xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

مشاهدي في حاحا وتفاحة غير جنسية بالمرة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-05-2006, 02:33 AM
hlol
 
مشاهدي في حاحا وتفاحة غير جنسية بالمرة

مشاهدي في حاحا وتفاحة غير جنسية بالمرة


أثارت مروى كثيرا من الجدل عندما قدمت كليباتها التي اختلط فيها الجمال اللبناني بالروح المصرية فاصبحت واحدة من القنابل الجنسية على الشاشة بشكل استدعى الهجوم عليها من كل جانب .. هذه المرة تطل علينا بثوبها السينمائي في حاحا وتفاحة وفي انتظار جدل آخر

وقد تم ترشيحي من خلال المنتج محمد السبكي بعد إعجابه بأغنية " أمة نعيمة " وفي أول مقابلة قال لي " فيكي إمكانيات ممثلة والكاميرا تحبك" وعن نفسي أنا أحب السينما منذ صغري وكنت أقف بجوار المرآة وأشعر أنني ممثلة وكنت أحلم أن أصبح مثل شريهان ونيللي .

على الخلاف بينى وبين ابطال الفلم لا يوجد أي خلاف مع أبطال الفيلم وجميعهم أصدقائي واتصلت بهم جميعا من لبنان لتهنئتهم بعرض الفيلم وما قيل في الصحف لا أساس له من الصحة فلم أصرح من قبل أن الفيلم بطولتي فهو بطولة جماعية وما قيل هو فبركة صحفية ولكني لا أحب تضييع وقتي في الرد على الشائعات . فأنا أعرف قدراتي التمثيلية حاليا ولن أغامر ببطولة مطلقة .

ولم اخف من تجسيدى دور راقصة فى اول افلامي إطلاقا فأنا ممثلة ومن المفترض أنني أقدم جميع الأدوار ومن البداية وأثناء التصوير لاحظت رد فعل الجمهور الايجابي خلف الكاميرا وأنا لست أول فنانة تقدم شخصية راقصة فسعاد حسني سندريلا السينما المصرية سبق وجسدت دور راقصة وكذلك نبيلة عبيد في فيلم " الراقصة والطبال " و" الراقصة والسياسي " وما يهمني أن يتقبل الجمهور القصة .

والمشاهد التى تعتبرونها ساخنة فالمشاهد التي جسدتها عادية جدا وفي ضمن السياق الدرامي للفيلم ووضع طبيعي أن الراقصة تمارس حياتها بشكل مختلف وكان يهمني أن أقدم الشخصية بكل جوانبها وسأثبت للجمهور أنني ممثلة وقادرة على تجسيد جميع الأدوار .

ولكن الإغراء هو القاسم المشترك في معظم كليباتك ليست المشكلة أن يقال عني مغرية فأنا أفضل ن يقال جميلة ومغرية على أن يقولوا عادية كما أنني عفوية في حركاتي ولا أتعمد الإغراء وقديما لم يتعرف الجمهور على شكل الغناء إلا عن طريق الحفلات على المسرح واعتمدوا على صوت الفنان فقط من خلال الإذاعة أما الآن ومع وجود الفضائيات تطور الغناء وأصبحت الكليبات هي التي تعرف الجمهور بالفنان فأصبح الجمهور يهتم بالصورة والصوت في نفس الوقت .

وهل حصلت على دورات تدريبية في التمثيل قبل تصوير الفيلم
لا كل ما فعلته أنني قرأت السيناريو كاملا وركزت على دوري فيه وسألت نفسي قبل التصوير كيف سأجسد الدور وعندما بدأنا التصوير دخلت في منافسة مع نفسي والحمد لله المشهد كان يصور من أول مرة دون أي إعادات .

يتردد أن السبكي استعان بك لاستغلال اسمك تجاريا السبكي لا يحتاج إلى استغلال أي فنان للدعاية للفيلم لأنه اسم كبير في عالم الانتاج قبل ظهوري على الساحة الفنية أساسا .

لماذا لم تتعاقدي مع شركة انتاج حتى الآن تلقيت العديد من العروض خلال الفترة الماضية وحاليا أدرسها وان حدث توافق سأوقع لاحداها وعموما التعامل أفضله بشكل ودي أكثر من كونه "بيزنس"
من مواضيع : hlol لخمة راس فلم كسر الدنيا
قميص أمل سبب مشكلة*************أمل حجازي
ربات بيوت بائسات" يقدم مكافأة نهاية الخدمة للزوجات الأربع!
نرمين الفقي لاتنسي انها أمرأة
أول فيلم مصرى عربى يجسد به نبى على الشاشة !!!!!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاهدي, بالمرة, يايا, جنسية, غير, في, وتفاحة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مشاهدي في حاحا وتفاحة غير جنسية بالمرة

الساعة الآن 05:21 AM.