xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

دوللي شاهين: مايوهاتي بريئة من الإثارة!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-08-2008, 10:33 PM
dinalove
 
06 دوللي شاهين: مايوهاتي بريئة من الإثارة!



المايوه سبب شهرتي وأول مشاهدي السينمائية كانت بالمايوه.. هذا ما تؤكده اللبنانية دوللي شاهين عندما التقيناها للحديث عن أسرارها مع الصيف والبحر خصوصا أنها فنانة صيفية­ كما يطلق عليها­ بسبب ملابسها المثيرة التي تشتهر بها والتي جعلتها بطلة الشائعات الأولي في الوسط الفني.. حاورناها بمنتهي الصراحة وجاءت ردودها في منتهي الجرأة.

بصراحة.. أنت من المطربات المتهمات بالتحرر في ارتداء الملابس وتعمد إثارة الشباب؟

­ ليس بالملابس وحدها يتم الحكم علي الفنانة وأنا مثل أي فتاة لبنانية تحب الشياكة والذوق في اختيار ملابسها وماكياجها وهذا ليس عيبا من وجهة نظري مادام لا يخدش حياء أحد، وأعتقد أن ملابسي لا تختلف كثيرا عن ملابس الست صباح والست شادية والست سعاد حسني في أفلام زمان.

وهل لديك خطوط حمراء لا تسمحين بتجاوزها فيما تقدمين من أفلام وكليبات؟

­ بالتأكيد وهذه الخطوط أساسها الحرص علي عدم جرح مشاعر وحياء المشاهدين وألا أجعلهم متضررين أثناء مشاهدتي علي الشاشة لذلك أدقق بعناية في اختيار ملابسي.

ولكنك لجأت للمايوه في أحدث كليباتك نظرة واحدة ؟

­ احنا في فصل الصيف وعلي من ينتقدني الذهاب لأقرب بلاج أو شاطئ والتعرف علي ملابس الفتيات هناك، وفكرة الكليب كانت تستدعي ارتداء المايوه ولم أرتديه لمجرد الإثارة كما يحلو للبعض أن يردد وعموما أنا ارتديت شورت في مشاهد البحر لأقطع ألسنة كل من يتحدث عن سخونة الكليب وإثارته.

وهل استعانتك بأحد الأطفال في الكليب هو نوع من مسايرة الموجة السائدة عند المطربات اللبنانيات حاليا بالاهتمام بالأطفال كما فعلت هيفاء و نانسي و رولا سعد ؟

­ أنا لم أغن للأطفال لأن هناك موضوعات أخري مهمة وحيوية للغناء لها وذلك حتي لا يقال إنني أقلد أحد، وبالنسبة للطفلة التي تظهر معي في الكليب فهي ابنة أحد أقاربي واسمها إنجي وأنا أحبها وأتفاءل بها لهذا السبب حرصت علي أن تشاركني الكليب.



كيف قضت دوللي شاهين هذا الصيف؟

­ رغم انشغالي بإعداد ألبومي الجديد وتصوير الكليب إلا أنني حرصت علي الاستمتاع لفترات طويلة بجمال البحر الذي أعشقه سواء علي شواطئ لبنان أو مصر.

وماذا يمثل البحر بالنسبة لك؟

­ البحر يعني الحياة والصديق الوفي المخلص الذي تستطيع أن تأتمنه علي أسرارك بلا خوف أو خجل.

وما السر الذي حرصت علي أن يكون البحر هو الشاهد الوحيد عليه هذا الصيف؟

­ ضحكت وقالت: اسم فارس أحلامي ولكن اعذروني لن أتمكن من التصريح باسمه حاليا لأنني لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية والعاطفية تحديدا، ولكن عموما أن قلبي خارج نطاق الخدمة حاليا لأنني تزوجت الفن وأحببت الشهرة والنجومية لهذا لا أبحث عن الحب حاليا بقدر ما أبحث عن زيادة رصيدي في قلوب الناس، والحب في النهاية هو مجرد قسمة ونصيب لا يعلم كيف ومتي وأين يأتي سوي الله.

وما أطرف حكاياتك مع المايوه؟

­ أنا أفضل المايوه المبهج ذات الألوان الصاخبة ومن أطرف المواقف التي تعرضت لها مع المايوه كانت بالطبع أثناء تصوير فيلم ويجا أول ظهور سينمائي لي.. حيث طلب مني أن أقوم بتصوير أول مشاهدي في الفيلم وأنا أرتدي المايوه وقتها خفت من رد فعل الجمهور وتصنيفي ضمن فنانات الإثارة والإغراء وحاولت إقناع المخرج خالد يوسف بوجهة نظري
من مواضيع : dinalove تامر حسنى حياتى خالية من النساء
اصابة الفنان تامر حسنى اثناء تصوير فيلمة الجديد كابتن هيما
منى ذكى تتردد على طبيب نفسى
مخرج "لحظات أنوثة" يهاجم قميص نوم جومانة
مروى تنفي الانتقام من هيفاء وهبي
31-08-2008, 02:28 PM
womanstyle3000
 
لا حول و لا قوة الا بالله
نحن عرب جب التمسك بمقيمنا و مبادئنا
من مواضيع : womanstyle3000
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مايوهاتي, الإثارة!, بريئة, دوللي, شاهين:

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

دوللي شاهين: مايوهاتي بريئة من الإثارة!

الساعة الآن 10:32 AM.