العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى

شئٌ مؤســـف...

المنتدى الادبى


22-08-2008, 08:04 AM
HONDA ACCORD 99
 
شئٌ مؤس ف


مؤسف..

أن تظن أن هناك أشخاصاً مهتمين بك ..وما أن تنتهي " مصلحتهم " يختفون .. وقد يواجهونك ولا يلقون عليك السلام !!


مؤســــف ..
أن تجبر على مغادرة من تحبهم بصمت ... في حين أنك ترغب بطبع قـُــبلات الوداع على وجنتيهم ..


مؤســــف ..


أن ترى الرقص والفرح والإبتهاج بنصر " إبن البلــد المسلم " في برامج " الواقع " ... بدلاً من الحزن والأسى على أمة المسلمين والحالة التي نمر بها ...


مؤســــف ..
أن ترى اهتمام الغرب بالعلم والتعلم .. في حين أمة " إقرأ " لا تحب القراءة !!


مؤســــف ..
أن ترى جاهلاً .. يوضع قبل اسمه حرف " د " !!


مؤســــف ..
أن يؤخذ منك ماتستحقه .. ويـٌـعطى لمن لا يستحق بسبب .. الواسطة ..


مؤســــف ..

أن تنصح أشخاصاً يهمونك .. فتــُــفاجأ بإتهامك بنيـــة " الإفســـاد " !!


مؤســــف ..
أن تــُـصـدم بشخصية
أحد كُــنت تراه " قمة في الأخلاق " ..


مؤســــف ..
أن يــُــخطئ عليك من يعرفك جيداً لأنــه... فهمك خطأ !!


مؤســــف ..
أن تتلقى طعنة غدر ممن اسكنتـهم قلبك ..


مؤســــف ..
أن ترى إهانه ممن ولاهم الله عليك


مؤســــف ..
أن ترسمه ورده وغيرك يجني لك شوكه


مؤســــف ..

أن تعيش آمال وغيرك يهدمه بالأحلام


مؤســــف ..

أن تحب شخص وهو يكن لك البغضاء


مؤســــف ..
أن تعرف طريق النبي صلى الله عليه وسلم وتتبع غيره


مؤســــف ..
أن تتعلم وتثقف ولا يزال عقلك في ضحالة سلوكــيــة






من مواضيع : HONDA ACCORD 99 اقرأ واغتنم العبر..
قاطعوا اليهود والنصارى
لــمــاذا ؟؟ ...
لغة العيون...
لستَ وحدك !
30-09-2008, 12:50 PM
دلوعة البحرين
 


تسلم خيو على الخاطره الراااااااااااااااائعه والمعبره
ربي يعطيك العافيه
ولاتحرمنا جديدك
تحيااااااااااااتووووووووو

من مواضيع : دلوعة البحرين .● أشباح الذات ●.
امانه لابغيت تروح تكفى لاتوادعني تراك انت الوحيد الي عجزت اتخيل وداعه
أحببت وكرهت.. فرحت فحزنت... ولكني . رغم كل الألم .. عشت
عذرنا يامن كنت أحبك
•๐₡«¶» ضَحِـيْة تَهْوُرْ «¶»₡๐•°
01-10-2008, 03:49 AM
qwert1234
 
مؤسف..

أن تظن أن هناك أشخاصاً مهتمين بك ..وما أن تنتهي " مصلحتهم " يختفون .. وقد يواجهونك ولا يلقون عليك السلام

تسلم اخى على خواطرك الجميله
تقبل منى ارق تحيه وتقدير تحياتى
من مواضيع : qwert1234 طرق الحياة المجهولة
اليك اهدي قلب لا ينبض الا بوجودك
بحبك حبيبتى
ليالي الغربه
حين هجرنى حبيبى ...
01-10-2008, 04:18 AM
فوزى99
 
لا ياأخى...المؤسف حقا"وعلى رأى المثل الصعيدى<ان أنصاف المواهب قامت،والمواهب الكاملة نامت>
سأحكى لك موقفا":
كنت رئيسا"بندوة أدبية بقصر ثقافة بورسعيد
وحيث أنى أحب الشعر والنثر بالفصحى...وليست هنالك موانع لأن استمع الى العامية
وكان الحضور قد اتفقوا على أن تكون الندوة فى الشعر الحديث
معلومة:الشعر الحديث <كمدرسة شاعرنا الكبير أدونيس>تعتمد على الفصحى
بتراكيب تخلاج عن القصيدة العمودية التى لها بحور شعرية معروفة
طيب ايه اللى جاب العامية للحداثة؟؟!!
يومها أنا اتلخبطت،وحاولت بينى وبين نفسى أن أتمتم وأهمهم<ياواد الناس دى وصلت لحاجة لم تصبح ضليعا" بها>وياواد وياواد....
وربنا ..لاشعر ولاقديم ولاجديد ولاحداثة ولايحزنون...
بص بقة لتعليقاتهم على بعضهم-طبعا"أنا أدير ندوة بنظام نص يطرح ثم التعليقات
وليس لى التدخل برأى غير برأييّ كشخص عادى
النص ماتفهمش منه حاجة خالص..
أخطاء املائية..نحوية..عامى على فصحى
والتعليقات ايه بقه؟؟من الوزن التقيل قوى
ده شاعر..ده موهوب..الى أن الموضوع لم يأت به شاعر لاقبل ولابعد!!!
تصدقنى ..وممكن سيدى أن تتذكر احدى تعليقاتك على أحد موضوعاتى أنك كتبت<تابعت أعمالك وأرى أن تعرض بالمنتدى الأدبى>حيث أنى وقتها كنت عضوا" جديدا"وأكتب بباب <هوايات مختلغة بمنتداكم>
أنا والى الأن لم أقل أنى شاعر!!
فمابالك بهؤلاء بقة من عمل واحد بقى شاعر تقيل من العماليق!!
أصبحت الألقاب تمنح وتعطى لمن لايستحق..ودى المصيبة!!
انت عارف ليه؟؟
كل انسان يحتاج الى توجيه من الاّخرين،وتوجيه دائم لأن رسولنا الكريم -صلى الله عليه وسلم-يقول:
المسلم مراّة أخيه
وأنا عن شخصى استمتع بنقدى لأعمالى من قبل الغير ،وأقل أقل اهتمام_ومش هاأقول اعجاب_يجعلنى زى مابيقولوا<طاير ف السما>ومش عاوز أصدق رغم تقديركم واهتماماتكم بموضوعاتى انى حتى مجرد كاتب لخاطرة...فمبالك بهذا الذى صدق أنه شاعر من نص لاينتمى الا لمدرسة القطط..كله نونوة...
من مواضيع : فوزى99 الشعر الحلمنتيشى..<تعريفه-نماذج منه>
الحصاد....!!
أبو الشمقمق...<الشعر الحلمنتيشى>..
سمراء....
منفى....!!
01-10-2008, 10:27 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
<ان أنصاف المواهب قامت،والمواهب الكاملة نامت>
كلامٌ صحيح ولا جدال فيه .

فعلاً هذا هو الحاصل أخي الكريم .


أعتقد أخي الفاضل أن اهتمامنا كشعوب عربية بلغتنا العربية قد بدأ بالإنقراض شيئاً

فشيئاً..

لا أعرف أهو إهمالٌ منا أم من مفكرينا وأُدبائنا,,

فقلما تجد ذاك الإهتمام الكامل باللغة كما في السابق حيث أخذت اللغة والأدب

عزهما وازدهارهما ..

لا أعرف بصراحة ولا أجد إجابة على هذا التساؤل ...

لكن كما تفضلت به أخي العزيز هو واقعٌ نعاصره ليس فقط في مصر ولكن في

معظم بلدان الوطن العربي للأسف..

وإن أردنا التحدث عن مدارس القطط والمواء فهذا حدث ولا حرج .. لأن الكبار ماتوا أو

ماتت أعمالهم على أرض الواقع رغم وجودها في أمهات الكتب ..

أشكر تعليقك أخي الكريم .. ولا حرمنا الله من وجودكم العطِر ..

تقبل فائق احترامي..

من مواضيع : HONDA ACCORD 99 من وحي النور ...
نــقــاطــ ....
خــواطــر قــصــيــرة ...
قـيـمـة الإنـسان ..
رسالة من : مجهول وضع توقيعه في آخرها
01-10-2008, 10:55 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة البحرين



تسلم خيو على الخاطره الراااااااااااااااائعه والمعبره
ربي يعطيك العافيه
ولاتحرمنا جديدك
تحيااااااااااااتووووووووو
أشكركِ أختي الفاضلة على مروركِ الذي يفوحُ منهُ عبقُ الزهور ..

تحياتي واحترامي لكِ .

دمتِ بود..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 عَــزَفَ الــعِــشْــقُ و غَــنــَّى ...
مصطلحات يومية...!!!
لغة العيون...
كـلـمـات صـائـبـة ...
شئٌ مؤســـف...
01-10-2008, 11:00 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwert1234
تسلم اخى على خواطرك الجميله
تقبل منى ارق تحيه وتقدير تحياتى
أخي الكريم لك مني كل مودة وأحترام ,,

فأشكر تواجدك العطر الذي يُنير صفحاتي..

من مواضيع : HONDA ACCORD 99 كــأن الــبــشــر ...
حقاً إنه من أجمل كتب العالم ,,
روحها في الأحمر
مــن روائــع اللــغــة 2 ..
حــوار بـيـن ثـلاثــة ...
21-10-2008, 11:24 PM
ملاك العشق
 
شكرا خاطرة جميلة وطرح مميز لها
من مواضيع : ملاك العشق أقوال في المرأة
مدخل إلى كل قلب
يداك اهدتني الاحزان
سطور بلا عناوين
الخيانة لاتستحق ان تمجد بالخواطر
21-10-2008, 11:37 PM
MOHAMED BASHA
 
مـــــــــــــؤســـــــــ ـــف ..........

اه والله فعلا شئ مؤسف


بجد موضوعك فى الصميم اخى الفاضل والكريم

سلمت يداك على طرحك الاكثر من رائع

دمت بود وفى أمان الله



من مواضيع : MOHAMED BASHA
22-10-2008, 12:08 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العشق
شكرا خاطرة جميلة وطرح مميز لها
أشكر مروركِ العطر ..

أنرتِ الموضوع ..

تحياتي..



من مواضيع : HONDA ACCORD 99 لغة العيون...
إن أقـــبَـــل الـــعـــيـــد ...
أصناف البشر
كم إسماً للسيف باعتقادك عند العرب ؟؟
بُـنـَيّ
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤســـف...

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

شئٌ مؤســـف...

الساعة الآن 07:57 PM