xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

وعد : نفسي أتجوز عمر الشريف

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-05-2006, 03:26 PM
sweety byby
 
Post وعد : نفسي أتجوز عمر الشريف

وعد مطربة سعودية ظهرت علي الساحة الغنائية فجاءه بأغنيتين ( علي مين ) و(ابعد عني الساعة دي ) لتنطلق كالصاروخ وسط هوجة العري والإيحاءات الجنسية بأغاني خليجية و( استايل ) مميز جدا ..
وعد بدأت مشوارها منذ 4 سنوات بألبومين خليجيين ( جنون ) و( ماني لعبه ) حققا لها شهرة كبيرة في دول الخليج إلي إن قررت إن تغني باللهجة المصرية لتكسب نجومية وشعبية أكبر وبالفعل غنت علي مين وبعدها ابعد عني الساعة دي لتصل بهم إلي القمة ..
ووسط هوجة من الشائعات والخلافات مع أخيها وطليقها وعائلتها بالسعودية تتحدث وعد لمصراوي تحكي اخطر الإسرار وأدق التفاصيل :

اقتحمت عالم الغناء بخناقة ومشاكل كبيرة فكيف كانت البداية ؟
لم يكن الغناء واحترافه فكرة تراود خيالي مطلقا فقد درست البيزنس وعملت كمدير لمستشفي استثماري سعودي كبير لعدة سنوات وتزوجت وأنجبت طفلة ولم أكن اغني علي الإطلاق إلا في إطار عائلي مع أسرتي وأصحابي أو في المناسبات الاجتماعية المختلفة.
إلا إن انفصلت عن زوجي وبدأت اسأم من حياتي وتفاصيلها المملة واشعر إن بركانا يتحرك داخلي ويدفعني لشئ مجهول لا اعرفه
أخذت إجازة طويلة وبدأت أفكر فيما يؤرقني وبالفعل شعرت حينها إن الغناء هو حياتي وحلمي ومستقبلي ولم يكن هذا القرار سهلا فعائلتي لم تتقبله وحدثت مشاكل كثيرة هددوني بالتبرأ مني لو غنيت
لكنني جازفت وأصدرت أول البوم غنائي علي حسابي الخاص وهو جنون ..البوم خليجي كامل لم يحقق إلا نجاحا محدودا ونصحني البعض بالتراجع والعودة لأهلي وبلدي فحينها كنت أعيش في لبنان لكنني رفضت وأصررت علي استكمال المشوار .
عرضت علي شركة إنتاج عقد احتكار ثلاث سنوات فوافقت وأنتجوا لي (ماني لعبه) الذي عرفني بالجمهور وكان جواز مروري وشهرتي بالخليج .وقررت بعده إن اغني باللهجة المصرية فهي وسيلتي للشهرة والنجاح كما أنها اقرب اللهجات إلي قلبي
وبالفعل غنيت ( علي مين ) وفرقعت تلك الأغنية كثيرا كما يقول المصريين وأكملت المشوار بأغنيات مصرية أخري صورتها مع المخرج اللبناني توني قهوجي بدون الاستعانة بموديلز وبدون رجل او مشاهد حب فقط أنا وارتديت فيها أكثر من ستايل في الملابس لكنها كلها لون ابيض فقط وهو لوني المفضل وعرفني الناس حينها بالمطربة ذات الرداء الأبيض وبعدها صورت أغنية ابعد عني بالأسود وبصراحة لم تكن صدفة فقد حاولت تشكيل ستايل يميزني عن كل الأصوات الموجودة بالساحة الغنائية .

وعد ملامحك وجمالك مختلفين عن مواصفات الجمال في العالم العربي فهل أقلقك هذا ؟
مطلقا فجمالي مميز وبسيط فانا سمراء وطويلة ممشوقة القوام ولكنني لست عارية أو راقصة أو من مجانين النيولوك وجراحات التجميل وقد وصلت إلي قلوب الناس واثق في موهبتي جيدا وصوتي وإحساسي وهو أهم شئ في المطرب .

ما سر خلافك مع النجمة هيفاء وهبي ؟
لا خلاف نهائيا فلقد أزعجها تصريحي الذي صرحت به عند زيارتي للكويت لإحياء حفل هناك وسألني احد المذيعين عن رأيي في برنامج الوادي فأجبت بدعابة أنا في وادي والوادي في وادي ثاني خالص فاعتبرت هيفاء هذه الجملة هجوما عليها وعلي البرنامج الذي انسحبت منه فيما بعد وبصراحة كنت أراه برنامجا خارجا عن عادتنا وتقاليدنا وتصريحي لا يعني الإساءة لهيفاء وهبي علي الإطلاق .

عند بداية ظهورك أكد البعض انك امتداد للفنانة عتاب بل تصور البعض انك ابنتها ؟
يشرفني طبعا إن أكون ابنة الفنانة الجميلة عتاب فهي صاحبة تاريخ فني طويل ونجحت رغم ما قابلها من صعاب وبصراحة لا أحب إن أكون امتداد لأحد فلكل منا بصمته الشخصية.

وما رأيك في المطربات اللبنانيات نانسي عجرم وهيفاء وهبي واليسا ؟
هن ناجحات جدا لأنهم خلقن لأنفسهن استايل مميز يختلف من واحدة إلي أخري لذا كان النجاح حليفهن لأنهن لم يقعن فريسة للتقليد .

وكيف ترين نفسك بينهن وما هو ترتيبك ؟
إنا مختلفة جدا عن لون هيفاء ونانسي واليسا ولا يعني الاختلاف إن احدنا أفضل من الأخر فكل واحدة تلعب في الملعب الخاص بها ويتابعه جمهور ما وانأ لا ابحث عن ترتيب أو موقع ولن اسعي لان أكون المطربة الأولي او الأفضل فانا اغني لأني أحب الغناء فقط .

هل تؤمنين بالنيولوك وجراحات التجميل ؟
أكره البهرجة والتكلف ولكنني مثل إي فتاة شرقية أحب إن أكون جميلة وان اهتم بنفسي وبمظهري ولكن دون غيث أو تشويه

رفضت تصريحات أحلام واعتبرني ما قالته اهانة وتصالحتما مؤخرا فما سر القطيعة ؟
أحلام مطربة الخليج الأولي وانأ اعشقها بجنون واحترم فنها جدا لكن ما قالته في احدي المؤتمرات الصحفية أزعجني وأزعج الكثيرين فعندما سألوها عن من ينافسها في الغناء الخليجي قالت لا يوجد من يغني خليجي علي الساحة إلا هي ونوال الكويتية متجاهلة كثيرات مثلي ومثل هند ورويدا المحروقي وشمس وغيرنا كثيرات فنحن لا نقول إننا الأفضل أو إننا مثلها ولكن عيب عليها إن تنفي وجود مطربات كبيرات ولقد تصالحنا بعد ذلك عندما اتصلت بي وهنأتني علي الألبوم الجديد وكان العتاب بسيطا رقيقا ومر الموقف بسلام .
وماذا عن شائعة زواجك بالفنان عمر الشريف ؟
ترد وهي تضحك مجرد شائعة يا ريت كانت حقيقية إنا اعشق عمر الشريف وقد اختلقا البعض عندما شاهدنا سويا أكثر من مرة في حفلات عامة وقد أبدي إعجابه بي .

يقولون انك تشبهين شيرين في الشكل والصوت والأداء والصوت ؟
أشبه شيرين في السمرة وخفة الدم والندية مع الرجل ولكن لكل منا شخصيته ولونه وبصمته المميزة جدا لنل عن عتابي بالأغاني التي تهاجم الرجل فهي مجرد حالة ليس أكثر .

وماذا عن حكاية ضرب أخيك لكي ؟
مجرد شائعة

وماذا عن وعد الإنسانة ؟
لي ابنة واحدة ( حسنا ) عمرها عشر سنوات وهي كل شئ في حياتي وأحب البيت بجنون وانأ طباخة ماهرة ومن مواليد برج الأسد وأحب الرياضة جدا
من مواضيع : sweety byby قاض يتلو قصيدة لنزار قباني قبل اصدار حكم حول نسب ابنة هند الحناوي لاحمد الفيشاوي
لاول مره غادة عادل ومصطفي شعبان معاً
أبراج الفنانيين تكشف المستور
وعد : نفسي أتجوز عمر الشريف
شرين وجدي تهاجر إلى أمريكا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أتجوز, الشريف, عمر, وعد, نفسي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم : 12 يونيو
نور الشريف يؤكد الطلاق.. وأنباء عن وجود ممثلة تونسية في حيات

وعد : نفسي أتجوز عمر الشريف

الساعة الآن 02:12 AM.