xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

أسعار النجوم للظهور على الفضائيات

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-05-2006, 03:34 PM
sweety byby
 
Post أسعار النجوم للظهور على الفضائيات

هتدفعولي كام .. كل شئ بثمنه ..طبعا انا نجم كبير ومشهور .. عبارات يسمعها معدي ومقدمي البرامج التليفزيونية الحوارية عند اتصالهم بالنجوم من اجل استضافهم عبر الفضائيات فالاعتقاد الخاطئ لدي الكثيرين من المشاهدين ان النجوم يبحثون عن شاشة التليفزيون بحثا عن الاضواء الا ان ذلك كان فعلا ماضيا انتهي وقته وزمنه فالنجم الان يهمه في المقام الاول والاخير " الفلوس "
خاصة مع انتشار عشرات القنوات الفضائية التي يدعمها رعاة من العيار الثقيل لذا يشترط التجوم والمشاهير ميزانية خاصة بهم علي اعتبار ان " طلة " النجم البهية هي التي ستعمل علي انجاح البرنامج وتحقيق نسبة مشاهدة عالية له ويتفاوت الرقم وفقا لشهرة الفنان وشعبيته السطور التالية ترصد القائمة الكاملة لاسعار النجوم للظهور على شاشات الفضائيات..
في البداية نشير الي ان نجوم الزمن الجميل او قدامي الفنانين كما يطلق عليهم ينقسمون الي فئتين الاولي ترفض الحصول علي مقابل وتفضل الظهور من اجل الاستمرار في الاضواء التي خفتت عنهم نوعا ما ونجوم اخرين يشترطون الحصول علي مقابل رمزي اقل كثيرا من النجوم الشباب ولا يزيد في اغلب الاحيان عن 5 الاف جنيه
واشهرهم الفنانة مريم فخر الدين والتي لا تظهر علي الاطلاق سواء في التليفزيون المصري او العربي الا بمقابل يختلف حسب القناة وبالرغم من ذلك تظل لمريم طلتها المميزة خاصة وان حوارتها مثيرة وكثيرا ما تهاجم زملائها وتفجر مفاجأت من العيار الثقيل اثناء الحوار .
اما النجوم الحاليين فتتباين وتختلف اسعارهم وان كانت تظل للنجومية سعرها الخاص الذي لا ينازعها فيه احد فمثلا :
المطرب عمرو دياب رغم انه من المطربين المقلين في الظهور في البرامج التليفزيونية الا انه ظهر في برنامج سكوت هنغني الذي يعرض علي القناة الاولي المصرية مقابل مليون جنيه وهي نسبة 20 % من الاعلانات التي يتم تقديمها خلال الحلقة ويعتبر هذا الرقم فلكيا .. وقتها قدم عمرو حلقتين متصلتين مما دفع المعلنين للتهافت علي علي عرض اعلاناتهم خلال الحلقة الثانية وزاد اجره عن الحلقة الثانية بسبب ارتفاع نسبة المشاهدة لنجومية وشعبية عمرو الجارفة .
يسرا : تحصل علي عشرين الف جنيه ولا تظهر الا مع الاعلاميين الكبار هالة سرحان ـ محمود سعد ومني الشاذلي وتسأل اولا من سيحاورها
اما نانسي عجرم فتحصل علي عشرة الاف دولار وتري انه مبلغ متواضع بالنسبة لها خاصة وان شعبيتها جارفة قادرة علي تحقيق النجاح لاي برنامج تظهر فيه
مصطفي قمر .. يطلب من سبعة الي عشرة الاف جنيه وصلت حاليا الي اربعة الاف بعد انخفاض نجوميته مؤخرا .
لطيفة : أتقاضي خمسة عشر الاف جنيه واري ان هذا المبلغ يتناسب مع نجوميتنا وهذا المبلغ احصل عليه في البرنامج الذي مدته ساعة وليس لي دخل ان كان اقل من ذلك واحصل علي المبلغ كاش وليس بالشيكات .
مدحت صالح : اطلب في الحلقة الواحدة عشرة الاف جنيه واحيانا تصل ل15 الف او 20 الف وفي البداية اطلب عشرين ويقوم مديري الانتاج بالتفاوض معي حتي يصل المبلغ في النهاية الي عشرة الاف .
مني زكي : لا اتقاضي اجرا من الظهور عبر التليفزيون المصري لانه تليفزيون ميلادي واساس شهرتي لكن بالنسبة للفضائيات العربية فأطلب ميزانية لان ذلك من حقي ولا احدد رقما معينا بل اطرح عليهم سؤالا كم تحددون للضيف واتركها لهم فليس لي تسعيرة محددة واذا اعجبتني فكرة البرنامج واقتنعت بها لا اسأل عن اجري فيه !
وائل نور : بصراحة انا لا أظهر بأقل من 7 الاف جنيه واحيانا أطلب عشرة فهذا من حقي فهذه البرامج تستفيد منا ومن حقنا ان نستفيد نحن الاخرين وعامة موقفي هذا ناتج عن استغلال بعض مديري الانتاج لنا فهم يحصلون علي ميزانية الضيف ويضعونها في جيوبهم .
رامز جلال : اتقاضي من ثلاثة الي ثمانية الاف جنيه حسب القناة فالقنوات الخليجية تدفع اكثر من اللبنانية والمصرية وهذا امر عادي يحدث في العالم كله لان الحكاية كلها بيزنس في بيزنس .
شريف منير : أجري يبدأ من خمسةالاف جنيه ويصل الي عشرة الاف حسب القناة ولا أتعامل بشيكات فلقد حصل أكثر من مرة علي شيكات من قنوات art ولكنها كانت بدون رصيد وبالطبع يحدد الفنان اجره وفقا لنوعية البرنامج والقناة فقناة مثل الاوربت وبرنامج مثل البيت بيتك غير اي برنامج عادي من هنا نحدد سعر ظهورنا .
خالد صالح : اتقاضي اربعة الاف جنيه عن الظهور في الحلقة الواحدة
داليا البحيري : بالرغم من انها مذيعة سابقة بالفضائية المصرية قبل احترافها التمثيل تقول : لو لم نطلب ميزانية لوجدتنا في كل البرامج وكل القنوات نحن نحدد لانفسنا رقم حتي لا يطلبنا الا من يقدر نجوميتنا وسيقدمنا بشكل جيد فانا لا أظهر بأقل من ستة الاف جنيه وتزيد احيانا وعامة النجوم تتحد نجوميتهم وفقا لما يطلبونه في البرامج .
علا غانم تحصل مابين 5 الي 10 الاف جنيه في البرنامج وهو اول سؤال تطرحه علي من يتصل بها .. انتم هتدفعوا كام ؟
جاد شويري المخرج والمطرب المثير للجدل يحصل علي خمسة الاف دولار ويؤكد ان اجره ارتفع بعد البومه الاخير ( المفتاح ) والدعاية الكبيرة التي صاحبته فزاد الاجر من الفين دولار الي خمسة ويتحدث بصراحة اكثر فيقول ارائي الجريئة سر رفع اجري فمنهم من يستضيفوني لاستفزازي والخروج بحلقة مثيرة للجدل ومن هنا قمت برفع اجري وافكر في زيادته مستقبلا .
محمد صبحي : اعتبرها اهانة كبيرة للممثل والفنان ان يطلب اجرا مقابل ظهوره في برنامج وانا لا اوافق علي الظهور بهذا الشكل بل اظهر عندما اريد ان اقوم بتوصيل معلومة او شئ جديد للجمهور وان كان هناك ميزانية للضيف كثيرا ما اعتذر عنها .
اما بالنسبة للضيوف العاديين فيتقاضي الضيف الشاب الذي يجلس في مقاعد الجمهور مابين مائة الي ثلاثمائة جنيه في التليفزيون المصري واحيانا يتم الاكتفاء بوجبة غذاء اما في الفضائيات الخليجية فالسعر يصل الي الف جنيه في اغلب الاحيان ويختلف ذلك بين الشباب والفتيات فالحسناوات يحظين بمبلغ يفوق كثيرا ما يحصل عليه الذكور .
وفي برنامج شريف منير سهر الليالي الذي كان يعرض علي دريم يتقاضي الضيف 150 جنيه اما برنامجه الجديد علي قناة الرأي فيتقاضي الضيف 500 دولار اما شريف فيتقاضي عن تقديم حلقات البرنامج الاربع مبلغ عشرة الاف دولار .
اما هالة سرحان فتحصل علي خمسين الف جنيه شهريا مقابل ادارتها للقناة اضافة لاجرها عن حلقات برنامجها فتحصل في كل حلقة علي 25 الف جنيه اي تاخذ في النهاية مائة الف جنيه شهريا .
اما مصطفي بكري فيحصل علي 300 دولار في كل مرة يظهر فيها علي قناة الجزيرة للتعليق علي الاحداث في برنامج علي الهواء اي يحصل في الشهر علي 1200 دولار كما يحصل علي الف جنيه من الاوربت في كل مرة يظهر فيها في اي برنامج حواري ولا يحصل علي اي اجر عند ظهوره في التليفزيون المصري .
وتردد ان الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل وقع عقدا مع الجزيرة قيمته مليون دولار مقابل 60 حلقة يقوم بتقديمها تتناول سيرة حياته ورفض مكتبه تأكيد المعلومة او نفيها .
من مواضيع : sweety byby ياسمين عبد العزيز : بنتي علمتني الأدب
عودة المياه إلي مجاريها بين بوسي ونور
بريتني سبيرز تعلن أنها حامل في طفلها الثاني
انجلينا جولي تحث المشاركين في دافوس للتركيز على القضايا الحقيقية
حرب تكسير العظام في أفلام صيف 2006
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للظهور, أسعار, الفضائيات, النجوم, على

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أسعار النجوم للظهور على الفضائيات

الساعة الآن 04:57 AM.