xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

هيفاء وهبي تتبنى إعادة أطفال المياتم الى أحضان أمهاتهم

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-05-2006, 03:09 PM
sweety byby
 
Post هيفاء وهبي تتبنى إعادة أطفال المياتم الى أحضان أمهاتهم

بيروت - أقام مكتب أوكسيليا – كسروان حفل عشائه السنوي المعتاد بقاعة فندق ريجنسي بالاس – أدما، في حضور حشد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاقتصادية البارزة.
وكانت ضيفة الشرف النجمة المتألقة هيفاء وهبي التي تبرعت بإحياء الحفل مع فرقتها الموسيقية، وأطلقت مفاجأة سارة للجميع وخصوصاً للاطفال والامهات اللذين باتوا يعيشون بفرح الامل ، وذلك بإعلانها أنها تلتزم تبنّي قضية الأطفال الذين لا معيل لهم.
وهي ستعمل مع جمعية أوكسيليا على إعادة أكبر عدد ممكن من أطفال المياتم الى أحضان أمهاتهم وإبقائهم في كنف أسرهم وذلك بعد مساعدتهم على العيش بكرامة بعيداً عن شبح الفقر والحاجة.
وستعقد النجمة هيفاء مؤتمراَ صحافياً مشتركاً مع القيمين على جمعية أوكسيليا، في غضون وقت قريب، تعلن فيه عن مردود حفل العشاء لهذا العام والذي سيخصص لمساعدة العشرات من الأسر المحتاجة وبالتالي إعادة أطفالهم من دور الرعاية والمياتم لكي يعيشوا في كنفهم.
وكذلك ستعلن عن برنامج عمل مكثّف يهدف الى إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأطفال ومساعدة أمهاتهم على رعايتهم وتنشئتهم بشكل إنساني كريم .

وكانت النجمة هيفاء وهبي قد تابعت عن كثب في خلال العام المنصرم أكثر من 20 طفلا ً جرى مساعدتهم وإعادتهم إلى أسرهم وذلك بفضل مساهمتها في إحياء حفل العشاء الذي أقامه مكتب أوكسيليا – كسروان العام الماضي، وهو ما خلق لديها نوع من التعلّق والإلتزام الإنساني تجاه قضية هؤلاء الأطفال وذلك بعد تعرفها على حجم العذاب والشقاء الذي يعيشونه وأمهاتهم خصوصاً آلام الافتراق بين الأم وطفلها بسبب الحاجة .
تخلل حفل العشاء كلمة للدكتور ايلي شويفاتي، رئيس مجلس إدارة "أوكسيليا"، حثّ فيها الحضور على المزيد من المشاركة والعطاء وكذلك حثّ المسؤولين في الجمعية على بذل المزيد من الجهد والمثابرة على تحمل مسؤولياتهم الإنسانية - الإجتماعية والوطنية تجاه قضايا أطفالنا ومجتمعنا ووطننا...
كما جرى عرض فيلم وثائقي تضمّن شهادات حيّة لأطفال وأمهات أثاروا بكلماتهم ودموعهم ونداءاتهم المؤثرة مشاعر الحضور وتعاطفهم مع قضيتهم الإنسانية الملحّة.
يذكر ان هيفاء سافرت يوم الاحد الى دبي لافتتاح محلات "دولتشي غابانا" العالمية، ومن بعدها مباشرة طارت الى مصر لمتابعة تسجيل البومها الغنائي الجديد
من مواضيع : sweety byby كاظم الساهر يحيي حفلا في صالة «البرت هول» في لندن غدا
الشائعات تحاصر تامر حسني داخل سجنه
هدى سلطان تحت الملاحظة الطبية
الفور كاتس يستعدون لمشاركه هاني رمزي
كل سنه و انت طيب ياسيلفستر
12-05-2006, 04:43 PM
sweety byby
 
مشاركة: هيفاء وهبي تتبنى إعادة أطفال المياتم الى أحضان أمهاتهم

مشكور علي المرور
من مواضيع : sweety byby راسل كرو لا يصلح للرومانسية
ارتباط هيفاء وهبي
إقبال بركة تفتح النار علي حنان ترك ومني عبدالغني
شركات الإنتاج تساند تامر حسني
أنجيلينا جولي تتحدث عن المدارس لا عن طفلها المرتقب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أمهاتهم, أحضان, أطفال, المياتم, امي, تتبنى, هيفاء, إعادة, وهبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هيفاء وهبي تتبنى إعادة أطفال المياتم الى أحضان أمهاتهم

الساعة الآن 04:45 AM.