xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

الحب الذاااااال ((ارجوووالتثبيت))

منتدى القصة

02-08-2008, 03:27 PM
محمد المطيري
 
فرصة الحب الذاااااال ارجوووالتثبيت

الحب الذل
انا كتبت هذي القصه علشانكم تاخذوون العبره وعلشان لا اتقلوون نفسكم على احد ...... كنت الاحظ بنت كل ما امر يمها اطالعني بس ما ادري شنو السب وكانت تلحقني واهيا اكبر مني بسنه .. بعد قمت الاحظ هالشيء زاااد واايد .. وقالولي صديقاتي دزي لها رسااله وقوولي لها لييش ؟؟ انا كنت بكلمها بس اهيا خجووله ( على حسب كلام البنات ) ....... وكتبت لها رساله ومحتواها كان (( قوه .. انا الاحظ انج واايد اطالعيني بس بعرف السببب ومن هالكلام))) وانا ماكان قصدي اكتب هالرساله بأستهزااء .... بعدين طق جرس المدرسه .. وطلعت ولقييتها جان اناديها بأسمها واقوولها بكل عفويه اخذي هالرساله .... وخذتها وانا وصديقتي قعدنا انطاالعها لييمن اوصلت سيارتها وشفت بعيني الثنتييين انها بطلت الورقه وقرأتها ... ومن باجر كان عندنا يوم مفتوووح يعني كل الطلبه في مكاان وااحد واللي يدوور بين الصفووف .. المهم انا وصديقاتي كنه قاعدين نتمشى وكنا قاعدين اندورها .. وقاعدين نتمشى وشفناها... وقلت لها ::( قريتي الرسال ))) وقاااالت لأ ما كان عندي وقت ..... وطبعا جذاابه لاني شفتها بعيووني جان اقولها اوكي ورحت وانا معصبه قاعده اقول حق صديقاتي ::: شنو يعني اهيا مفتشله ولا شنو بالضبط... المهم رحت ولا صديقتي تقولي اشرايج انطرش بنت علشان اتقولها شنو كان مكتووب بالرساله ... وأول شيء طرشت بنت تقولها تبين انطرشلج بنت علشان اتقوولج شنو كان مكتوب امس بالرساله ... بعديين دزت لنا رساله وحطتها فوق الطاوله .. دشيت الصف جان اشوفها فوق الطاوله وشفت اسمها مكتوب بره الرساله وحديي فرحت انا وصديقتي واااايد ((( معني أسأل نفسي ليش كنت فرحااانه ؟؟؟؟ ))))) وبعدين من هالرساله بديت بدون لا أحس اتكلم عنها وحتن صديقتي اللي وايد قريبه مني تتكلم عنها معااي ومع الأيام حبيناها ... لا تسألوون اشلوون انا مستغربه لي راااسي ؟؟؟ وقمنا أحنا نلحقها واحنا اللي انطرش رسايل طبعا من اول ما حبيناها ولا مره كلمناها كله رسااايل .. لانها مثل ما 1كرت خجووله وااايد ومو اجتمااعيه وانا عكسها تمااااما... المهم البنت اللي حبيناها انا وصديقتي قامت تتغلى واايد لدرجة انها جنها مو مصدقه انه في أحد حبها ؟؟ وكل بنت أعرفها تقولي شنو الشيء اللي فيها حلوو ... وكان كلاامها عين الصح لأنه انا ما حبيتها علشان مثلا طريقة اسلووبها لأني ما قعدت معاها أصلا ولا حبيتها علشان شكلها ولا علشااان انها لها ستايل يجذب .... يعني انا رفعت وحده من لا شيء .. تدرون ليش البنات يقولون جذي ؟؟ لأني جد والله احلى منها بمليون مره وستايل ( طبعا والله مو قاعده اقول هالكلام علشاني مغرووره او شيء ثاني ))) بس والله الناس يحبوون احلى منهم مو اخيس بمليون مره .. وادري انكم الحين تقولون الحلاة حلاة الروح .. هاذي ماكان فيها حلاة روح ولا شيء .....المهم .. مع الايام عدوتنا انا وصديقتي شافتنا انحبها قامت وراحت واتقربت منها وخلتها عادي معاها يعني صادقته بيوم وااحد .... طبعا مو صداقه عالله لأ طبعا علشان اتقطع قلووبنا ..... وبعدها بجم اسبووع .. شفتها معصبه واايد البنت اللي انحبها .. بعدين عرفت انها معصبه علشان بنات من صفي قالو عنها أنها اتكلم ولد .. واهيا كل ساعه اطرش بنت حقي وحق صديقتي تقولنا ((( قولولي منو البنت اللي قالت جذي ))) وقلت لها والله لو اعرف اقولج وتأكدي اول ما اعرف راح اقولج ..وبعدين فرت راسها عدوتنا وقالت لها انه احنا اللي قلنا جذي انها اتكلم ولد ... وعندها سوااالف وسخه واايد وجذي .. بعدين قالت حق صديقتها وقالت لي صديقتها ((( نور تقولج انا ما توقعتج جذي كلش ))) جان اقول حق البنت انا مو مطلعه كلااام وليش اصلا اطلع كلااام ...ونور حاطة براسها اكيييد اني انا اللي قلت كلاام .. بعدين كان عليني انجليزي ورحت اخذ كتبي من الصف جان اشوفها بالصف واقفه عند الباب جان ادش الصف ولا طالعتها وانا كنت معصبه وخذيت كتبي وطلعت .... وبعدين وصلي خبر انه نور اعرفت انه مو انا اللي قلت هالكلام .. وطبعا ولا تأسفت لانها تدري اني بسااامحها ... ((( أأأأأه))) ولا تسألوني لييش .. وياريتني مو مسامحتهاااااااااا .... بعدين عدوتنا اللي اسمها رشا ... خلت وحده من صديقاتها يحبوونها غصب علشان اتقطع قلبي وقلب صديقتي غصب ... وقامت رشا وصديقتها ادزوون رسايل حق نور .. ومن كلام نور انها ما اتحب صديقة رشا ... وأعرفت رشا انه خطتها ما نجحت بعدين طبعا نفذت خطه ثانيه ..والخطه انها ادز رسائل حق نور وجذي والغرييب من السالفه كلها انه كل ما ادز رساايل( رشا )... اتناديني نور واتوريني اياها (( بس ما ادري ليش انا وصديقتي حسييينه انها قاعده تلعب شيء عليينا )) لأن مو معقووله اتورينا جذي عبط... ويمكن جذي تبي تكسبنا .. والله ما تتصورون اشلون كنه نلحقها بدرجه خياليه وما ادري على شنو وطبعا الحين الحب تحول كره واااااايد ... لانها وايد ذلت وتغلت .. والله انا كتبت هالقصه علشان لا اتسوون نفسي ونفس صديقتي وما اتذلوون نفسكم على أي شيء ... واخذوها عبره مني ((( من تغلى تخلى ))) وحده اتحبينها وتغلت واتفلسفت وما ادري شنو وخري عنهااااااااااااااا .... وسمعت عنها كلاام وايد مو زين وجذي ... بعد ايام وطبعا ما صدقت لأن الحب أعمى .... وبعد اياااام صج صدقت ...

من مواضيع : محمد المطيري قصة عيال البحر ... من تاليف ... محمد المطيري....ارجووووو التثبيت
قصة [ جبل الظلام ] بــأجزاء متعدده..
الحب الذاااااال ((ارجوووالتثبيت))
قلعه الحب والامبراطور {{أرجو التثبيت}}
*& ولـد العـم &*
 

الكلمات الدلالية (Tags)
((ارجوووالتثبيت)), الذاااااال, الحب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الحب الذاااااال ((ارجوووالتثبيت))

الساعة الآن 12:00 PM.