزياد الطويل ومحمد ضياء الدين , الذين أعجبوا بصوتها وقدموا لي ألحاناً جميلة فطرحت أول ألبوم خاص لها " سامحتك " الذي حقق نجاحاً لافتاً , ودعمته بأغنية إماراتية من كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم " أسمع صدى صوتك " فنجحت جدا لذا كررت التجربة معه في أكثر من أغنية أهمها " تضحك ". و اهم ما يميز اعمال أصالة التركز بالدرجة الأولى على الكلمات أولا ثم على اللحن ثانيا فتعاونت مع كبار الشعراء مثل نزار قباني والناصر ومحمد شتا ووائل هلال وحسام تحسين بيك والأمير عبدالرحمن بن مساعد , وغيرهم .

النجمة أصالة متزوجة ولها بنت تبلغ من العمر 8 سنوات اسمها شام وإبن يبلغ 2 ونصف السنة وإسمه خالد. أما هوايات أصالة فهى السباحة وركوب الدراجة الهوائية خصوصا عندما تسافر الى الدول الأوروبية.

و المطربة الكبيرة اصالة قد اصيب بمرض شلل الأطفال لكنها قاومت المرض بعزيمة هائلة حتى اتم الله لها الشفاء .

ومن الاغانى التى قدمتها اصالة :

اتهمتك- كل الناس - ما قلتليش- اعتذار - يمين الله- ثمن الخيانة- ساعدنى- يمين الله- قلبي بيرتحلك- ألف ليلة وليلة - ده قلبي ده- كل الناس - لما جت عينك - مجروح - يا أبا- مشتاقة - مجنون- اعطف حبيبى - ما اباش انا .– فوق من وهمك
من مواضيع : Angella اخر اخبار حاتم على
نبدة عن حياة اصالة نصري
حياة تيم الحسن
حياة اصالة تابع
حياة تيم الحسن
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ازالة, تابع, حياة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حياة اصالة تابع

الساعة الآن 01:21 PM.